نسب المدرب الوطني المخضرم عبدالعزيز الريامي مدرب الفريق الكروي الأول بنادي بهلا انتصار فريقه على حساب مضيفه النصر بهدف وحيد في إطار الجولة الافتتاحية لمسابقة دوري عمانتل هذا الموسم إلى شجاعة لاعبيه وتضافر جهود مجلس إدارة النادي وأعضاء الجهازين الفني والإداري بالفريق الأول وفي هذا الصدد ذكر قائلا: نعزي الانتصار إلى شجاعة اللاعبين وتضافر جهود أعضاء مجلس إدارة نادي بهلا وعلى رأسهم رئيس النادي.

وأضاف: لعبنا في ظروف صعبة جدا نظرا لعدم توفر سكنات وحجوزات طيران واضطررنا للعودة إلى بهلا بعد نهاية المباراة عن طريق حافلة النادي.

وأردف الريامي قائلا: تجاوزنا الظروف المحيطة بفضل دعم رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة وتعاضد جهود الجهازين الفني والإداري بالفريق، حيث تكاتفنا جميعا لتذليل العقبات والمصاعب. واستدرك الريامي قائلا: رغم الظروف الصعبة قدم بهلا ملحمة بطولية كبيرة واستطاع أن يخرج ظافرا بنتيجة اللقاء. وحول المستوى الفني الذي صاحب مباراة بهلا والنصر في مستهل مشوار الفريقين ببطولة دوري عمانتل هذا الموسم لفت الريامي قائلا: من الصعب جدا أن تحكم على المستوى الفني في أول جولة ومن الطبيعي بمكان أن تتخللها مستويات متوسطة تشوب طابع أداء فرق الدوري، وربما يطرأ تطور ملحوظ على المستوى الفني ويصبح في حالة تصاعد ونضوج تدريجيا مع مرور الجولات القادمة واستمرار المباريات بمسابقة الدوري.

واستطرد الريامي بقوله: عموما قدمنا مستوى مرضيا للغاية واللاعبون كانوا في الموعد وعند حسن ظن الجميع، ولعبوا بشجاعة كبيرة وبذلوا قصارى جهدهم وحققوا المطلوب منهم بالفوز والعودة من صلالة بالنقاط الثلاث على حساب نادي كبير بحجم وعراقة نادي النصر الذي أتوقع أن يظهر بشكل مختلف ومغاير تماما هذا الموسم نظرا لتدعيم صفوفه بلاعبين جدد من شأنهم أن يعززوا سمعة الفريق فنيا ويقدموا الإضافة المأمولة والمرجوة منهم، وأنا فخور جدا بما قدم من جهد سواء من مجلس إدارة أو لاعبين أو جهاز فني وإداري، كما أنني سعيد جدا بالأداء والخروج بالثلاث نقاط من معقل النصر.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

عضو مجلس النواب عياصرة يعرب عن صدمة بأداء الأحزاب تقنيًا ويطالب بتعديل الأوتار

عياصرة: هنالك مسؤولية على العاملين في الشأن العام تجاه ملفات بحاجة إلى عمل للخروج من أزمة اقتصادية

"التجربة الحزبية الأردنية ستعاني".. بهذه الكلمات أعرب عضو مجلس النواب الأردني عمر العياصرة عن "صدمة" لأداء الأحزاب التقنية، ويخشى أن تفضي الإشكالات إلى برلمان قدام أقل من الطموح.

اقرأ أيضاً : الحكومة تعلن عطلة رسميَّة في الأردن بمناسبة حلول رأس السَّنة الهجريَّة

وأضاف في حديثه عبر برنامج "نبض البلد" الذي يعرض مباشرة على فضائية "رؤيا" أن لديه بعض الملاحظات على أداء الأحزاب في هذه المرحلة، متسائلا "لماذا الهيئة العامة لاتختار القائمة الانتخابية".

وتابع، أن "قائمة وطنية حزبية بنسبة 65 بالمئة حلم للكثير من الأردنيين".

واعتبر أن العمل العام كلفة، وأنه "لا يحقق إلا نقد الناس والطخ"، لافتًا إلى المسؤولية تجاه ملفات بحاجة إلى عمل للخروج من أزمة اقتصادية ومديونية، بحسب تعبيره.

مقالات مشابهة

  • علي ماهر يعتمد سياسة التدوير لتقييم لاعبي المصري وتجنب الإصابات العضلية
  • رئيس الشيوخ يهنيء الحكومة الجديدة بأداء اليمين الدستوري أمام الرئيس السيسي
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • اختبارات قطاع الناشئين بنادي بورفؤاد تواصل نجاحها بحضور قيادات النادي
  • وزير الثقافة يتكفل بأداء أجور الفرق الشعبية في المهرجان الوطني للفنون الشعبية بمراكش
  • عضو مجلس النواب عياصرة يعرب عن صدمة بأداء الأحزاب تقنيًا ويطالب بتعديل الأوتار
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • شبانة: مجلس الزمالك تسبب في غضب جماهيره.. ومطالب النادي لم يتحقق منها شيئا
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي