وجهت القوات المشتركة، ضربات دقيقة ومركزة، على مواقع مليشيا الحوثي، في مديرية مقبنة، غربي تعز (جنوب غربي اليمن).

وأفاد الإعلام العسكري للقوات المشتركة، أن القوات وجهت، صباح اليوم الثلاثاء، ضربات مركزة على أهداف ثابتة استخدمتها مليشيا الحوثي الإرهابية في استهداف ثلاث قرى أهلة بالسكان في الحدود الإدارية بين محافظتي تعز والحديدة.

وأوضح الإعلام العسكري، في بيان مقتضب، أن الوحدات المرابطة من القوات المشتركة في محور الحديدة رصدت مواقع لمليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا أثناء استهداف قرى تقع في أطراف مديرية مقبنة تعز بمحاذات مديرية حيس الحديدة وسرعان ما تم التعامل معها بحزم.

وأكد البيان، تحقيق إصابات مباشرة في الأهداف المرصودة وتكبيد المليشيا خسائر.

اقرأ أيضاً اليمن: صراع فوق قارب يغرق بالجميع الانتقالي يتعهد بتحرير المحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيات الحوثية ويوجه رسالة للتحالف والقوى الوطنية درجات الحرارة في اليمن اليوم الثلاثاء عمان ومساعي السلام في اليمن قيادات حوثية: أوروبا تحذر من وصول صواريخ الحوثي إلى واشنطن وباريس وصنعاء تصبح دولة نووية! ”فيديو” محاولة حوثية للإيقاع بالشيخ فارس الحباري والشيخ حنين قطينة بحرب قبيلة للتخلص منهم خطة عبدالملك الحوثي لـ”التغيير الجذري” تدخل حيز التنفيذ.. خرق الهدنة وانسحاب أمريكي من اليمن بعد إعلان ”معركة ذات السراويل” الكشف عن وقوع شخصيات يمنيين وعرب ضحية ناشطة حوثية و ارسال سديهات التصوير للحوثي السفير اليمني لدى سلطنة عمان يكشف عن الجهود العمانية الاخيرة لحل الأزمة في اليمن الأخ الأكبر لزعيم المليشيا يبدد أموال صندوق المعلم لشراء عقارات منها أرضية بمليار ونصف بصنعاء - تفاصيل جماعة الحوثي: المطالبين بالمرتبات منافقين وطابور خامس قيادة الطيران المسير تدخل على خط المعركة ضد الحوثيين ورئيس الأركان يلتقي قيادة التحالف

جاء ذلك عقب استهداف مليشيا الحوثي منازل المواطنين في قرى السويهرة والمحاوي والحصيب بقصف مدفعي بقذائق الهاون والأسلحة الرشاشة، في الساعات الأولى صباح اليوم، وذلك ضمن جرائمها المتواصلة بحق المدنيين.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: ملیشیا الحوثی

إقرأ أيضاً:

الداخلية اليمنية تعلن ضبط متهم بتهريب الآثار إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي

تمكنت نقطة أمنية من ضبط متهم بتهريب الآثار من المناطق اليمنية المحررة إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي (المصنّفة على قائمة الإرهاب).

وقال مركز الإعلام الأمني، بوزارة الداخلية في الحكومية المعترف بها دولياً، اليوم الإثنين، إن مصادر أمنية بمحافظة مأرب، مديرية الوادي، أفادت بتمكن أفراد "نقطة الفلج" من ضبط متهم بتهريب الآثار يُدعى (ف.ع.م.ب)، ويبلغ من العمر 41 عاماً.

وذكرت، أن المتهم من أهالي العاصمة المختطفة صنعاء، ويعمل في بيع وشراء العقارات، وتم ضبطه أثناء توجهه إليها.

المصادر أوضحت أن الاشتباه بالمذكور جاء بعد العثور على صور مخطوطات أثرية في هاتفه المحمول، مما أثار شكوكاً حول تورطه في محاولة تهريب تلك المخطوطات.

وأشارت إلى أنه تم احتجاز المتهم على الفور، والقضية رهن الإجراءات القانونية والمتابعة مستمرة.

 

مقالات مشابهة

  • قيادات حوثية تعيش حالة رعب في صنعاء عقب استهداف إسرائيل لحزب الله
  • اعتداء وحشي من عناصر مليشيا الحوثي على بائع متجول في إب وسط تصاعد الانتهاكات ضد السكان
  • مليشيا الحوثي تعتدي على أحد الباعة في سوق شعبي بإب
  • تطبيق Fitbit يحصل على إعادة تصميم دقيقة تركز على إحصائيات معدل ضربات القلب
  • استشهاد مدني في تعز إثر انفجار لغم من مخلفات مليشيا الحوثي قرب معسكر خالد
  • مليشيا الحوثي تعلن رسميًا عن استعدادات لإسال مئات الآلاف من المقاتلين إلى هذه الدولة العربية
  • فرنسا تحمل مليشيا الحوثي "مسؤولية كبيرة" عن التصعيد الإقليمي
  • الداخلية اليمنية تعلن ضبط متهم بتهريب الآثار إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي
  • اليمن : مليشيا الحوثي تخطف موظفاً في منظمة دولية من محافظة صعدة
  • مليشيا الحوثي تعلن إسقاط طائرة في ذمار