ضمن فعاليات مهرجان العالم علمين، تواصل وزارة الشباب والرياضة فعاليات بطولة مصر الدولية لرياضة المحركات ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، وذلك بتنظيم pacer Egypt  بالتعاون مع الادارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية بالوزارة وسط حضور جماهيري مميز.

الشباب والرياضة والعمل الدولية تنظمان التدريب الثاني لمدربين دليل مستقبل العمل TOT الشباب والرياضة تطلق مبادرة "عاملة شغل" لتدريب ١٢٠٠ فتاة


وشهدت فعاليات اليوم من  بطولة مصر الدولية لرياضة المحركات سباق  الرالي بالصحراء المفتوحة بمدينة العلمين بمشاركة العديد من سيارات الدفع الرباعي ومجموعات من الفرق الخاصة بالراليات .

كما  تضمنت  فعاليات البطولة منافسات فئة  الدريفتات بحلبة وان إليفين، وسط حضور كبير من محبي رياضة السيارات في مصر بطوله الدراج ريس لأول مره في مصر، وفي اليوم الاخير منطقه الارينا بمدينه العلمين السباق الاكبر لفئه tewn drift بحضور جماهيري كبير وتغطية إعلامية مميزة.

من جانبه، أشاد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بمختلف الفعاليات التى يتضمنها مهرجان العالم علمين، والإقبال الكبير من قبل المواطنين والسياح على المشاركة فى تلك الفعاليات، إضافة إلى تنوع الأنشطة والبرامج الرياضية التى تشهد تنافساً قوياً بين جميع المشاركين فى أجواء مميزة.

لفت الوزير إلى انتشار رياضة سباق السيارات والتى تجد إقبالا كبيرا من الممارسين من جهة، وحرص الجماهير على مشاهدة منافساتها من جهة أخرى، مشيرا أن الوزراة تعمل  على نشر تلك الرياضة بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية.

حضر الفعاليات احمد عبد الخالق مدير عام الإدارة العامة للسياحة والفاعليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، وبمشاركة أعضاء الادارة، ومحمد  سلام المدير التنفيذي للبطولة، ويوسف الداش مدير سباق الرالي.

كما شارك في فاعليات البطوله العديد من المهتمين برياضة المحركات وشهدت البطوله مشاركه   فريق mega team وفريق October Tuners وفريق sky sport وحرصو على الظهور بالشكل المشرف في الترويج لبطوله مصر لرياضة المحركات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مهرجان العالم علمين وزارة الشباب والرياضة بطولة مصر الدولية لرياضة المحركات مهرجان العلمين الجديدة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حفل ختام فعاليات معسكر «عين شمس تبدع باختلاف»

شهد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، والدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، ختام فعاليات معسكر «عين شمس تبدع باختلاف».

جاء ذلك بحضور الدكتورة غادة فاروق، نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع وخدمة البيئة، والدكتور أيمن أبو عمر، وكيل وزارة الأوقاف، نائبًا عن الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، والدكتور عمرو الأتربي، نائب رئيس جامعة بدر، والدكتورة نيفين عاصم، الرئيس التنفيذي لقطاع التدريب والابتكار، والدكتورة رنا الهلالي، مدير مركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة، ولفيف من عمداء ووكلاء الكليات.

وأشار الدكتور محمد ضياء زين العابدين إلى أن المعسكر المميز «عين شمس تبدع باختلاف» أثبت أن إبداع الإنسان لا حدود له، وأن الإعاقة لا تعيق الطموح والإصرار.

تقديم الشكر للطلاب ذوي الهمم

وقدّم الشكر للطلاب من ذوي الهمم وأولياء أمورهم الذين أثبتوا قدرتهم على تحقيق النجاح، مؤكدًا أنهم شركاء فاعلون في بناء مستقبل مشرق لجامعة عين شمس، كما ثمّن التعاون بين قطاع الابتكار والتدريب وقطاع شئون التعليم والطلاب، وكذلك مركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة، والذي أثمر عن معسكر متميز واحتفالية قوية ومؤثرة.

العمل بروح الفريق

وحث الطلاب على مواصلة العمل بروح الفريق الواحد، والمساهمة في تحقيق رؤية الجامعة بأن تكون صرحًا للعلوم والمعرفة، وملتقى لأصحاب المواهب والإبداعات.

تضمن الحفل عددًا من الفقرات الفنية والشعر والاستعراضات، كما أقيم على هامش الحفل معرض لإبداعات الطلاب خلال معسكر «عين شمس تبدع باختلاف».

مقالات مشابهة

  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم
  • ختام النسخة الرابعة من بطولة "أوشن مان" تحت رعاية واشراف وزارة الشباب والرياضة
  • الشباب والرياضة تختتم بطولة تحدي الربوتات
  • «الشباب والرياضة» تواصل فعاليات «بداية جديدة لبناء الإنسان» في بورسعيد
  • مصر تفرض سيطرتها على بطولة العالم للسباحة بالزعانف بـ 19 ميدالية
  • «الشباب والرياضة»: بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد تحصل على رعاية الرئيس السيسي
  • اليوم.. انطلاق فعاليات بطولة العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • تفاصيل حفل ختام فعاليات معسكر «عين شمس تبدع باختلاف»
  • وفاة «دراجة» بعد حادث في بطولة العالم
  • محافظ الشرقية يشهد انطلاق فعاليات النسخة الثانية من ماراثون الجري بمدينة الزقازيق