سرايا - انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للاجىء العراقي سلوان موميكا "حارق القرآن" وهو يتعرض للضرب من ملاكم عراقي وسط الشارع.


وبدا الشخص الذي كان يرتدي قفازات ملاكمة وهو يقترب من سلوان موميكا لضربه بينما حاول الاخير تفادي الضرب ولكن استطاع أن يوجه له بعض اللكمات.
 
 
 
إقرأ أيضاً : العاصفة هيلاري تضرب كاليفورنيا وتحذيرات من فيضانات كارثيةإقرأ أيضاً : اعتقال امرأة هددت بإطلاق النار على ترامب وابنهإقرأ أيضاً : إنقاذ 86 مهاجرا قبالة سواحل قبرص


.

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

صوت الناس.. قصة كفاح من بولاق الدكرور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في أحد أزقة بولاق الدكرور، تجدها كل يوم، ابتسامة تملأ وجهها رغم الشقاء، وإصرار ينعكس في كل خطوة تخطوها، إنها "الشيخة"، سيدة بسيطة لكنها رمز للقوة والكرامة، قررت أن تقف في وجه الحياة بكل ما أوتيت من عزيمة، حتى وهي تعاني من ألم المرض ووحشة الفقد.

بدأت قصة "الشيخة" والتي رفضت ذكر اسمها، منذ سنوات، حين كانت تعيش حياة عائلية مستقرة، مع زوجها وأطفالها الثلاثة. ولكن القدر كان له خطة أخرى، زوجها الذي كان يعمل في مصنع، تعرض لحادث أودى بحياته، ومع هذا الفقد، لم تقتصر المأساة على الجانب العاطفي فقط، بل تلاشت أيضًا كل مصادر الدخل، حاولت المطالبة بتعويض من المصنع، ولكن دون جدوى، ومع تراكم الديون والإيجارات، بدأت تواجه أزمة مالية خانقة.

لم تستسلم "الشيخة"، على الرغم من معاناتها من غضروف في الظهر يمنعها من القيام بأي عمل شاق، قررت أن تأخذ زمام الأمور بيديها، باعت أثاث بيتها المتواضع واشترت بضاعة بسيطة لتبدأ رحلتها كبائعة متجولة في الشارع، ورغم التحديات والمضايقات التي واجهتها يوميًا، لم تضعف عزيمتها، فكانت تقف في الشارع من السادسة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهراً، متسلحة بإيمانها بالله وبصبر لا ينفد.

"الشيخة" لا تقاتل فقط من أجل نفسها، بل من أجل تعليم أبنائها، تقول: "كل ما أتمناه أن أشوف ولادي في مراكز مرموقة، تعبي كله عشانهم."و حلمها الكبير أن توفر لأبنائها فرصة تعليم جيدة، وأن تحقق لهم مستقبلاً مشرقًا بعيدًا عن المعاناة التي مرت بها.

لكن أحلام "الشيخة" لا تقف هنا؛ فهي تتمنى أيضاً الشفاء من آلامها الجسدية، وأن تتمكن من زيارة بيت الله في مكه، ورغم الظروف الصعبة التي تحيط بها، لم تفقد الأمل أو الثقة في نفسها، بل تواصل الكفاح بروح مليئة بالإصرار.

 

مقالات مشابهة

  • صوت الناس.. قصة كفاح من بولاق الدكرور
  • اقتصادي عراقي يتوقع ارتفاع برميل النفط فوق 100 دولار في حال امتداد الحرب للخليج
  • طاقم تحكيم عراقي عالق في تركيا بسبب الطيران
  • زلزال يضرب الفلبين بقوة 4.8 درجة
  • زلزال بقوة 4.8 درجات يضرب الفلبين
  • سياسي يمني شهير يرفض إنهاء مهامه في الإمارات ويوجه رسالة احتجاج
  • زلزال بقوة 4.5 درجات يضرب جزر فيجي جنوب المحيط الهادئ
  • بقوة 4.5 درجة.. زلزال يضرب جزر فيجي جنوب المحيط الهادئ
  • زلزال مدمر بقوة 6.1 درجة يضرب شرق الفلبين
  • زلزال بقوة 6.1 درجة يضرب شرقي الفلبين