المناطق_واس

تنظم الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة بالتعاون مع جمعية المدينة المنورة الأهلية لتنمية المجتمع غدًا، لقاءً حواريًا بعنوان “مشروعك .. من الأرقام إلى الواقع”، وذلك بمقر الغرفة بالمدينة المنورة.

 

ويتضمن اللقاء الذي يقدمه عضو مجلس الشباب مستشار تطوير الأعمال محمد الخلف، عددًا من المحاور حول فكرة المشروع، وأهمية ومداخل دراسة الجدوى، والدراسة التسويقية، والدراسة الفنية، والدراسة القانونية والإدارية، والدراسة المالية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: غرفة المدينة المنورة

إقرأ أيضاً:

جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي بالشراكة مع “موهبة”

المناطق_الرياض

تنظم عمادة شؤون الطالبات في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، بالشراكة مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي، وذلك في مقر كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بالجامعة، بمشاركة (240) موهوبة، والذي يستمر لمدة 15 يومًا.

ويسعى برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي إلى تعزيز إستراتيجيات التفكير، ورفع مستوى المعرفة، وتنمية الابتكار والإبداع لدى الموهوبات، وخلق بيئة محفزة تعزّز الشغف بالعلوم والمعرفة لبناء قادة المستقبل، من خلال إقامة عددٍ من الأنشطة النوعية تحت إشراف نخبة من المتخصصين.

أخبار قد تهمك جامعة الأميرة نورة تواصل استقبال طلبات المشاركة في مسابقة اللُّغة العربية 3 يوليو 2024 - 11:28 صباحًا جامعة الأميرة نورة تطرح (4) برامج أكاديمية جديدة للعام الجامعي المقبل 1 يوليو 2024 - 12:13 مساءً

ويشمل برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي ثماني وحدات إثرائية، وهي: تطبيقات كيميائية، ومبادئ التصميم الهندسي، والطاقة المتجددة، وعلم التشريح ووظائف الأعضاء، وعلم البيانات، والذكاء الاصطناعي، والعلوم الطبية والحيوية، والتقنية الحيوية والتشفير.

يُذكر أن برامج موهبة الإثرائية تنفذ بصفة دورية في إطار التعاون بين جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، ومؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع؛ انطلاقًا من أهمية صقل المعرفة والمهارة في مختلف المسارات والمجالات المعرفية والتطبيقية، والاستفادة من الموارد البشرية الشابة والموهوبة، وتعزيز قدراتها لتحقيق غايات الوطن، والإسهام في بناء اقتصاد مزدهر وتنمية مستدامة.

مقالات مشابهة

  • المعهد الصناعي الثانوي بالمدينة المنورة يعلن مواعيد القبول
  • ضبط شخصين بالمدينة المنورة لترويجهما 75.600 قرص من الإمفيتامين المخدر
  • غدا.. فتح باب القبول والتسجيل لبرامج المعهد الصناعي الثانوي بالمدينة المنورة
  • الإطاحة بوافد نازح ومواطن لترويجهما 75.600 قرص من الإمفيتامين بالمدينة المنورة
  • خلال يونيو.. اعتماد أكثر من 1300 رخصة و2400 شهادة صحية بالمدينة المنورة
  • “نماء المنورة” تطلق مبادرة التجارب الإبداعية لتجربة الحرفية اليدويّة
  • خطر خفي في منزلك: احذروا ترك الأحذية داخل الغرفة.. إليكم السبب
  • أمير منطقة المدينة المنورة يطلع على أعمال وإستراتيجية شركة “سرك”
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية “سرك”
  • جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي بالشراكة مع “موهبة”