شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور، صوراً في أحدث جلسة تصوير عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وظهرت في الصورة  الفنانة  ريهام عبد الغفور  برفقة الفنان كريم عبد العزيز ونالت الصور إعجاب عدد كبير من قبل المتابعين.

وعلق علي الصورة قائلا: " أزمة منتصف الساحل ".
 

وحلت الفنانة ريهام عبد الغفور، ضيفة على برنامج “ صدى الملاعب”، حيث كشفت عن سر رفضها مشاركة نجلها “عمر” كمدير تصوير فى مسلسل “ رشيد ”، والذى خاضت من خلاله الماراثون الرمضاني.

وقالت ريهام عبد الغفور: "ابني بيشتغل في التصوير هو دارس إخراج وتصوير، لكن لسه مشتغلش في الإخراج، لماجالنا إننا نشتغل مع بعض في "رشيد" أنا حسيت إني ممكن مبقاش مستريحة ودي حاجة تشتتني أو تفصلني،خصوصا إن دور "رشيد" كان جريء شوية وكنت حاسة إني ممكن أحرج".

وأضافت: “لما بشوف نفسي فى أول عشر سنوات من مشواري الفني أشعر أني“ بشعة” من حيث الأداء، مع دخوليمجال التمثيل كان لدي شغف بالعمل فى السينما، لذا قدمت أعمالا غير جيدة”.

وتابعت ريهام عبد الغفور: “والدي لم يكن يقرأ السيناريوهات التى أوافق عليها أو أرفضها، ولكني كنت أستشيره في بعض الأدوار، وفى إحدى المرات كنت مشغولة وقام بقراءة سيناريو مسلسل شيخ العرب همام بدلاً مني ونصحني بالموافقة”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان كريم عبد العزيز الفنانة ريهام عبد الغفور كريم فهمي ریهام عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند

تصدر إسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" في السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركتها مقطع فيديو لها أثناء التمرين داخل صالة الجيم، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة:"عودة".


آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز الفنية، هو مسلسل "ضرب نار" بالتعاون مع الفنان أحمد العوضي، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال وصناع مسلسل "ضرب نار"

 

شارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري

أحدث أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

ومن ناحية أخرى كانت ياسمين عبد العزيز قد تعاقدت على مسلسل جديد مع المؤلف عمرو محمود ياسين لتخوض به موسم رمضان المقبل 2025، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى، حيث اتفقا الثنائي مع شركة سينرجي على الخطوط العريضة للقصة المقرر تقدميها.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو – انهيار ريهام عبد الغفور في أول لقاء إعلامي بعد وفاة والدها
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • برفقة أصدقائها٠٠ شاهد أحدث طهور لـ نادين نجيم
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • ماريان فهمي تنضم لأبطال «حكايات تاء مربوطة»
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له