صراحة نيوز:
2024-09-19@03:41:17 GMT

الاحتلال يعتقل 12 فلسطينيا من الخليل

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

الاحتلال يعتقل 12 فلسطينيا من الخليل

صراحة نيوز – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، 12 فلسطينيا من محافظة الخليل.

وأفادت مصادر امنية لـ”وفا”، بأن قوات الاحتلال داهمت عدة أحياء في مدينة الخليل واعتقلت الاسرى المحررين نادي عبد القادر الأطرش، ومحمود أبو داود، وأنس امير رصرص، وعرفات القواسمي، واكرم الشنتير، ونجليه صقر ومحمد.

كما اعتقلت قوات الاحتلال معين الزهور من بلدة بيت كاحل شمال غرب الخليل، وزيد عمار عرعر من بلدة بيت امر شمال الخليل ، ومعروف وحيد أبو فارة، ورامي ابراهيم غنيمات، وبهاء خالد غنيمات من بلدة صوريف شمال غرب الخليل.

في السياق ذاته، أغلقت قوات الاحتلال عدة مداخل ونصبت حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل الشمالية والجنوبية والشرقية والغربية، ومداخل بلدات يطا وبيت كاحل وسعير وحلحول ودورا وبني نعيم وبيت امر، وأوقفت مركبات الفلسطينيين، وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.

وفا

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يقتحم بلدة قباطية جنوب جنين ويعتقل أحد المواطنين

جنين - صفا

 

 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، شابا من بلدة قباطية، جنوب جنين بعد عملية عسكرية استمرت لساعات تخللها اشتباكات مع مقاومين.

وقال شهود عيان: إن قوات خاصة إسرائيلية اقتحمت البلدة وحاصرت منزلين يعودان لعائلتي أبو الرب وزكارنة، في ساعات ظهر اليوم قبل أن تدفع بتعزيزات عسكرية إلى البلدة وفي محيط المنزلين.

وأكد شهود العيان: أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أحمد ساطي أبو الرب، عقب تخريب محتويات منزله، واعتقال شقيقه للضغط عليه تسليم نفسه.

واندلعت اشتباكات عنيفة بين تلك القوات ومقاومين من البلدة، وسمع تبادل كثيف لإطلاق النار.

واحتجزت قوات الاحتلال عدة مركبات وفتشتها قرب مسجد الفرقان في البلدة، كما سيرت آلياتها في شوارع البلدة، بالتزامن مع خروج الطلبة من مدارسهم، كما تواجدت تلك القوات في محيط مبنى مديرية التربية والتعليم لمنطقة جنين الثانية في البلدة ما أدى لانقطاع السبل بالموظفين لساعات.

كما اعتدت قوات الاحتلال بالرصاص الحي اتجاه الصحفيين خلال تغطيتهم للاقتحام.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة مثلث الشهداء المجاورة بعدد من الآليات العسكرية وشرعت بمداهمة المنازل، وتفتيشها وسط إطلاق نار، عرف من أصحابها أبو جواد عصاعصة، دون أن نبلغ عن اعتقالات في صفوفهم.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل صحفيا من مدينة جنين
  • الاحتلال يعتقل عشرات المواطنين خلال اقتحام مخيم الفوار جنوبي الخليل
  • الاحتلال يقتحم بلدة قباطية جنوب جنين ويعتقل أحد المواطنين
  • الاحتلال يعتقل مواطنًا من الأغوار
  • قوات الاحتلال تشن حملات اعتقال موسعة في عدد من المدن الفلسطينية
  • اعتقال شاب وإصابة آخرين بالاختناق في الخليل
  •  بينهم طفل.. العدو الصهيوني يعتقل 20 فلسطينياً من الضفة المحتلة
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 20 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل 20 مواطنا من الضفة
  • العدو الصهيوني يعتقل 20 فلسطينيا من الضفة المحتلة