يعد الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن 2023، من أهم الدوريات الكروية هذه الأيام والأكثر مشاهدة، ويتحدث عنه الأعلام الرياضي حول العالم، وذلك بسبب الصفقات القوية والعالمية التي انضمت حديثًا إلى الدوري في كثير من الأندية المعروفة والكبيرة داخل المملكة، لذلك من خلال خدمات بوابة الفجر الإلكترونية المستمرة ننشر لكم كل ما يدور حول الدوري السعودي للمحترفين من موعد مباريات وصفقات حديثة، ضمن ذلك نعرض لكم موعد مباراة الأهلي والأخدود في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن 2023.

مباراة الأهلي والأخدود في الدوري 

تعد المباراة بين الأهلي السعودي والأخدود مباراة قوية للغاية، حيث يدخل الأهلي إلى المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد الفوز في الجولة الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لنادي الخليج السعودي وخطف ثلاثة نقاط، بينما الأخدود يدخل إلى المباراة بعد هزيمة قوية على يد نادي الفتح بثلاثة أهداف للفتح مقابل هدف وحيد للأخدود، لذلك يريد الأخدود تعويض النقاط المهدرة، فهل ينجح الأخدود في ذلك.. أم يستمر الأهلي في سلسلة انتصارات!؟.

موعد مباراة الأهلي والأخدود في الجولة الثالثة

تنطلق مباراة الأهلي والأخدود في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن 2023، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الخميس القادم الموافق ٢٤ أغسطس ٢٠٢٣، في مباراة ينتظرها الجمهور الكروي ومحبي الساحرة المستديرة بعد الصفقات القوية التي عقدها نادي الأهلي السعودي.

لاعبي الأهلي السعودي موعد مباراة الاتحاد والرياض في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن 2023 أخبار الهلال اليوم.. تشكيلة الزعيم الجديدة في الدوري السعودي بعد التعاقد مع ميتروفيتش صفقات النادي الأهلي السعودي 2023

أبرم النادي الأهلي السعودي صفقات قوية للغاية هذا العام وبعد التطور الكبير في الأندية السعودية والخطة الموجهة نحو الارتقاء بأندية الدوري السعودي والرياضة السعودية بشكل عام، وكانت الصفقات كالتالي: 

اللاعب سميحان النابتاللاعب فهد الرشيديالحارس السنغالي إدوارد ميندياللاعب عبد الله عطيفالنجم القادم من ليفربول روبرتو فيرمينورياض محرزالنجم القادم من مانشستر سيتي رياض محرزمينديواللاعب سانت آلان ماكسيمينواللاعب روجير إيبانيزبالإضافة إلى النجم فرانك كيسي

وهي صفقات قوية للغاية تجعل الأهلي منافس قوي في دوري روشن 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والأخدود 

تمتلك قنوات ssc الرياضية السعودية حقوق بث مباريات الدوري السعودي، بالإضافة إلى منصة watch it، ويشهد الدوري السعودي عدد مشاهدات ضخم هذا العام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري روشن الدوري السعودي الاهلي السعودي الأهلی السعودی موعد مباراة

إقرأ أيضاً:

معلومات لا تفوتك عن مباراة الأهلي وفاركو اليوم فى الدوري

يستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الجمعة، الموافق 28 يونيو 2024، مباراة الأهلى وفاركو، في إطار منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية، لقرائنا ومتابعينا الكرام، أبرز المعلومات عن مباراة الأهلي وفاركو، في السطور التالية:

موعد مباراة الأهلي وفاركو

تنطلق مباراة الأهلي وفاركو في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الصامن بتوقيت الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي وفاركو

أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية، مالكة حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز والبطولات المحلية، عن نقل مباراة الأهلي وفاركو في الجولة 28 بالدوري المصري عبر فضائيتها الأولى.

حكم مباراة الاهلى وفاركو

ويدير الحكم نادر قمر الدولة، مباراة الأهلي وفاركو في الجولة الـ28 بالدوري الممتاز، ويعاونه الثنائي هشام الدسوقي وأحمد عادل عبدالفتاح، ومصطفى شهدي حكمًا رابعًا، ويتواجد الحكم محمد الحنفي على تقنية الـ "VAR" ويعاونه مصطفى عطية.

ترتيب الأهلى وفاركو 

يدخل الأهلي مباراته أمام فاركو وبحوزته 45 نقطة، في المرتبة الثانية، جمعها من 19 مباراة حقق الفوز خلالها فى 14 لقاء وتعادل فى 3 مباريات وخسر اثنين، وسجل لاعبوه 42 هدفا بينما تلقت شباكه 18، بينما يحل الأخير في المركز الخامس برصيد 25 نقطة، جمعها من 27 مباراة حيث فاز فى 5 مباريات وتعادل فى 10 وخسر 12 مباراة، وسجل لاعبوه 26 هدفًا وسكنت شباكه 38 هدفًا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباريات الجولة الثالثة في كوبا أمريكا 2024
  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • تحديد موعد ميزانيات الأندية بدوري روشن
  • لوس انجليس ليكرز يختار بروني جيمس في الدرافت
  • معلومات لا تفوتك عن مباراة الأهلي وفاركو اليوم فى الدوري
  • موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل
  • إعلان عقوبات الزمالك بعد أزمة مباراة القمة أمام الأهلي | عاجل
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • ميركاتو | نجوم كبار على أبواب دوري روشن السعودي