أعربت الفنانة شمس الكويتية عن سعادتها الكبيرة بعد طرحها لأغنيتها الجديدة "عايزة بحر" باللهجة المصرية، مؤكدة على أن الأغنية تتحدث عن أي بنت أو إمرأة ترغب في أن تكون لحالها دون مشاكل أو حب أو زواج، وهي كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وتوزيع خالد عز وهي ضمن ألبومها الجديد الذي سيتضمن من ١٢ إلى ١٤ أغنية. 

 


وأعربت شمس الكويتية في تصريحاتها التلفزيونية، عن استياءها الشديد من وصفها الدائم بلقب "المثيرة للجدل، مؤكدة على أنها تكره النفاق وتحب أن تكون على طبيعتها مما يسبب لها المشاكل.

 

 

شمس الكويتية: الناس متعودة تشوف المنافق ولما تشوف حد على طبيعته  بيستغربوه

 

وأضافت شمس الكويتية: "الناس متعودة تشوف المنافق وبيقول كلام زي الأفلام الهندي فلما تشوف حد على طبيعته بيقول أنا أهبل أو تافه بيستغربوه وأنا مش حد وأو لكن المجتمع اللي بقى لون واحد". 
 

ما سببب قبول شمس الكويتيه لمسلسل سره الباتع؟ 

 

وبسؤالها عن رأيها في تحربة التمثيل في رمضان السابق بمسلسل "سره الباتع" مع المخرج خالد يوسف قالت:"أستاذ خالد يوسف ضغط على أعصابي لأن مبحبش التمثيل ولا من هواياتي وقعد يزن عليا ٣ شهور وأقوله في المستشفى منفعش أبويا مات وموته مرة تانية قالي ادفنيه وتعالي ومع إصراره لأننا صحاب طلبت منه يخلي الدور ضيفة شرف فقط وهو كان مبسوط والناس مبسوطة بس أنا لأ ومش هكرر تجربة التمثيل". 

شمس الكويتية تكشف عن المطربين الذين تستمع لهم؟ 

 

وعبرت شمس عن حبها للأغنية المصرية واللون الشعبي رغم عدم قدرتها على تقديمه، ولكن تستمع له وبالأخص لحكيم وعبد الباسط حمودة ومحمود الليثي وأنها ليست ضد المهرجانات كنوع من أنواع الغناء لأنه ناجح ومفروض على المجتمع.

 


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة شمس الكويتية مسلسل سره الباتع شمس الكويتية خالد يوسف سره الباتع أغنية عايزة بحر حكيم محمود الليثى شمس الکویتیة

إقرأ أيضاً:

إصابات مؤكدة بين الإسرائيليين.. انفجار سيارة ضابط في مدينة الرملة

كشفت وسائل إعلام عبرية، عن إصابة عدد من الإسرائيليين، نتيجة تفجير سيارة تابعة لضابط شرطة في مدينة الرملة.

تحقيق في الواقعة من قبل أجهزة الشرطة

وتظهر مقاطع الفيديو التي تتداولها المواقع العبرية على موقع إكس «تويتر سابقا»، مشاهد مرعبة من التفجير، والتي أكدت أنها أثرت على نحو 50 سيارة أخرى كانت تتواجد في المنطقة.

وأكدت صحيفة واينت العبرية، إن شرطة الاحتلال لا تزال تحقق في الواقعة للكشف عما إذا كان الانفجار ناجمًا عن قنبلة أم عطل فني.  

תיעוד מזירת הפיצוץ ברמלה:@hadasgrinberg pic.twitter.com/UloEjs0Mal

— כאן חדשות (@kann_news) September 29, 2024 صافرات الإنذار في حيفا وضواحيها

وعلى جانب آخر، كشفت صحيفة واينت العبرية، أن صافرات الإنذار أطلقت في منطقة حيفا وبلدات أخري بما فيها عتليت، وطيرات الكرمل، وعكا، ونهاريا، وييركا، وكريات موتسكين، وكريات آتا، وكريات بياليك، وكريات يام، وشفاعمر، تحذر السكان من إطلاق الصواريخ من لبنان.

كما تم تفعيل أجهزة الإنذار في الشمال بعد إطلاق حزب الله صاروخ أرض-أرض من اتجاه لبنان.

وبحسب المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، فقد تم اعتراض الصاروخ، مضيفاً أن عدد الإنذارات المتكرر يعود إلى الخوف من سقوط شظايا اعتراضية بمناطق كثيرة في الشمال.

مقالات مشابهة

  • الخطوط الجوية الكويتية تغير مسارات بعض رحلاتها بسبب التصعيد الحالي
  • ارتفاع الإصابات بجدري القردة إلى أزيد من 6600 إصابة مؤكدة في 15 دولة إفريقية
  • تأجيل حفل مايا دياب بـ لبنان
  • الكب يعكس رشاقة مي سليم
  • نوال الكويتية تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة
  • إصابات مؤكدة بين الإسرائيليين.. انفجار سيارة ضابط في مدينة الرملة
  • «تبغى تشوف ما وراء الأشياء.. نام جيداً»
  • «قادرة دوما على الانتصار».. خالد يوسف يدعم شعب لبنان
  • زوجة خالد يوسف: زواجي منه كان لعنة ولا أتشرف به
  • مش عايزة أعرفها تاني.. ريهام سعيد تكشف سر خلافها مع عبير صبري