صراحة نيوز- جدد متقاعدو شركة مناجم الفوسفات الأردنية، صباح اليوم الثلاثاء ، اعتصامهم أمام مبنى الشركة، للمطالبة بإعادة التأمين الصحي تحت مظلة الشركة .
وشارك في الاعتصام

وكانت اللجنة التنسيقية لمتقاعدي شركة الفوسفات اعلنت عن عن تنفيذ اعتصام حاشد   أمام مبنى ادارة  الشركة اليوم  الثلاثاء  بمشاركة   المتقاعدات وذلك في إطار الحملة المستمرة للمطالبة بحقوقهم في الحصول على التأمين  ، وبسبب  تعنت الإدارة و رفضها  تلبية  مطالب المتقاعدين .

وبحسب اللجنة التنسيقية  ان اعداد المتقاعدين ستكون كبيرة بعد ان  ضاقت بهم السبل واستفزهم صمت الإدارة واستمرارها في تجاهل المطالب العمالية المشروعة للمتقاعدين .

واشارت اللجنة الى ان  تنفيذ الاعتصامات سيكون  بشكل دوري  ومستمر لحين  تحصيل حقوقهم العمالية ، مؤكدين ان القضية بالنسبة لهم اصبحت مسألة “حياة أو موت”  .

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن مال وأعمال اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن مال وأعمال اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

مصطفى عمار: التغييرات الوزارية لاقت قبولا كبيرا في الشارع المصري

قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة «الوطن»، إن الحكومة السابقة أدت مهمة صعبة وشاقة، في ظروف استثنائية، خاصة بعد أزمة كورونا، والدخول في الحرب الروسية الأوكرانية، وصولا إلى الحرب على قطاع غزة، إذ تحملوا أعباءً ضخمة للغاية، بهدف الوصول لأفضل وضع يناسب المواطن المصري.

التغييرات الوزارية

أضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج «السفيرة عزيزة»، تقديم الإعلامية جاسمين طه عبر فضائية «DMC»، أن التغييرات الوزارية التي جرى إعلانها صباح اليوم، والذين أدوا اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، لاقت قبولا كبيرا للغاية في الشارع المصري، سواء على مستوى الأسماء التي تم اختيارها وإسناد المهمة لها، أو المحافظين الذين تولوا المسؤولية في حركة هي الأكبر منذ 10 سنوات.

أهمية إسناد المهمة للشباب

وتابع: «نتوقف أمام وجوه مازالوا في الأربعينيات من عمرهم، يتولون مسؤولية كبيرة في دولة محورية بحجم مصر، وهذا يعد تعبيرا عن نظرة الدولة لقطاع عريض من الشباب المصري، الذي يمثل النسبة الأكبر في التعداد السكاني للشعب المصري، الذي يتجاوز 110 ملايين نسمة تقريبا».

مقالات مشابهة

  • مصطفى عمار: التغييرات الوزارية لاقت قبولا كبيرا في الشارع المصري
  • الرقابة الصحية: نجاح 5 مستشفيات في الحصول على اعتماد جهار
  • تفاصيل حصول مستشفيات ومراكز طبية جديدة على شهادة الاعتماد والرقابة الصحية
  • 5 مستشفيات فى خمس محافظات تنجح في الحصول على اعتماد جهار
  • بالصور.. ضبط (1500) رتبة وشعارات عسكرية مخالفة بالرياض
  • تأجيل قضية ألاعيب شركات التأمين على الحياة لجلسة 9 يوليو
  • تأجيل القضية المعروفة بـ ألاعيب شركات التأمين لـ 9 يوليو
  • الكومي بـ 36.500 جنيه.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • حادث مأساوي في شوارع كوريا الجنوبية.. «وقوع ضحايا ومصابين»
  • الأساتذة يواصلون احتجاجاتهم.. وقفة أمام البرلمان للمطالبة بإرجاع الموقوفين وإلغاء العقوبات