قررت جهات التحقيق بالقناطر الخيرية بمحافظة القليوبية تجديد حبس المتهم بالتخلص من زوجته 15 يوما على ذمة التحقيق.


وخلال التحقيقات قالت والدة المجني عليها إن ابنتها كانت على خلافات دائمة مع زوجها بسبب تعاطيه المواد المخدرة وإن المتهم كان دائم الشجار معها بسبب مصاريف المنزل ومتطلبات أطفالها وكان يتعدى عليها بالضرب لأتفه الأسباب، وطلبت بأخذ حق نجلتها والقصاص العادل من القضاء بإعدام المتهم.

مصرع شاب في حادث تصادم بشبين القناطر بالقليوبية التصريح بدفن جثة مقاول ألقى بنفسه بمياه الرياح التوفيقي في القليوبية

وتلقى مدير أمن القليوبية إخطارًا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية يفيد بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول ربة منزل مصابة بعدة طعنات وتوفيت متأثرة بإصابتها.


وتوصلت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية قيام زوج المتوفاة ويدعى محمود م ب، 30 سنة، كبابجى، بالتعدي على المجنى عليها زوجته، 25 سنة، وإصابتها بجرح قطعي في الوجه و3 طعنات في البطن وتوفيت متأثرة بإصابتها.


وكشفت التحريات أن يوم الواقعة، قام المتهم بتعاطي المخدرات وحدث خلاف بينه وبين المجني عليها لمنعه من تناول المواد المخدرة واحتد الخلاف بينهما حتى تطورت لمشاجرة قام خلالها الزوج بطعنها عدة طعنات نافذة بالبطن وجرح ذبحي بالرقبة وتركها غارقة في دمائها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وألقى القبض على المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية القناطر الخيرية جهات التحقيق مدير أمن القليوبية

إقرأ أيضاً:

حبس متهمين بترويج الهيريون على شباب السلام

قررت نيابة السلام، حبس متهمين بالاتجار في المواد المخدرة، وتخصصا في ترويج الهيريون على عملائهما بمنطقة السلام، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 كما أمرت النيابة بإرسال المضبوطات إلى المعمل الكميائي لإعداد تقرير مفصل عنها.

وكانت رجال المباحث، قد تمكنوا من الإيقاع بالمتهمين وبحوزتهما كمية من الهروين وزنت 600 جراما) قبل ترويجها، والكسب غير المشروع منها.

ترجع أحداث الواقعة لمعلومة وردت لقسم شرطة السلام، يفيد بقيام متهمين بترويج المواد المخدرة وبيعها بدائرة القسم.

وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات تم تحديد المتهمين وضبطهما، وعثر بحوزتهما علي كمية من الهيروين، تحرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة 

وفي سياق منفصل قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بمعاقبة المتهم " م.ع.ع" بالسجن المؤبد، وتغريمه مبلغ مالي قدرة مائة ألف جنيه عما أسند إليه ومصادرة المضبوطات، وألزمته بالمصاريف الجنائية لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

صدر الحكم برئاسة المستشار عزت كامل عدلي رئيس المحكمة ،وعضوية كل من المستشار عبدالرحمن سيد حافظ، والمستشار عماد حلمي ويصا، والمستشار كارم محمود رزق، وسكرتير المحكمة أحمد يوسف.

وبدأت أحداث القضية المقيدة، برقم 3112 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العامرية ثان ،عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبط المتهم وبحوزته مواد مخدرة ،بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات ، أن التحريات السرية توصلت لقيام المتهم " م.ع.ع" عامل ، بالاتجار في المواد المخدرة وخاصة مخدر الايس ،فتم استصدار إذن من النيابة العامة لضبطه وعقب تنفيذ القرار تم ضبطه حال تردده علي دائرة  العامرية ثان ، مترجلا من أحدي السيارات الأجرة حاملا في يده حقيبة كبيرة ،فتم القاء القبض عليه وإستخلاص الحقيبة من يده ،وبفض محتويات الحقيبة تبين بداخلها عدد 10 علب بلاستيكية بداخل كل علبة كيس شفاف بداخله حبيبات كريستالية لجوهر الميثامفيتامين المخدر ، وبتفتيشه عثر بحوزته علي مبلغ مالي وهاتف محمول وبمواجهته أقر بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وثبت من تقرير المعمل الكيميائي ،ان عدد 10 علي المضبوطه بحوزة المتهم وزنت 7.930 كيلو جرام ، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها.

مقالات مشابهة

  • الإعدام شنقا لموظف لاتهامه بقتل زوجته بالقليوبية
  • تجمع السودانيين يثير التساؤلات بين سكان حدائق الأهرام|ما القصة
  • النيابة تعاين موقع انهيار جزء من عقار في بين السرايات
  • حبس عنصرين إجراميين بتهمة الإتجار بالهيروين والشابو بالقليوبية
  • حبس عنصر إجرامى لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة بالخانكة
  • ضبط تشكيل عصابي بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية
  • حبس متهمين بترويج الهيريون على شباب السلام
  • المؤبد لعامل في الاتجار بالمخدرات
  • السجن المؤبد وغرامة 200 ألف جنيه لمتهمين بترويج مخدر الهيروين بالقناطر الخيرية
  • السجن 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنية لتاجرى مخدرات بجنوب سيناء