رأى الطاهر الغرابلي رئيس المجلس العسكري صبراتة السابق، وعضو اللجنة المشرفة على فعالية حوارية صبراتة، أن الكثير من الليبيين شعاره البطن قبل الوطن، بحسب تعبيره.

وقال الغرابلي في منشور عبر «فيسبوك»: “أن تكون فبرايري لا يعني أن تتغنى بفبراير وتستعبد الليبيين وتمجد شهدائها وتدنس دمائهم في كل لحظة بأفعالك”، وفقا لقوله.

وأضاف “التضحية والنضال جائزته بناء الدولة وعودة الاستقرار والأمن والسلام وليس دراهم تضعها في جيبك، التغير للأفضل يجب أن يشعر الجميع بحلاوته ويعود بالمنفعة لكل الليبيين وليست شعارات للاستهلاك والمزايدات، الجميع يدعي الولاء لله ثم الوطن والكثير منهم شعاره البطن قبل الوطن”، على حد وصفه.

الوسومالغرابلي الوطن ليبيا

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الغرابلي الوطن ليبيا

إقرأ أيضاً:

معرض «أهلا مدارس» في بني سويف.. أسعار بمتناول الجميع

«كل المستلزمات المدرسية بأسعار مخفّضة»، بهذه الكلمات عبّر أهالى محافظة بنى سويف عن سعادتهم بمعارض «أهلاً مدارس»، المقامة فى أغلب مراكز ومدن المحافظة، لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفّضة عن مثيلاتها فى المكتبات والأسواق، حيث شهدت تلك المعارض إقبالاً كثيفاً من المواطنين لشراء مستلزمات أبنائهم.

وافتتح الدكتور محمد هانى غنيم، محافظ بنى سويف، معارض «أهلاً مدارس»، فى عدد من مراكز المحافظة، بالتعاون بين المحافظة والغرفة التجارية ومديرية التموين، كما أتاح حزب «مستقبل وطن»، عدداً من المعارض فى بعض مراكز المحافظة، لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفّضة، حيث شهدت تلك المعارض إقبالاً كبيراً من المواطنين.

«الأسعار مخفّضة مقارنة بالمكتبات»، قالتها سناء محمود، لـ«الوطن»، مضيفة أنه لم يسبق لها حضور معرض أهلاً مدارس: «الأسعار هنا أقل من الأسواق، بالإضافة إلى أن التخفيضات الكبيرة ستسمح للجميع بشراء مستلزماتها المدرسية وفق إمكاناتها.. اشتريت زى المدرسة من المعرض، والتخفيضات وصلت إلى 30%».

وقال أسامة سليمان، أحد المتردّدين على معرض ميدان المديرية بمدينة بنى سويف، إنه قصد المعرض لشراء جميع المستلزمات المدرسية بعد أن نصحه أحد الأصدقاء بزيارته للاستفادة من التخفيضات الكبيرة: «بالفعل قُمنا بشراء أغلب المستلزمات بأسعار تقل كثيراً عن المكتبات والأسواق، إضافة إلى تنوع المعروض بأسعارها المختلفة، ووجدنا خامات بأسعار رخيصة، وأخرى بأسعار أعلى حسب الجودة، مما أتاح لنا الاختيار بسهولة».

وأكد محمد جمال، مشارك بالمعرض: «الإقبال هذا العام على المعرض جيد، خاصة على قسم الشنط الجلدية، نظراً لجودة الصناعة وأسعارها فى متناول الجميع»، لافتاً إلى أن معارض أهلاً مدارس فى محافظة بنى سويف تضم كل المستلزمات المدرسية التى يحتاجها التلميذ فى يومه الدراسى من أقلام وكشاكيل وكراريس وغيرها من المستلزمات.

من جانبه أكد الدكتور محمد هانى غنيم، محافظ بنى سويف، أن معارض «أهلاً مدارس» تهدف إلى توفير الأدوات والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفّضة، وذلك فى إطار توجيهات القيادة السياسية بالتيسير على المواطنين، لتوفير المستلزمات بأسعار مناسبة بمناسبة العام الدراسى الجديد 2024/ 2025، حيث إن المعرض يضم الأدوات المكتبية والكتابية والكشاكيل والكراسات بأنواعها، بالإضافة إلى الأدوات الجلدية التى يحتاجها الطلاب والزى المدرسى، بأسعار مخفّضة تصل إلى 20%، وتتناسب مع كل الأذواق ومستويات الدخل، بهدف التخفيف عن كاهل الأسرة، بالتزامن مع بداية العام الدراسى الجديد.

وأشار محافظ بنى سويف خلال تصريحات لـ«الوطن»، إلى توجيه مسئولى التموين والغرفة التجارية بمتابعة الالتزام بالأسعار المتفق عليها، ووضع لافتات توضح الأسعار قبل وبعد التخفيض، للتيسير على المواطنين، وذلك بالتنسيق بين الغرفة التجارية والجهات التنفيذية المعنية، لتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور ومحدودى الدخل.

مقالات مشابهة

  • معرض «أهلا مدارس» في بني سويف.. أسعار بمتناول الجميع
  • للتخلص من دهون البطن…6 نصائح مذهلة
  • تحتوي على الكثير من الماء.. فوائد الكوسة الصغيرة لجسم الإنسان
  • المتحدثة باسم منظمة اليونيسف في ليبيا: هناك الكثير من الكوارث ولدينا خطة لمدة 4 أعوام
  • برو: المقاومة جاهزة للمواجهة وفي جعبتها الكثير لردع العدو
  • المزوغي: يجب استبدال أي مسؤول يفشل في مهامه لأن الليبيين ليسوا فئران تجارب
  • المظلوم ظالم مؤجل، والظالم وحش يفترس الجميع
  • الحوثيون: صاروخنا وصل إلى إسرائيل والمستقبل يخفي الكثير
  • دردور: الصديق الكبير غير مطلع على مدى كره الليبيين له
  • الترامادول… مسكن أفيوني أدمن على تعاطيه الكثير اليمنيين