حالة من الجدل الواسع آثارها الفنان شريف خير الله بعد تصريحاته الجريئة مع الإعلامية نهال طايل بقناة صدى البلد والتى تخص العندليب عبد الحليم حافظ ومكانته مع محمد رمضان. 

وتسببت تصريحات شريف خير الله فى حالة جدل وغضب من جانب ابن شقيق عبد الحليم حافظ محمد شبانة والذى أدلى بعدد من التصريحات التى تؤكد أن شريف خير الله خانه التعبير ولا يجوز مقارنة العندليب الأسمر بمحمد رمضان.

 

ويرد شريف خير الله على تصريحات محمد شبانة فى تصريح خاص لصدى البلد قائلا : أنا لم اقصد المقارنة بين عبد الحليم حافظ ومحمد رمضان والتأكيد كل منهما له مكانة وقيمة العندليب الأسمر فى الوطن العربى معروفة ولكن كل ما قلته أن حليم كان متطورا وأنه أول من قدم الأغنية القصيرة وكان على المسرح فى أحيان كثيرة يحب الحركة عليه ولا يلتزم بكرسى ووجود الميكرفون. 

وأضاف شريف خير الله : واقصد هنا أن ما يرونه من محمد رمضان فى مجال الغناء أمر طبيعى لانه التطور الذى يشبه هذا العصر ولو كان حليم متواجدا كان سيطور من نفسه أيضا وهو أمر مطلوب من الجميع وهذا لا يعيب أحدا. 

شريف خير الله يكشف قصة بيعه لبعض ممتلكاته بسبب عدم عمله لحظة بكاء رشوان توفيق على الهواء ويرد على شائعة وفاته نشوب حريق هائل فى منزل فنان شهير ونقله للمستشفى أخبار الفن.. نشوب حريق في منزل فنان.. وبكاء رشوان توفيق على الهواء.. وفيديو مفاجئ لابنة شيرين شريف خير الله

وكان تحدث شريف خير الله عن فترة غيابه عن الساحة الفنية : اننى لم اشتك من عدم العمل كما فهم البعض ولكنى كنت أروى ظروفى فى فترة من حياتى التى مررت بها دون عمل وقلت اننى كنت اضطر إلى بيع بعض ممتلكاتي من أجل التغلب على مصاعب الحياة وهو أمر طبيعى قد يمر به بعض النجوم ولكن البعض فهم تصريحاتي على أنها شكوى.

وأضاف شريف خير الله : اننى اعمل وامارس مهنتى بشكل طبيعى ولكن هناك بعض التعثرات التى قد يتعرض لها أى ممثل واننى فى اخر عامين تقريبا شاركت فى أكثر من عمل فنى منهم على سبيل المثال الاختيار وأم البنات وشاركت أيضا فى عمل عربى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العندليب عبد الحليم حافظ العندليب الأسمر الفنان شريف خير الله عبد الحليم حافظ محمد رمضان شریف خیر الله محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

بيان رسمي من الأهلي حول موقف علي معلول

نشر الأهلي المصري بياناً رسمياً حول موقف اللاعب علي معلول، الذي يغيب عن الفريق لفترة طويلة بسبب إصابته بقطع في الرباطي الصليبي.

قال المدير الرياضي للنادي محمد رمضان إن النجم التونسي له أهمية كبيرة بالنسبة إلى الفريق وجمهوره ومسؤولي النادي.

???? محمد رمضان: معلول قيمة كبيرة.. وننتظر عودته ???? pic.twitter.com/7cbDuu7M1o

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) October 4, 2024
وأوضح: "علي معلول قيمة كبيرة وقدم مردوداً رائعاً مع الفريق منذ انضمامه للأهلي في 2016، وبالتأكيد ما بذله معلول من جهد وعطاء على مدار سنوات طويلة محل تقدير من الجميع سواء كانت الإدارة أو الجماهير".
وتابع: "الإصابة فقط من أبعدته عن صفوف الفريق، وهو ينفذ حاليا برنامجه العلاجي بشكل متميز، خاصة أنه لاعب محترف وملتزم بطبيعته".
واختتم: "ننتظر تعافي معلول في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل وفقا لرؤية الطبيب، ومن ثم مشاركته في التدريبات والتأكد من سلامته، وبعدها سنتخذ القرار الذي سيحدد موقفه، إذ أنه سيبقى صاحب مكانة خاصة في قلوب جماهير الأهلي ومسؤوليه".

مقالات مشابهة

  • بيان رسمي من الأهلي حول موقف علي معلول
  • هل يحدث صدام قريب بين محمد رمضان وكولر؟
  • بدون محمد شريف.. الخليج يفوز على الخلود بمشاركة أليو ديانج
  • في "لوكاندة بير الوطاويط".. محمد رمضان يكشف جرائم غامضة
  • تشكيل الخليج أمام الخلود في الدوري السعودي.. موقف شريف
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • أول تصريح من محمد رمضان بعد تعيينه في الأهلي
  • نجم الأهلي السابق يحذر اللاعبين من محمد رمضان
  • شبانة: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر.. اتركوا حسام حسن يعمل بهدوء
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025