شهد شارع الهرم الرئيسى، صباح اليوم الثلاثاء، كثافات فى حركة السيارات بسبب غلق الطريق فى تقاطعه مع المريوطية وبمنطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية بسبب إنشاء 5 محطات مترو أنفاق وإلزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة.

غلق طريق الفيوم الصحراوي 6 أيام.. تعرف على التحويلات المرورية البديلة

كما ظهرت كثافات بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات عالية للمتجه إلى كوبرى الجيزة المعدنى وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

 

شهدت شوارع وميادين محافظتى القاهرة والجيزة والمحاور الرابطة بين المحافظات سواء الطرق السريعة أو الصحراوية أو الزراعية صباح اليوم، ظهور تباطؤ فى حركة السيارات وكثافات مرتفعة للمركبات بشتى أنواعها، بالتزامن مع توجه الموظفين والعمال إلى أماكن عملهم، أثناء استقلال السيارات أعلى الطرق وسط تمركز الخدمات المرورية اللازمة لمتابعة حركة السيارات خلال أوقات الذروة للزحام المرورى على مدار اليوم بالكامل.

وفى سياق آخر

 تعدي مسن على طفل بطعنتين

شهدت قرية دقهلة التابعة لمركز الزرقا بمحافظة دمياط ، واقعة تعدي مسن على طفل بطعنتين، بسبب مشادة كلامية، أدت إلى قيام المسن  ونجلة بطعن الطفل .

البداية عندما تلقى مركز شرطة الزرقا ، إخطارًا من مستشفي الزرقا المركزي  بوصول طفل مصاب بطعنتين من سلاح أبيض إلى المستشفى، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين أن الطفل عمرة 12 عامًا، ومصاب بطعنتين في الراس  وأخرى تحت الإبط.

وبسؤاله قرر بقيام كلا من محي سالم 50عاما ونجلة ابو بكر محي سالم 23عاما 

، وتم تحديد المتهمين ، وجارٍ تكثيف الجهود لضبطهم ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، 

ومن جانبها قالت والدة الطفل المجني عليه ويدعي معتصم محمود 12عاما ، تصادف مرور  طفلي امام المتهمين

وقام طفلي باستدعائي ياما ياما ياما فقال له المتهم الاول اسكت يالة احسن اجي اعورك 

وأضافت والدة الطفل لرجال المباحث أن أبنها عاتب المتهم الاول والثاني عيب يا عمو انا بنادي علي ماما انا حر حيث قام نجلة بدفعة علي الارض فقال نجلي لو راجل ورني هتععورني ازي ، ونشبت بينهم مشادة كلامية فقام المتهم الاول والثاني بالتعدي علي المجني علية محدثين اصابتة امام اهل القرية ولاذو بالفرار.

واكد المجني علية ان المتهم الاول قال له هعورك لو عملت فيها راجل وقام المتهم الثاني بالتعدي علية بسلاح ابيض وطعنة بالراس و حرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحري حول ملابسات الواقعة، وتقديم الإسعافات الأولية والخدمات الطبية للمصاب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شارع الهرم المريوطية والطالبية صباح اليوم المتهم الاول

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1263 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1263 مخالفة تجاوز السرعة، و 230 مخالفة السير بدون تراخيص "قيادة وتسيير"، و27 دراجة نارية مخالفة، و28 مخالفة موقف عشوائى، و97 مخالفة شروط الترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • مرض نادر يهدد حياة طفل بريطاني.. كيف نجا من الموت بمعجزة؟
  • أول صور للمتهم بقتل زوجته بعد «وصلة ضرب» في طنطا
  • تحرير 41 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • النشرة المرورية.. كثافات مرتفعة للسيارات بمحاور القاهرة والجيزة
  • 1263 سيارة في قبضة رجال المرور.. تقاصيل
  • رادار المرور يلتقط 1263 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • اعرف طريقك.. تباطؤ حركة السيارات على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • أسامة أبو المجد يُطالب بمصادرة سيارات ذوي الهمم في هذه الحالة
  • سيولة مرورية بشوارع وميادين ومحاور القاهرة والجيزة
  • النشرة المرورية.. خريطة الكثافات في القاهرة والجيزة