ياسمين خاطر رسامة سيناوية ومعلمة مولعة بالرسم والألوان وتعليم الأطفال الرسم في سن مبكرة وخصصت الرسامة ياسمين خاطر يوميا لتعليم الاطفال الرسم علي شاطئ البحر بطور سيناء وتوزيع الجوائز عليهم .

ونظمت الرسامة ياسمين خاطر مبادرة لتعليم الاطفال الرسم بالمجان ووزعت عليهم الالوان و كراسات الرسم ..والتف حولها الاطفال في شاطئ القمر لرسم معالم جنوب سيناء من بحر وجبل وقمر .

وقالت خاطر إن الشواطئ أكبر تجمع للاطفال خلال الصيف ولذلك لابد من إقامة الأنشطة لهم علي الشاطئ في المدن الساحلية من أجل جذبهم لممارسة الفنون وتعليمهم قيم جمالية مشيرة إلي أن الأطفال يعبرون عن ما بداخلهم بالرسم علاوة علي أن الرسم يعلمهم الحفاظ علي البيئة  و النظافة  ومساعدة المجتمع في أعمال التجميل للاماكن التي يعيشون فيها .
واضافت خاطر انها نظمت ايضا معرضا لرسومات الاطفال و نال اعجاب أهالي طور سيناء مشيرة إلي أن الرسم في سن مبكرة للاطفال يبني شخصية متزنة تدرك  القيم الجمالية .
وأشارت خاطر انها سوف تقوم بعمل مسابقات للاطفال لرسومات عن معالم جنوب سيناء ومسابقات اخري لتجميل الشواطئ والاحياء وللحفاظ علي البيئة .
 

رسامة سيناوية تعلم الاطفال الرسم الشاطئ IMG-20230816-WA0144 IMG-20230816-WA0135 IMG-20230816-WA0130 IMG-20230816-WA0124 IMG-20230816-WA0173 IMG-20230816-WA0175

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فنانة تعلم الاطفال الرسم IMG 20230816

إقرأ أيضاً:

حالة رعب حقيقية في منزل فنانة مصرية (فيديو)

أعربت الفنانة المصرية نرمين الفقي عن خوفها الشديد بعد عثورها على ثعبان حقيقي داخل حديقة منزلها، وشاركت جمهورها لحظة اصطياده.

ونشرت الفنانة المصرية مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، معربة عن امتنانها بعد نجاتها للمرة الثانية.

وكتبت: "لا حول ولا قوة إلا بالله يوم الخميس قبل العيد كنت مسافرة نجوت وعدت على خير من حادثة مرعبة، واليوم ثعبان في بيتي، يا رب سترك يا رب".

جدير بالذكر أن الفنانة نرمين الفقي شاركت في شهر رمضان الماضي، بمسلسل "محارب"، من بطولة عدد كبير من الفنانين.

إقرأ المزيد محام مصري ينهي حياته بطريقة مفجعة داخل قاعة إحدى المحاكم في الدقهلية

المصدر: وسائل إعلام مصرية

مقالات مشابهة

  • لجنة حقوق الانسان ناقشت موضوع الحماية من الاستغلال من خلال التيك توك
  • مدارس مؤقتة في مخيمات النزوح بغزة تتحدى الحرب (شاهد)
  • شاهد.. ياسمين عبدالعزيز تتباهى برشاقتها
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نجمة السوشيال ميديا السودانية مها جعفر تعلم الفنان الأمريكي الشهير “جيسون ديرولو” طريقة الرقص السوداني والأمريكي يدهشها بسرعة التعلم ويرقص على طريقة “الصقرية”
  • منها تأجيل تدريس بعض المواد.. جديد الدراسة في الطور الابتدائي
  • المعرض الفني الأول لـ “هلا الجردي” في مقهى ورق عتيق الثقافي باللاذقية
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ياسمين كوستي تسخر من “الدعامة” وتصفهم بالمرتزقة بعد هزيمتهم في سنار على يد الجيش وتغني لهم أغنيتها الشهيرة: (الدعم السريع قالوا لي انهار وشالوا باللوري يا قصب سنار)
  • خبير اقتصادي: أؤيد مبادرة ساويرس لتأسيس بنك خاص باستثمارات رأس المال المُخاطر
  • كانت تعلم بالتفاصيل.. الشركة المتعاقدة ترد على تصريحات شيرين عبد الوهاب
  • حالة رعب حقيقية في منزل فنانة مصرية (فيديو)