بوابة الفجر:
2024-06-30@01:36:17 GMT

"متزوج اثنين".. رضا البحراوي يرزق بمولوده التاسع

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

رزق المطرب الشعبي رضا البحراوي بمولوده التاسع واسمه "ريان "، وفقًا لما أعلن زوج شقيقته عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

 

 

وأعلن زوج شقيقة رضا البحراوي، عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك، قائلًا:"ريان رضا البحراوي.. نورت الدنيا ياحبيب أبوك.. يتربى في عزك يارضا وتعيش وتفرح بيه وبأخواته".

 

 

 

 

كم زيجات وأبناء رضا البحراوي؟

 

 

وفي وقت سابق، تصدر الفنان رضا البحراوي، تريند محركات بحث جوجل، نظرا لتصريحاته مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر شاشة قناة دي إم سي، وكشف عدد زيجاته وغيرها من الأمور.

 

 

 

 

وكشف رضا البحراوي، قائلًا:"أنا متزوج من اثنين ولدي 8 أبناء"، مؤكدًا على  أنه يحب العزوة والأطفال.

 

 

 

وأبدع الفنان رضا البحراوي بأغنية "ناس مني ومن دمي" على مسرح "صاحبة السعادة" في سهرة خاصة بمناسبة عيد الأضحى. 

 

 

وأوضح الفنان رضا البحراوي، إنه عمل في أكثر من مهنة وهو في سن صغير، قائلًا: "اشتغلت كل حاجة وأنا صغير ومطلعتهاش كدة.. ووالدي ووالدتي على قدهم".

 

 

 

وطرح المطرب رضا البحراوي الأغنية الدعائية لفيلم "البعبع" الذي تم طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، من بطولة أمير كرارة إخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

 

 

ونشر البحراوي أغنية "لفينا الدنيا" عبر حسابه علي انستجرام بالمشاركة مع الفنان مسلم، ومن كلمات فليبينو، وتلحين أحمد طارق يحيى ومسلم، والتوزيع الموسيقي أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، والميكس والماستر عمار خاطر، وتم طرحها على مشاهد من فيلم "البعبع".

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المطرب رضا البحراوي رضا البحراوی

إقرأ أيضاً:

الوكالة الحضرية للخميسات تخرج عن صمتها وترد على منتقدي مقهى الرانبون بسيدي علال البحراوي

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

بعد الجدل الذي صاحب تشييد بناية (مقهى من طابقين)، وسط مدراة طرقية بجماعة سيدي علال البحراوي، التابع لإقايم الخميسات، والاستغراب الشديد والشكوك الكثيرة حول الطريقة والكيفية التي منحت بها تراخيص تشييد هذا المشروع، خرجت الوكالة الحضرية للخميسات بتوضيح للرأي العام تؤكد من خلاله أن المشروع قانوني وليس مشيدا فوق "رومبوان".

وقالت الوكالة في توضيحها بخصوص "مقهى المدارة" الذي خلق جدلا واسعا بوسائل الإعلام، "إن المقهى المذكور لم يتم تشييده بمدارة طرقية عمومية، بل تم بناؤه فوق قطعة أرضية محفظة في إسم صاحب المقهى محاطة بمساحات خضراء وفق التصور المعماري لتجزئة "الرياض2". 

وأضافت الوثيقة؛ أن "الرسم العقاري لتلك البقعة الأرضية تم استخراجه اعتمادا على تصميم التجزئة، الذي تمت دراسته من طرف اللجنة المختصة قبل إحداث الوكالة الحضرية للخميسات وتم الترخيص لها سنة 2008، حيث وافقت اللجنة حينها على التصور المعماري لمشروع التجزئة الذي تضمن مجموعة من المرافق العمومية والخاصة، من بينها المقهى المذكور".

وأشارت الإدارة المختصة، إلى أن "اللجنة الإقليمية للتعمير صادقت سنة 2019 على مشروع المقهى، كما ورد في تصميم التجزئة المذكور وفي الرسم العقاري للبقعة الأرضية المخصصة للمقهى، ورخص بطابق تحت أرضي وطابق أرضي، غير أن صاحب المشروع قام بارتكاب مخالفة تمثلت في إضافة طابق علوي غير مأذون به في التصميم المرخص".

في ذات السياق، طالب "محمد الغلوسي"، رئيس الجمعية المغربية لحماية المال، في وقت سابق، وزير الداخلية والنيابة العامة بضرورة التحرك العاجل والفوري من أجل فتح تحقيق في الموضوع، حيث نشر تدوينة على حسابه الفيسبوكي، أكد من خلالها أن: "من نتائج شيوع الفساد والريع وسيادة الإفلات من العقاب وإحساس اللصوص والمفسدين بالأمن والطمأنينة، تشييد مقهى فوق مدارة طرقية بسيدي علال البحراوي".

وتابع قائلا: "يقال بأن المقهى حظيت بترخيص كل الجهات (مجلس الجماعة ،الوكالة الحضرية، السلطة)"، مشيرا إلى أن: "البناء والإسمنت عندنا في بعض المدن التهم الأرصفة ولا تستغربوا إن استيقظتم يوما ما و وجدتم بعض الشوارع في بعض مدننا قد أغلقت وشيدت فوقها منشآت!!".

وشدد الفاعل الحقوقي سالف الذكر على أن هذه البناية "فضيحة كبرى"، وعلى وزير الداخلية أن لا ينام هذه الليلة إن كان فعلا ساهرا على احترام القانون وأن يدفع بلجنة على وجه الاستعجال لفتح تحقيق موسع، وفق تعبيره.

كما طالب "الغلوسي" النيابة العامة بضرورة التحرك واصدار أمر إلى الفرقة الوطنية للشرطة القضائية لإجراء كل الأبحاث والتحريات المفيدة حول ظروف وملابسات إنجاز هذه المعلمة الممانعة المتباهية بسيادة الفساد وسط مداراة طرقية بمدينة سيدي علال البحراوي والإستماع إلى مسؤولي مجلس الجماعة والسلطة المحلية والوكالة الحضرية والتقنيين والمهندسين والموظفين الذين لهم علاقة مباشرة أو غير مباشرة بهذه المهزلة مع إحالة نتائج الأبحاث على القضاء لمحاكمة المتورطين في هذه القضية دون استثناء.

مقالات مشابهة

  • الوكالة الحضرية للخميسات تخرج عن صمتها وترد على منتقدي مقهى الرانبون بسيدي علال البحراوي
  • آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)
  • كواليس مشاركة الفنان السوري وسام هلال مع طارق الشيخ.. فيديو
  • إصابة اثنين فى انقلاب سيارة نقل علي الطريق الدولي بجنوب سيناء
  • لامين يجتاز الامتحانات وفودين يُرزق بمولوده الثالث
  • أحمد هارون يكشف حقيقة ارتباطه بـ مي عز الدين.. أنا بعزها جدًا
  • محمد رمضان ينشر صور من رحلته للمغرب
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة لمواجهة بيراميدز غدًا
  • نور النبوي يبدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة (فيديو)