صراحة نيوز:
2024-07-07@00:56:42 GMT

إصابة شخص بتدهور مركبة في منطقة القطرانة

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

إصابة شخص بتدهور مركبة في منطقة القطرانة

صراحة نيوز – أفاد التقرير المروري الصادر عن مديرية الأمن العام، الثلاثاء، عن نشاط الطرق الخارجية المؤدية إلى عمان، سواءً في المداخل أو المخارج، وأن جميع الطرق سالكة.

ووفقًا لإذاعة الأمن العام “أمن إف إم”، أشار التقرير المروري إلى حادث تدهور مركبة بمنطقة القطرانة باتجاه عمان بسبب تغيير مسرب المركبة بشكل مفاجئ، ونتج عن الحادث إصابة متوسطة.

وقامت كوادر الدفاع المدني المدني بنقل الإصابة إلى مستشفى الكرك الحكومي.

كما رصد التقرير عدة مخالفات مرورية أبرزها يتعلق بتجاوز السرعة المحددة، حيث تم ضبط مركبة الاثنين، تسير بسرعة 100-206 كم/الساعة على طريق العمري بالأزرق.

وأكد التقرير أهمية الالتزام بالمسرب وتحديد وجهة السائق، واتخاذ المسرب المخصص في القيادة لتفادي وقوع الحوادث المرورية، مشددا على الالتزام باستخدام “الغماز” والتأكد من خلو الطريق من المركبات بشكل سليم.

ودعا التقرير جميع السائقين إلى ضرورة طلب المساعدة من دوريات الأمن العام بالاتصال برقم الطوارئ 911 في حالة تعطل مركباتهم أو وجود أي عوائق على الطرق، على مدار الساعة، لتقديم المساعدة والدعم للجميع.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 جنود سوريين في إدلب وحلب جراء قصف إرهابي

أعلن نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتحاربة في سوريا، اللواء يوري بوبوف، أن أربعة جنود سوريين أصيبوا في محافظتي إدلب وحلب جراء قصف إرهابي.

وأضاف بوبوف في مؤتمر صحفي، أنه "أصيب جنديان سوريان نتيجة لقذائف هاون من الإرهابيين من منطقة تديل على مواقع القوات الحكومية السورية في منطقة قرية عاجل بمحافظة حلب، وأصيب جنديان سوريان بجروح في قرية الرويخة بمحافظة إدلب".

 

وأضاف بوبوف أنه في منطقة التنف تم تسجيل 10 خروقات خلال النهار من مقاتلات "إف-15" ومن مقاتلات "رافال" ومن طائرات "إيه 10 ثندربولت" الهجومية التابعة لـ"التحالف".

صرح نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتحاربة في سوريا، اللواء يوري بوبوف، يوم الثلاثاء الفائت، أن مسلحي الجماعات الإرهابية "جبهة النصرة" و"الحزب الإسلامي التركستاني" (المحظورين في روسيا)، نفذا ست هجمات في منطقة خفض التصعيد في إدلب في سوريا في يوم واحد.

وقال بوبوف في مؤتمر صحفي: "في منطقة خفض التصعيد في إدلب، تم تسجيل ست هجمات على مواقع للقوات الحكومية السورية من قبل الجماعات الإرهابية "جبهة النصرة" و"الحزب الإسلامي التركستاني" في محافظة إدلب".

 

وذكر نائب رئيس مركز المصالحة الروسي بين الأطراف المتحاربة في سوريا، اللواء يوري بوبوف، يوم 20 يونيو الفائت، أن القوات الروسية حيدت مجموعة من المسلحين، الذين كانوا يستعدون لشن هجوم إرهابي على منشأة لتكرير النفط.

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 جنود سوريين في إدلب وحلب جراء قصف إرهابي
  • ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي لسلطنة عمان بنسبة 0.8% بالأسعار الجارية
  • عمان.. الناتج المحلي الإجمالي ينمو 0.8% بالربع الأول من 2024
  • الخير تفقد والأمين العام للهيئة العليا للاغاثة طريق عين العامري في المنية
  • الأمن يضبط 232 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • قناة القاهرة الإخبارية: أصوات الانفجارات تدوي في جميع أرجاء غزة
  • استمرار توسعة وتهيئة الطرق العامة في منطقة مرتوبة شرق مدينة درنة
  • شرطة أبوظبي تعرض لعبة «أمن الطرق» في ياس مول
  • محافظ البحيرة: ترتيب الأولويات بما يتوافق مع إحتياجات المواطنين
  • محافظ البحيرة الجديد تعقد أول اجتماع بالديوان وتتفقد الإدارات لمتابعة سير العمل (صور)