نظمت مؤسسة حياة كريمة، فى إطار برنامج “ فرصة حياة ”، بالتنسيق الجهات المعنية أكبر ملتقى توظيف لتوفير فرص العمل لراغبى العمل من الشباب من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة أو بدون مؤهلات وكذلك المتعافين من الإدمان وأيضا من تم محو أميتهم.

محافظ القليوبية يوافق على فتح فصول الخدمات بمدارس التعليم الفني محافظ القليوبية يخفض الحد الأدنى للقبول ببعض مدارس التعليم الفني الملتقى يشارك فيه 55 شركة متنوعة

الملتقى شارك فيه 55 شركة فى مختلف القطاعات، منها النظم الذكية، والمنشآت السياحية، والعمل الإدارى، وتمويل المشروعات، والمطاعم، والأمن والحراسة، وعمال النظافة، والسائقين، وفنيين الصيانة، ومندوبين المبيعات، وسط تنظيم جيد وإقبال كبير من الشباب والفتيات والمواطنين على اختلاف أعمارهم للتعرف على الوظائف المتاحة والتقديم لها.

توفير 7 آلاف فرصة عمل لجميع المؤهلات

من جانبها أكدت هند جلال مدير إدارة التوعية بمؤسسة "حياة كريمة" أن ملتقى التوظيف بالقليوبية تم بالتنسيق مع وزارات الشباب والرياضة والقوى العاملة والمؤسسات والجهات المعنية داخل المحافظة.
وأشارت الى أنه يشارك بالملتقى 55 شركة متنوعة تطرح فرص العمل المتوفرة لديها، مشيرة أن الملتقى استمر على مدار يومين متتاليين، لتوفير 7000 فرصة وظيفية متنوعة ما بين وظائف الخريجين من حملة المؤهلات العليا، والمؤهلات المتوسطة، وبدون مؤهلات.

أتوبيسات مجانية لنقل الراغبين فى العمل

وأضاف عطاء خميس مسئول لجنة المتابعة بمؤسسة حياة كريمة أن ملتقى التوظيف يتم الإعداد له منذ فترة كبيرة، من خلال التواصل مع الشركات المشاركة بالملتقى لعرض الوظائف المتاحة لديها، بالإضافة العمل على إعداد مقر الملتقى وتجهيزه بحيث يكون لائق لاستقبال راغبى التقدم لتلك الوظائف من جميع المؤهلات سواء العليا أو المتوسطة أو بلا مؤهلات.
وأشار الى أنه تم إعداد جزء خاص لذوى الاحتياجات الخاصة وقادرون باختلاف من خلال توفير وسائل مواصلات لنقل راغبى العمل وجميع المتقدمين من مدن ومراكز المحافظة حتى مقر الملتقى للتسهيل على الشباب المتقدم لتلك الوظائف.
وكانت مؤسسة "حياة كريمة"، قد نظمت برنامج تدريبى من خلال برنامج فرصة حياة ، الذي يوفر التدريب قبل التوظيف للشباب، باعتباره الأساس للقبول في أي وظيفة.
وشمل البرنامج تدريب تكنولوجي للتعرف على أهم البرامج اللازمة للتوظيف، وكيفية كتابة السيرة الذاتية، وما هى الوظائف المستقبلية، وكيفية إجراء مقابلة شخصية ناجحة للعمل، وكذلك كيفية التسويق الشخصي ومهارات العرض.
كما شمل التدريب، التعرف على مهارات التسويق الشخصي وعرض الإمكانيات العملية والعلمية بطريقة صحيحة، وأهم مهارات العرض الجيد والسمات المميزة لكل عارض.

369526755_722757309896942_4481097371554538162_n 369532487_722757209896952_9128475216396630547_n 369700737_722757339896939_8064608288514488608_n

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حياة كريمة فرصة حياة الجهات المعنية حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: إقبال كثيف من المواطنين على منافذ «حياة كريمة» في المرج

قال زياد قاسم، مراسل قناة «إكسترا نيوز»، إنّ مؤسسة «حياة كريمة» أطلقت مبادرة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة مقارنة بالأسواق الخارجية، موضحا أنّ «حياة كريمة» مؤسسة غير هادفة للربح.

منافذ بيع اللحوم بأسعار مناسبة

وأضاف أنّ منفذ بيع اللحوم والدواجن المتحرك التابع لمبادرة «حياة كريمة» الموجود بمنطقة المرج يشهد إقبالا كثيفا من المواطنين منذ الصباح الباكر، مشيرا إلى أنّ المواطنين يشيدون بجودة السلع الغذائية، إذ توجد المنافذ المتحركة والشوادر الثابتة في محافظات مختلفة، مثل الشرقية والإسماعيلية والقاهرة.

أسعار لحوم «حياة كريمة»

وتابع: «هناك نوعان من اللحوم المباعة في منافذ حياة كريمة، الأول اللحم البلدي بسعر 210 جنيهات، والمستورد 185 جنيها، وسعر الدجاجة الموجودة داخل المنفذ هو 110 جنيهات»، لافتا إلى أنّ المبادرة التي جرى تنفيذها وفقا لتوجيهات الرئيس السيسي شهدت إقبالا ضخما.

 

وأشار إلى أنّ هناك 4 نقاط ومنافذ بيع لحوم ودواجن موجودة في محافظة القاهرة، مثل المنفذ الموجود بمنطقة المرج أمام مدرسة الشيخ غراب، فضلا عن منفذ آخر موجود بشارع الجمهورية بالمرج، إضافة إلى نقطة أخرى موجودة بمنطقة البساتين والمقطم في حي الأسمرات.

مقالات مشابهة

  • العمل: ملتقى توظيف في جنوب سيناء يوفر 282 وظيفة
  • «إكسترا نيوز»: إقبال كثيف من المواطنين على منافذ «حياة كريمة» في المرج
  • ضمن مبادرة "بداية".. مُلتقى توظيف في جنوب سيناء يُوفر فرص عمل لـ282 شابًا بشرم الشيخ وطور سيناء
  • إقبال على شوادر اللحوم والدواجن ضمن مبادرة حياة كريمة في الإسماعيلية
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية.. «إقبال كبير»
  • إقبال كبير على منافذ «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن المخفضة
  • إحدى متطوعات حياة كريمة: إقبال كبير على شوادر اللحوم في السيدة زينب
  • تخفيضات 25%.. إقبال على شوادر «حياة كريمة» لبيع اللحوم بالإسماعيلية
  • إقبال كبيرا على شوادر «حياة كريمة» لتوزيع اللحوم في ثالث أيام المبادرة