الوطن:
2024-09-16@22:51:12 GMT

فيلم جديد يجمع ديف باوتيستا وجيسون موموا

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

فيلم جديد يجمع ديف باوتيستا وجيسون موموا

يستعد المخرج أنجيل مانويل سوتو، مخرج فيلم «Blue Beetle» المعروض حاليا في دور العرض السينمائي، للعمل على مشروع سينمائي جديد يجمع ديف باوتيستا وجيسون موموا بعنوان «The Wrecking Crew»، وأكدت صحيفة «هوليوود ريبورتر» أنَّ كلا النجمين كانا يجريان محادثات من أجل الفيلم قبل بدء إضراب الممثلين الشهر الماضي.

فيلم «The Wrecking Crew» هو عمل كوميدي عن علاقة بين الأصدقاء، وهو من تأليف جوناثان تروبر، مبتكر المسلسل التلفزيوني «Warrior»، وكان انتهى من كتابة السيناريو وأغلق صفقته قبل بدء إضراب الكتاب في يونيو الماضي، يقوم جيفري فيرسون الذي عمل مع جيسون موموا في المسلسل التلفزيوني «Frontier» بإنتاج الفيلم.

تفاصيل فيلم «Blue Beetle»

وعلى الجانب الأخر، يحتفل المخرج أنجيل مانويل سوتو لإطلاق فيلم «Blue Beetle» في دور السينما، والذي يعتبر أول فيلم بطل خارق من صناعة وبطولة لاتينين، قائلا: «أردنا أن نرى تاريخنا وتراثنا على الشاشة الكبيرة، بطريقة محترمة وكانت تلك فرصة لا نريد أن نفوتها».

ويجمع الفيلم في بطولته عدد من الأبطال منهم: شولو ماريدونيا، برونا ماركيزين، جورج لوبيز، أدريانا بارازا، بالإضافة إلى سوزان سارندون، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 43 مليون دولار خلال 3 أيام في دور العرض السينمائي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جيسون موموا هوليوود تصوير فيلم

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح مسلسل نعمة الأفوكاتو.. مي عمر راقصة في "إش إش"

تواصل الفنانة مي عمر تصوير مسلسلها الجديد بعتوان "إش إش"، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2025، تأليف وإخراج محمد سامي.

شخصية مي عمر في "إش إش" 

 

وتقدم مي عمر دور راقصة، خلال أحداث مسلسل "إش إش" الذي يعتبر ثاني بطولاتها الرمضانية، بعدما قدمت في رمضان 2024 مسلسل "نعمة الافوكاتو" وتكون من 16 حلقة وتعاونت فيه أيضا مع زوجها محمد سامي.

 مي عمر تواجه تحدي جديد بسبب "إش إش" 

 

كما تحدثت مي عمر في لقاء مع "عرب وود "عن مسلسلها، قالت: "مسلسل صعب شخصية صعبة مش سهلة، إني أعمل شخصية رقاصة مش سهلة وهي بعيدة جدا عني وعن شخصيتي تحدي كبير بس أنا حبيتها أوي".

مي عمر تنتهي من تصوير اغلب مشاهد "إش إش" 

 

اوضحت مي إنه ا انتهت من تصوير أجزاء كبيرة من مسلسل "إش إش"، المسلسل صعب وتعبتره تحديًا بالنسبة لها لأنها شخصية مختلفة عنها تمامًا.

أبطال مسلسل إش إش

 

تضم قائمة أبطال مسلسل إش إش عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مي عمر، إدوارد، علاء مرسي، إنتصار، ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، دينا، إيهاب فهمي، وغيرهم، والمسلسل من إخراج محمد سامي.

اخر اعمال مي عمر 

 

وكان اخر اعمال مي عمر هو مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي دارت أحداثه حول "نعمة سعيد أبو علب" التي تعمل محامية وتتخذ من قهوة بلدي مقرا لها، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل بيع منبهات ويحلم بكسب قضية وقف تجعله يرث ملايين الجنيهات، تترافع "نعمة" في قضية كبرى وتحصل للمتهم على البراءة وتأخذ أتعاب 10 ملايين جنيه، فتقرر أن تعطيها لزوجها وتخبره أنه كسب القضية التي انتظرها طوال حياته، للتغير حياة زوجها وتفاجأ "نعمة" من تصرفاته، شارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.

مي عمر تتعرض لحادث سير مع زوجها المخرج محمد سامي 

 

ويذكر ان النجمة مي عمر قد تعرضت لحادث سير مع زوجها المخرج محمد سامي بعد حصاد كلًا من الثنائي جائزة في حفل توزيع جوائز دير جيست الدورة الـ 21، عبرت مي عن وجهة نظرها في هذا، قالت: “الحسد موجود لكن مش بحط في دماغي ومبحبش أي حاجة تحصلي أقول ده حسد في ناس بترمي أي حاجة تحصلها على إنها حسد عشان ده بيبسطهم إنهم محسودين بس انا مبحبش كده ممكن تبقى ماشية مش واخدة بالك ف اتخبطي عادي مش لازم تبقي محسودة”.

مقالات مشابهة

  • تعاون جديد يجمع آيتن عامر ومحمد رجب
  • بعد نجاح مسلسل نعمة الأفوكاتو.. مي عمر راقصة في "إش إش"
  • بسمة بظهر مكشوف في مهرجان الفضائيات العربية
  • الشيخ أحمد الأزهري: مسجد سيدنا الحسين مكان يجمع فيه القلوب على المحبة والخير
  • سينما المؤلف التى غابت
  • شاهد.. فيديو يجمع إلهام شاهين بوالدتها بعد 18 عاما من رحيلها
  • مكتبة زيباري.. إرث ثقافي وحضاري يجمع ثقافات مختلفة في إحدى قرى دهوك (صور)
  • مسلسلات رمضان 2025.. «حق آدم» يجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد (فيديو)
  • دراما رمضان 2025.. مسلسل «حق آدم» يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم
  • استعدادات المسلمين لمولد النبي محمد (ص) 2024: يوم خاص يجمع الإيمان والمحبة