صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@01:15:44 GMT

«ذو القناع» يفجر مفاجأة «عدم التجديد»!

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)


فجر المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، لاعب نابولي الإيطالي مفاجأة كبرى، عندما خرج إلى الإعلام، مؤكداً أنه لم يتوصل إلى اتفاق نهائي مع ناديه، فيما يتعلق بتجديد عقده، رغم تأكيد أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي قبل أيام أن أوسيمين باقٍ مع الفريق، وما زال عقده يمتد إلى عامين آخرين، ولا نية مطلقاً لرحيله هذا الموسم.


وقال أوسيمين: لم أجدد عقدي بعد مثلما كان يتصور البعض، وما زلنا في مرحلة المفاوضات، وأمامنا حتى نهاية سوق الانتقالات الصيفية 31 أغسطس الجاري، لنرى ما الذي سيحدث، ولكن على أية حال ما زلت لاعباً في نابولي. 

وأضاف في تصريحات نشرتها شبكة «فوتبول إيطاليا» أنه يبذل ما في وسعه لخدمة الفريق، مثلما كان يفعل دائماً، بل ويأمل في قيادته إلى الفوز مجدداً بالدوري الإيطالي «الكالشيو».
ومن جانبها، ذكرت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت»، أن بطل إيطاليا المتوج بالدوري في الموسم الماضي، على استعداد لدفع راتب سنوي كبير، للإبقاء على أوسيمين في الفريق، وقد يصل الراتب إلى 15 مليون يورو، ليكون أعلى راتب في الفريق، بل وفي الدوري الإيطالي. 

أخبار ذات صلة شباب الأهلي والنصر.. «الحوار الأول» في «الآسيوية» «السيدة العجوز» يطلق «الإنذار»!

وأضافت الصحيفة أن إدارة نابولي ستضع شرطاً جزائياً قيمته 150مليون يورو، في عقد أوسيمين عند التجديد، لمن يريد الحصول على خدماته في «صيف 2024» من خارج إيطاليا، بينما يمتد هذا الشرط ليشمل الأندية الإيطالية في العام التالي له «صيف 2025». 

وتلقى نابولي عرضاً لشراء أوسيمين من الهلال السعودي، مقابل 180مليون يورو للنادي الإيطالي، ولكن الطلب قُوبل بالرفض تماماً من جانب رئيس النادي.
لعب أوسيمين المولود في 29 ديسمبر1998، لثلاثة أندية في 4 مواسم، حيث بدأ مع فولفسبورج الألماني، موسم 2016-2017 ولمدة عامين، ورويال شارلروا البلجيكي لموسم 2018-2019، ومنه إلى ليل الفرنسي لموسم أيضاً 2019-2020، وبعدها استقر به المقام في نابولي «صيف 2020»، ولعب لمنتخبي تحت 17 و23 سنة، وتم تصعيده إلى منتخب «النسور الخضر» عام 2017.
واشتهر أوسيمين بلقب «ذو القناع»، حيث كان يغطي وجهه بقناع، نتيجة لتعرضه لإصابة قوية في وجهه «كسر في عظام الوجنة» في نوفمبر 2021، غاب بسببها 54 يوماً عن الملاعب، وكان معرضاً لفقدان البصر حسبما أكد الطبيب الذي أجرى له الجراحة وقتها، وعاد إلى الملاعب أكثر قوة ونشاطاً في يناير 2022، بعد أن غاب عن 12 مباراة في الدوري، ولكنه سرعان ما استعاد فورمته وأصبح هداف الفريق.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي نابولي فيكتور أوسيمين الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

تشغيل محطة مياه «عرب الزينة» في المنيا بعد الانتهاء من أعمال التجديد

أجرى اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم الاثنين، زيارة ميدانية لمحطة مياه عرب الزينة بمركز سمالوط، حيث اطمأن على سير العمل داخل المحطة.

استعراض مراحل العمل في محطة مياه عرب الزينة

وخلال الزيارة، تابع المحافظ مراحل ترشيح وتنقية المياه للتأكد بنفسه من مطابقتها للمواصفات الصحية، كما استمع إلى شرح تفصيلي عن مراحل العمل داخل المحطة والأدوار المختلفة للعامل بها وأقسامها ومعاملها، حيث أقيمت على مرحلتين: المرحلة الأولى تم تسليمها عام 2010 بقدرة تصميمية800 لتر/ ثانية، بينما تم تسليم المرحلة الثانية عام2022 بنفس القدرة التصميمية، ليصل الإجمالي إلى1600 لتر/ثانية، كما كلف المحافظ إدارة حماية النيل بتكريك ورفع الجزر المحيطة بمأخذ المياه، للحفاظ على نهر النيل وحماية جوانبه.

صرف مكافأة لجميع العاملين بالمحطة

وتفقد «كدواني» معمل المحطة في أول يوم عمل بعد انتهاء أعمال الإحلال والتجديد، حيث حرص على التأكد من مطابقة عينات المياه للمواصفات القياسية، مشددا على أهمية توفير وسائل السلامة و الصحة المهنية لضمان سلامة العاملين، موجها بصرف مكافأة لجميع العاملين بالمحطة تقديرًا لجهودهم، مؤكدا اهتمام الدولة بتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، خاصة في قطاع مياه الشرب، مشيدًا بجهود العاملين في هذا القطاع ودورهم الحيوي في خدمة المجتمع.

مقالات مشابهة

  • بعد أنباء عن التفاوض وقبول الدية.. شقيق زوجة ضحية أحمد فتوح يفجر مفاجأة
  • خبير يفجر مفاجأة بشأن أسعار العقارات في مصر خلال الفترة المقبلة (فيديو)
  • عاجل.. رئيس إنبي يفجر مفاجأة بشأن يحيى عطية الله صفقة الأهلي الجديدة
  • هل موت الراقصة خلال ذهابها للعمل يجعلها شهيدة؟ .. أزهري يفجر مفاجأة
  • عاجل:- وزير التعليم يفجر مفاجأة.. ترخيص لمزاولة مهنة التدريس قريبًا
  • اتحاد الغرف السياحية يفجر مفاجأة بشأن سعر أرخص عمرة هذا العام.. (تفاصيل)
  • الأهلي يقترب من التجديد لـ محمد الشناوي بعقد تاريخي
  • أسعار استمارة بطاقة الرقم القومي الجديدة وإجراءات التجديد الإلكتروني
  • تشغيل محطة مياه «عرب الزينة» في المنيا بعد الانتهاء من أعمال التجديد
  • صباح الكورة.. سر رفض كولر نجم الدوري الصيني وشوبير يفجر مفاجأة عن حل رابطة الأندية المحترفة