موقع 24:
2024-10-05@00:07:19 GMT

المؤدي الذي أعطى ماريو صوته يتخلى عن وظيفته

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

المؤدي الذي أعطى ماريو صوته يتخلى عن وظيفته

أعلنت شركة نينتندو مساء، أمس الإثنين، أن صاحب صوت شخصية "ماريو" الأيقونية، تشارلز مارتينيه لن يستمر بالعمل على تأدية أصوات تلك الشخصيات.

وبإعلان نينتندو.. تنتهي مسيرة مارتينيه التي امتدت لثلاثة عقود في تأدية أصوات أكثر الأدوار الصوتية الرمزية في عالم ألعاب الفيديو، إضافة إلى شخصية ماريو، شخصيات لويجي، واريو، ووالويجي.

We have a message for fans of the Mushroom Kingdom. Please take a look. pic.twitter.com/U1ASicOuTO

— Nintendo of America (@NintendoAmerica) August 21, 2023

وأشارت الشركة اليابانية إلى أن مارتينيه سوف "ينتقل إلى دور سفير ماريو الجديد"، وهو دور سيجعله "يستمر في التجوال حول العالم لمشاركة فرحة ماريو والتفاعل معكم جميعاً!".

لكن الشركة لم تقدم سبباً لهذا الانتقال، بل وعدت برسالة فيديو تضم مارتينيه ومبتكر ماريو شيغيرو مياموتو "في وقت لاحق"، قد تحمل تفاصيل إضافية.

وقال مارتينيه في منشور على منصة إكس: "مغامرتي الجديدة تبدأ! أنتم جميعاً الأولوية الأولى في قلبي!".

مسيرة حافلة وأدى مارتينيه صوت شخصية ماريو لأكثر من نصف حياته بدأها بأدائه الرمزي لعبارة "إنه أنا، ماريو!" في لعبة سوبر ماريو 64 عام 1996، ومنذ ذلك الوقت قام مارتينيه بتقديم أصوات ماريو وأفراد عائلته في العديد من الألعاب، مكتسباً رقماً قياسياً في موسوعة غينيس لأكبر عدد من الأدوار كشخصية واحدة في ألعاب الفيديو.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

غوغل تطرح خدمة Gemini Live مجاناً مع إضافة 10 أصوات جديدة

فاجأت غوغل مستخدمي أجهزة أندرويد بطرح خدمة "Gemini Live" مجاناً بعد أن كانت مقتصرة على النسخة المدفوعة "Gemini Advanced" المعززة بالذكاء الاصطناعي. ووفقاً لموقع "Croma" المتخصص في التكنولوجيا، تأتي هذه الخطوة مع إضافة 10 أصوات جديدة باللغة الإنجليزية للخدمة.

تُعد "Gemini Live" روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي، يقدم استجابات طبيعية تشبه تلك التي يقدمها الإنسان، ويتيح إجراء محادثات متبادلة حتى عند إغلاق التطبيق، مما يسهل طرح الاستفسارات. الأصوات الجديدة التي أضافتها غوغل تشمل مجموعة متنوعة من النغمات واللهجات مثل "نوفا: هادئ، وأورسا: صوت متوسط المدى، وبيجاسوس: صوت أعمق"، مما يعزز تجربة المستخدم.

للوصول إلى الخدمة وتجربة الأصوات الجديدة، يجب على المستخدمين فتح تطبيق Google Gemini على هواتف أندرويد أو تحميله من متجر "Play". بعد ذلك، يمكنهم بدء المحادثة عبر النقر على أيقونة "Gemini Live" في أسفل الشاشة وتغيير الأصوات بتمرير الخيارات. كما يمكن إيقاف المحادثة مؤقتاً أو إنهاؤها بضغط زر "تعليق" أو "إنهاء".

مقالات مشابهة

  • عمرو مصطفى: ألحاني القادمة من أصوات الرياح والماء والشجر
  • إغلاق الطريق الدولي المؤدي إلى عدن ومنع ناقلات وقود الكهرباء من دخول العاصمة المؤقتة
  • هاريس وترامب يسعيان لجذب أصوات الناخبين المترددين
  • Crow Country المخيفة تصل إلى Nintendo Switch في 16 أكتوبر
  • ارتفاع ضحايا الذكورية المتأزمة في تونس
  • غوغل تطرح خدمة Gemini Live مجاناً مع إضافة 10 أصوات جديدة
  • شخصية غامضة و حلقة الوصل مع إيران.. من هو حسن قصير الذي استهدفته غارة إسرائيلية بالمزة
  • هل تخسر كاملا هاريس أصوات السود؟
  • العالم يتخلى عن بايدن ويتجاوزه.. مايكل هيرش: خطاب الرئيس الأمريكى حول النظام العالمى عكس فشل دبلوماسية واشنطن فى الشرق الأوسط
  • نينتندو تفتتح متحفها الخاص في كيوتو