يبحث جماهير وعشاق القلعة الحمراء في مصر، عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجديدة، التي استقر عليها المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر، قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2022-2023.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية، قائمة المارد الأحمر استعدادًا للموسم الجديد.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة والقناة الناقلة في نهائي كأس السوبر الإفريقي هل يحق لـ "مرتضي منصور" الترشح في انتخابات نادي الزمالك بعد عزله؟ موعد إنطلاق الدوري المصري 2023-2024

وتنطلق فعاليات أحداث الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز المصري لكرة القدم 2023-2024، مساء يوم 15 من شهر سبتمبر القادم.

قائمة لاعبي الأهلي في الموسم الجديد

حراسة المرمى:- محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء

خط الدفاع:- أكرم توفيق، ومحمد هاني، وكريم فؤاد، ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمود متولي، وعلي معلول.

خط الوسط:- آليو ديانج، وعمرو السولية، وحسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو، ومحمد مجدي "أفشة" وأحمد عبدالقادر، ومحمد فخري، وأحمد نبيل "كوكا"، وخالد عبدالفتاح، وأحمد قندوسي، ومروان عطية، وكريم نيدفيد، وإمام عاشور.

خط الهجوم:- محمود كهربا ورضا سليم وصلاح محسن.

صفقات الأهلي الجديدة

وكان قد تعاقد النادي الأهلي رسميًا مع إمام عاشور قادما من صفوف ميتلاند الدنماركي بالإضافة إلى النجم المغربي رضا سليم من فريق الجيش الملكي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامي ربيعة النادى الاهلى موعد مباراة الاهلي المدرب السويسري كريم نيدفيد نادي الزمالك السوبر الأفريقي

إقرأ أيضاً:

السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية

تأهل النادي الأهلي إلى دور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، وذلك على الرغم من خسارته أمام برشلونة في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد.

التقى الأهلي مع برشلونة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة، والتي تُقام على أرض مصر. يتم تنظيم البطولة في صالة استاد العاصمة الإدارية، حيث تستمر فعالياتها من 27 سبتمبر حتى 3 أكتوبر.

انتهت المباراة بخسارة الأهلي بنتيجة 31-23 أمام برشلونة. ورغم هذه الخسارة، تمكن الأهلي من التأهل كأفضل فريق يحتل المركز الثاني في مجموعته، متفوقًا بذلك على ناديي الزمالك والخليج السعودي، اللذين احتلا المركز الثاني في المجموعتين الأخريين.

موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وبهذه النتيجة، سيواجه النادي الأهلي في نصف النهائي فريق ماجديبورج الألماني، الذي تصدر المجموعة الثالثة. يُذكر أن الأهلي قد حقق انتصارًا ساحقًا في مباراته الأولى بالجولة الأولى أمام فريق سيدني الأسترالي بنتيجة 49-15.

مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

ستقام مباراة الأهلي ضد ماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 أكتوبر 2024، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

تشارك في بطولة كأس العالم للأندية 9 أندية، هي: الأهلي، الزمالك، الخليج السعودي، برشلونة الإسباني، جامعة سيدني الأسترالي، فيزبريم المجري، توباتي البرازيلي، كاليفورنيا إيجلز الأمريكي، وماجديبورج الألماني. تم تقسيم الأندية إلى 3 مجموعات، بحيث يتواجد في كل مجموعة 3 فرق. يتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى دور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • أبو مسلم: لم أتوقع خسارة الأهلي للسوبر.. وأحمد بلال أخطأ في تصريحات ضد الزمالك
  • «عاشور»: 100 منحة دراسية لأبناء الصعيد الجامعات الأجنبية فى العاصمة الجديدة
  • ناقد رياضي : مواجهة الأهلي أمام العين ليست سهلة و ممثل آسيا قد يزيد أوجاع الأحمر
  • "خاص".. شاهد أول ظهور لإمام عاشور بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • نجم الأهلي السابق: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب خسارة السوبر الإفريقي
  • يوسف الشريف يبدأ ديربي الموت بلقطة من نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • عاجل.. حقيقة مشادة إمام عاشور وأفشة عقب خسارة السوبر الإفريقي «خاص»
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية