صدى البلد:
2024-07-04@01:50:29 GMT

وفقًا لعلم الطاقة .. إكسسوارات تجلب الحظ

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

تعتبر الإكسسوارات التي يقال إنها تجلب الحظ وفقًا لعلم الطاقة جزءًا من التقاليد والمعتقدات الشخصية للبعض. ومن بين هذه الإكسسوارات الشائعة التي يعتقد بعض الناس أنها تجذب الحظ والطاقة الإيجابية هي وفقا لما نشره موقع هيلثي .

دراسة أمريكية: (كوفيد-19) مرتبط بخطر الإصابة بضغط الدم المرتفع لليوم الثاني تنفيذ حملة بلدي أمانة بقرى سيناء إكسسوارات تجلب الحظ 

دلاية البرسيم: يُعتقد أن البرسيم (أو النبتة الثلاثية الأوراق) يمثل الحظ والتوفيق في بعض التقاليد الثقافية.

لذلك، يعتبر ارتداء دلاية تحمل رمز البرسيم أو قلادة تحتوي على أوراق البرسيم رمزًا للحظ الجيد والسعادة.

أساور الكابالا: تستند أساور الكابالا إلى مفهوم الكابالا وهو نظام فلسفي وديني يهودي قديم. يعتقد البعض أن ارتداء أساور الكابالا يساعد في تحقيق التوازن والحماية من الطاقة السلبية وجلب الحظ والازدهار.

ومع ذلك، يجب ملاحظة أن هذه المعتقدات غالبًا ما تكون شخصية وتعتمد على الإيمان الشخصي. قد يرغب البعض في ارتداء هذه الإكسسوارات بغرض تعزيز الثقة بالنفس والتفاؤل. إذا كانت لديك إيمان أو اهتمام بهذه الأمور، فيمكنك ارتداء هذه الإكسسوارات كرمز للحظ الجيد والطاقة الإيجابية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اكسسوارات الحظ

إقرأ أيضاً:

«جسمك يتحول إلى حضانة بكتيريا».. ما مخاطر ارتداء ملابس البوليستر في الصيف؟

يهمل كثير منا مسألة جودة الخامات عند شراء الملابس، نركز أكثر على الألوان، ومدى مناسبتها لبشرتنا، وأحجامنا، ولكن لا نلتفت كثيرا إلى أمر خطير قد يؤدي إلى مشاكل صحية كبيرة، وهو هل هذه الأقمشة مصنوعة من البوليستر؟

حذرت الدكتور إيمان سند، أستاذ الأمراض الجلدية بجامعة بنها، من ارتداء الملابس المصنوعة من البوليستر وأي مادة صناعية في الصيف، لأن احتكاكها بالجلد يسبب كهرباء استاتيكية، وتزيد من ارتفاع درجة حرارة الجسم، والتعرق وتكوين البكتيريا.

تكون البكتيريا على الجلد

«جسمك سيتحول إلى حضانة بكتيريا»، هذا هو الخطر الأكبر الذي أشارت «سند»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميتين أسماء يوسف وآية جمال الدين، ببرنامج «8 الصبح»، المُذاع عبر شاشة «دي إم سي»، إليه، موضحة أنه بارتداء الملابس المصنوعة من البوليستر يتحول الجسد لحضانة للبكتيريا الضارة وتتكاثر بشكل كبير، موضحة أن الجسم عليه طبقة من البكتيريا الحميدة، وبتوفير الظروف من درجة حرارة ورطوبة تتحول لتكون مضرة، مؤكدة أن تراكم العرق يساعد على تحلل الطبقات السطحية من الجلد، ويكون فرصة للبكتريا والفطريات لكي تغزو الجسم.

 

«الحمام اليومي بمياه تميل إلى البرودة» هو الحل السهل البسيط الذي طرحته «سند»، بالإضافة إلى ارتداء الملابس القطنية التي تسمح بتهوية جيدة للجسم، وتمتص العرق وتقلل الملوحة، متابعة: «لو الشخص المصاب بحساسية الجلد لو ارتدى الملابس المصنوعة من البوليستر تزيد من حالة التهاب الجسم ومن الاحتباس الحراري».

مقالات مشابهة

  • سبب ارتداء أم كلثوم النظارة الشمسية حتى وفاتها.. سر مرض أصاب عينيها
  • دولة إسلامية تفرض حظرا مؤقتا على ارتداء النقاب
  • بسبب الهجمات الأخيرة .. داغستان تحظر ارتداء النقاب مؤقتاً لأسباب أمنية
  • أنسجة وألوان تبعد عنك الحر الشديد.. فما هي؟
  • نصائح فعالة حتى لا تغرق في عرقك بالصيف
  • «جسمك يتحول إلى حضانة بكتيريا».. ما مخاطر ارتداء ملابس البوليستر في الصيف؟
  • عادة تؤثر على صحة الحيوانات المنوية في فصل الصيف
  • بدون أدوية.. طرق طبيعية للتخلص من حروق الشمس
  • مبابي يشعر بالانزعاج بسبب ارتداء قناع في أمم أوروبا بألمانيا
  • صابر الرباعي: الكلمات واللحن الجيد للأغنية يضمنان استمرار نجاحها عقودا طويلة