البوابة نيوز:
2024-07-06@00:21:15 GMT

وزارة العمل: 40 فرصة عمل لفتيات الغربية

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

أعلنت وزارة العمل، اليوم الثلاثاء، عن 40 فرصة عمل للفتيات بمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر بمحافظة الغربية، من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة، للعمل على وظيفة (منسقة ميدانية) بفرعى مدينة طنطا والمحلة الكبرى، وذلك فى إطار توجيهات وزير العمل حسن شحاتة بضرورة ايجاد فرص عمل لائقة وحقيقية للشباب من الجنسين بمنشآت القطاع الخاص والاستثمارى فى المحافظات تساهم فى الحد من البطالة وتحسن من مستويات المعيشة وفق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة .

وأوضحت هبة أحمد مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة، أن الادارة قامت بالتنسيق مع مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر لتوفير فرص العمل للإناث داخل المؤسسة وفروعها بـ (طنطا والمحلة الكبرى)، من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة من سن 18 إلى 35 سنة برواتب تبدأ من 4000 جنيه، وتأمين صحى واجتماعى ووثيقة تأمين على الحياة، والتقديم بفروع المؤسسة، بمدينة طنطا وعنوانه محطة المعرض ناصية شارع الرفاعى أعلى معرض البزار للسيارات يومى الاثنين والخميس 4 و9 سبتمبر المقبل من الساعة 10 صباحاً، وفرع المحلة: 10 شارع خضر متفرع من ش سعد زغلول طريق كفر الشيخ ميدان بسيسة أعلى ماركت كازيون يومى الثلاثاء والأربعاء 5 و6 سبتمبر من الساعة 10 صباحاً.

وأضافت المدير العام، أنه يمكن للراغبات في الحصول على تلك الفرص التسجيل على الرابط https://forms.gle/5YpQkpL62Re1xR1J8 ، موضحة أن مواعيد العمل من الساعة التاسعة صباحاً حتى الرابعة عصراً  والإجازة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت، ويمكن الاستفسار والتقديم من خلال التواصل على  أرقام 01287883331 –  01097233334، والمسؤول عز الدين فاروق، كما يمكن التقديم من خلال فروع المؤسسة بالمحافظات كما هو موضح فى الإعلان المرفق.

FB_IMG_1692693352811

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البطالة القطاع الخاص رؤية مصر 2030 محافظة الغربية وزارة العمل وثيقة تأمين

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الدكتور محمود عيسى نائب لمحافظ الغربية خلفا لعطا


علمت الفجر من مصادر مطلعة أنة تم تكليف الدكتور محمود عيسى نائبًا لمحافظ الغربية الجديد خلفا للدكتور أحمد عطا النائب السابق.

 

وشغل الدكتور محمود عيسى منصب مدير المركز التكنولوجى فى كفر الزيات ثم نائب رئيس مجلس مدينة كفر الزيات ثم رئيس حى ثان طنطا ورئيس لمركز ومدينة طنطا.

 

والجدير بالذكر أن محافظ الغربية كان يكلف الدكتور محمود عيسى بالعديد من المهام بجانب عملة كرئيس لمركز ومدينة طنطا.

 

يذكر أنة من المقرر اليوم أن يقوم الوزراء والمحافظين الجدد بأداء اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الحكومة الجديدة للدكتور مصطفى مدبولي.

مقالات مشابهة

  • الطرق والتوك توك.. أهم مطالب أهالى الغربية من المحافظ الجديد
  • طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الكيمياء والجغرافيا بأسيوط غدا
  • وزارة التربية: نتائج الشهادة الثانوية العامة والمهنية بفروعها المختلفة ستصدر صباح يوم الأحد الموافق لـ7 تموز الساعة العاشرة صباحاً
  • برنامج Young Professionals يطلق دورته الثانية في سبتمبر بمشاركة 50 خريج جامعي
  • رفع الإشغالات ومتابعة غلق المحال التجارية بسنورس في الفيوم 
  • المؤسسة الاتحادية للشباب تُطلق “الأجندة الوطنية للشباب 2031”
  • من هو الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية؟
  • عاجل.. الدكتور محمود عيسى نائب لمحافظ الغربية خلفا لعطا
  • مقتل ربة منزل على يد زوجها في طنطا
  • تعديل فترة حظر التجوال بولاية النيل الأبيض