وكالة سوا الإخبارية:
2024-09-28@04:57:50 GMT

مسلسل كريستال الحلقة 40 الاربعون

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

مسلسل كريستال الحلقة 40 الاربعون - يستمر البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالميمن قبل محبي المسلسل اللبناني كريستال لمتابعة أحداثه الشيقة حيث يستمر البحث عن مسلسل كريستال الحلقة 40 الاربعون

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام مسلسل كريستال الحلقة 40 الاربعون المقتبس عن المسلسل التركي حرب الورود

مسلسل كريستال

عندما تقع مصممة أزياء مشهورة وابنة الناطور الذي يعمل لديها في حب الرجل نفسه، سرعان ما تتحول المنافسة بينهما إلى صراع مفتوح لن يكتب النصر فيه إلا لإحداهما.

مسلسل كريستال الحلقة 40 الاربعون

تدور أحداث مسلسل كريستال حول "فاي" ستيفاني عطالله، وهي فتاة فقيرة تعيش في ملحق قصر خاص بأكبر وأشهر مصممة أزياء تدعى "عليا" باميلا الكيك، وتبدأ المنافسة بين الاثنتين على حب طبيب مشهور يدعى "جواد" محمود نصر، في إطار درامي اجتماعي رومانسي.

تعرض وكالة سوا لمتابعينها مسلسل كريستال الحلقة 40 الاربعون كاملة عالية الجودة HD " مــن هــنــا "  فور عرضها أحداث الحلقة السابقة من مسلسل كريستال الحلقة 39 - أوس يعرض على فاي مساعدتها للانتقام


 

شهدت أحداث الحلقة 39 من  مسلسل كريستال مطالبت عليا مساعدة جواد بعدما ضربت زياد على رأسه بزجاجة لكي يبعد عنها بعد محاولته للتعدي عليها، لم يتأخر جواد لكن ما حدث كان مفاجأة للثنائي بعد وصولهما إلى اليخت ووجدوا أن زياد قد اختفى، مما زاد من توتر عليا.

شاهد أيضاً :  مسلسل كريستال الحلقة 39  " مــن هــنــا " موعد عرض مسلسل كريستال

 موعد عرض مسلسل مسلسل كريستال Crystal يعرض كريستال من الأحد إلى الخميس الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، على قناة MBC1، كما تتوفر حلقات المسلسل على منصة شاهد Shahid بعد عرضها على الشاشة.

القنوات الناقلة لمسلسل الكريستال

قناة mbc.

قناة mbc العراق.

منصة شاهد.

أبطال مسلسل كريستال

أبرز الممثلين في مسلسل كريستال هي كما يلي:

الممثل محمود نصر. الممثلة باميلا الكيك الممثلة ستيفاني عطالله. الممثل إياد ابو الشامات. الممثلة هيما اسماعيل. الممثلة لين غرة. الممثلة سارة باسم ذوق إحدى ممثلات مسلسل كريستال. الممثل عبد الرحمن قويدر. الممثلة ليا مباردي. الممثل خالد شباط. الممثل امجو ريحان. الممثل بلال مارتيني. والممثلة صباح بركات. اعلان مسلسل كريستال عدد حلقات مسلسل مسلسل كريستال Crystal

عدد حلقات مسلسل كريستال  Crystal حوالي 90 حلقة ، وسيتم عرضها في موسمين متتاليين ، حيث تنتمي السلسلة إلى السلسلة الطويلة.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية، الإجابة على تساؤلكم حول مسلسل كريستال الحلقة 40 الاربعون كاملة عالية الجودة HD ، كما شملنا لكم أيضا في المقال قصة مسلسل كريستال والقنوات الناقلة لـ مسلسل الكريستال وأبطال مسلسل كريستال وكذالك عدد حلقات مسلسل كريستال Crystal

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: وکالة سوا

إقرأ أيضاً:

هل ستنهي إيمان العاصي حياتها؟.. ملخص الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون

شهدت الحلقة 10 من مسلسل «برغم القانون» بطولة النجمة إيمان العاصي، أحداثا جديدة ومشوقة، والتي كان من أبرزها محاولة ليلى للتخلص من حياتها بعد معرفة حقيقة زوجها أكرم.

أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل برغم القانون

وبدأت أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون، بمقابلة محمود شرشر لـ ليلى، وأخبرها عن ماضي زوجها أكرم، وهو أنه هرب من القاهرة إلى بورسعيد منذ 10 سنوات بعد تسببه في عاهة مستديمة لشقيق زوجته وليد، وطُلب القبض عليه، وانتظر حتى سقط الحكم وعاد إلى عائلته، كما أنه متزوج من امرأة أخرى تدعى بريهان، ولديه 3 أبناء منها، كما أنه انتحل شخصية رجل يدعى أحمد لكي لا تعثر عليه الشرطة.

مسلسل برغم القانون الحلقة 10

وتذهب ليلى إلى منزلها وتقوم بتوجيه مسدسًا نحو رأسها، وتشاهدها ابنتها في هذه الوضعية وصرخت، حيث جاء ياسر، زوج شقيقة ليلى وحاول أخذ المسدس من يدها ولكن خرجت طلقة دون قصده، وسقطت ابنة ليلى على الأرض وذهبت ليلى لتفقدها ووجدت أن الطلقة لم تصبها ولكن سقطت بسبب الصدمة.

مسلسل برغم القانون الحلقة 10

واتصل أكرم على محمود شرشر، واخبره أنه سيعطيه 2 مليون جنيه بدلًا عما فعله معه وحرقه لمحل العصائر الخاص به، ولكن رفض محمود واخبره أنه لن يسامحه، كما قابل وليد خطيبته، واخبرها أنه سيحاول أن عثر على الأوراق التي تدينه مع أكرم ويأخذها حتى لا يظل تحت طوعه، وأنه متأكد من أن محمود شرشر يعلم أسرارًا بعدما قابله ورفض التحدث معه.

ويواصل أكرم كذبه على بريهان، ويخبرها أنه ذهب لبورسعيد في اليوم الذي سافر فيه ليحضر لها سيارة جديدة، بينما الحقيقة أنه ذهب ليطمئن على والد ليلى في المستشفى، كما أكدت له أنه سافرت إلى بورسعيد وقابلت محمود شرشر ولكن اخبرها أنه تناول الطعام مع أكرم فقط، وأوضحت أحداث الحلقة أن والد ياسر كان على علاقة سيئة بوالدته قبل وفاتها، وأنه ورث صفة البخل عنها.

مسلسل برغم القانون الحلقة 10

وفي نهاية الحلقة يقوم أكرم باختطاف الشاب الذي تسبب في جرح ابنه وقام بضربه بعدما اختطفه، وتقابلت ليلى بمحمود شرشر وبينما كان يقود سيارته اتضح أن سيارة أخرى تاقبهم.

مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة العمل بجانب إيمان العاصي، كوكبة من نجوم الفن منهم: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًموعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون على «WATCH IT»

أحداث مثيرة ومشوقة.. مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 8

مسلسل «برغم القانون».. شادي مقار: عملت لوك في الدقن وزودت وزني حوالي 6 كيلو

مقالات مشابهة

  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • «watch it» تستعد لانطلاقة 6 شهور لـ نور النبوي بهذه الطريقة (صورة)
  • موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "انترفيو"
  • مسلسل انترفيو.. موعد عرض الحلقة الأخيرة لـ رنا رئيس
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة
  • هل ستنهي إيمان العاصي حياتها؟.. ملخص الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون
  • مواعيد عرض الحلقة 10 لـ مسلسل برغم القانون.. والقنوات الناقلة (صور)
  • موعد عرض الحلقة 10 من مسلسل "برغم القانون"
  • بعد عرض الحلقة الـ9.. مسلسل "برغم القانون" يتصدر التريند