يقام مساء اليوم الثلاثاء، عزاء المطرب أحمد الشوكي الذي فارق عالمنا يوم الجمعة الماضي.

ومن المنتظر أن يحضر عدد كبير من نجوم الغناء الشعبي، عزاء المطرب أحمد الشوكي صاحب أغنية «أعملك إيه حيرتني»، التى اشتهرت في فترة التسعينيات وكانت من أنجح الأغنيات وقتها.

عزاء أحمد الشوكي

وكشف حسام عزت، مدير أعمال أحمد الشوكي، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، عن تفاصيل وموعد ومكان العزاء.

وكتب مدير أعمال أحمد الشوكي: «عزاء المغفور له بإذن الله تعالى الفنان أحمد الشوكي الثلاثاء بدار مناسبات مسجد الخلفاء الراشدين بشارع البحر الأعظم بجوار حلواني تسيباس».

أحمد الشوكي وفاة أحمد الشوكي

وكان المطرب أحمد الشوكي توفى صباح يوم الجمعة 18 أغسطس، وسط صدمة في الوسط الفني بسبب رحيله المفاجئ.

جنازة أحمد الشوكي

وشيع، يوم الجمعة الماضي، جثمان الفنان أحمد الشوكي، من مسقط رأسه ببني مزار في المنيا، بحضور عائلته الذين حرصوا على توديعه لمثواه الأخير.

وكان مدير أعمال الفنان أحمد الشوكي، حسام عزت، أعلن خبر الوفاة عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»، قائلا: «البقاء لله، أخويا الفنان أحمد الشوكي في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون».

أحمد الشوكي من هو الفنان أحمد الشوكي

يعد المطرب أحمد الشوكي، أحد نجوم الغناء الشعبي، الذين اشتهروا في فترة التسعينات، وله أكثر من أغنية، واختفى فترة كبيرة عن ساحة الغناء قبل أن يعود من جديد.

وبدأ أحمد الشوكي، مسيرته الفنية عام 1985، بألبوم غنائي، وحقق نجاحا كبيرا بأغنية بعنوان «أعملك إيه» عام 1991.

أعمال أحمد الشوكي الفنية

كما شارك أحمد الشوكي في العديد من الأعمال الفنية، منها مسرحية «احترس من الشوادر» عام 1993 مع ميمي جمال وحسين الشربيني، و«روايح» مع فيفي عبده، وفيلم «الشبر ونص» مع حسن حسني.

اقرأ أيضاًتشييع جنازة أحمد الشوكي صاحب أغنية «أعملك إيه»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وفاة أحمد الشوكي عزاء الفنان أحمد الشوكي المطرب أحمد الشوكي وفاة المطرب أحمد الشوكي عزاء أحمد الشوكي المطرب أحمد الشوکی الفنان أحمد الشوکی

إقرأ أيضاً:

نوح العيسوي خطيبًا.. نقل شعائر صلاة الجمعة غدا من مسجد السيد البدوي

كتب- محمود مصطفى أبوطالب:


ينقل التلفزيون والإذاعة المصرية وبعض القنوات الخاصة، غدا، شعائر صلاة الجمعة من مسجد السيد البدوي بطنطا، ضمن احتفالات محافظة الغربية بالعيد القومي.

ومن المقرر أن يلقي خطبة الجمعة غدا، الدكتور نوح العيسوي وكيل وزارة الأوقاف بالغربية بعنوان "وما النصر إلا من عند الله"، ويتلو القرآن الشيخ محمد بسيوني مقرئ مسجد السيد البدوي.

كانت وزارة الأوقاف، أعلنت أن موضوع خطبة الجمعة غدا هو "وما النصر إلا من عند الله"، بالتزامن مع ذكرى انتصارات أكتوبر، وهي الخطبة الموحدة على جميع مساجد الجمهورية، عدا الجامع الأزهر لأنه يتبع مشيخة الأزهر، ولا يسري عليه موضوع الخطبة الموحدة.

ومن جانبها شددت وزارة الأوقاف، على الأئمة ضرورة الالتزام بموضوع الخطبة نصًا أو مضمونًا على أقل تقدير وألا يزيد زمن الخطبة عن 15 دقيقة، لتكون ما بين عشر دقائق وخمس عشرة دقيقة للخطبتين الأولى والثانية معا كحد أقصى، مع التأكيد على أن البلاغة الإيجاز.

وأكدت أنه من الأفضل أن ينهى الخطيب خطبته والناس فى شوق إلى المزيد خير من أن يطيل فيملوا، وفى الدروس والندوات والملتقيات الفكرية متسع كبير.

مقالات مشابهة

  • نوح العيسوي خطيبًا.. نقل شعائر صلاة الجمعة غدا من مسجد السيد البدوي
  • هاني رمزي: سعيد بعودة أحمد عزمي للأعمال الفنية
  • وزير الثقافة يتفقد معرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد ويشيد بأعماله الفنية
  • أبرز مشاهد عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي «صور»
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الأردن
  • بعد إقامة عزاء زوجته.. إسماعيل فرغلي يتصدر ترند جوجل
  • نجوم الفن والإعلام يقدمون واجب العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي
  • الليلة.. أحمد عزمي ضيف في "صاحبة السعادة"
  • الأوقاف تعلن افتتاح 25 مسجدًا الجمعة القادمة
  • «الأوقاف»: افتتاح 25 مسجدًا في 11 محافظة الجمعة المقبلة