سواليف:
2024-07-07@00:29:02 GMT

إصابة شخص بتدهور مركبة بمنطقة القطرانة

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

إصابة شخص بتدهور مركبة بمنطقة القطرانة

#سواليف

أفاد التقرير المروري الصادر عن مديرية الأمن العام، الثلاثاء، عن نشاط الطرق الخارجية المؤدية إلى عمان، سواءً في المداخل أو المخارج، وأن جميع الطرق سالكة.

ووفقًا لإذاعة الأمن العام “أمن إف إم”، أشار التقرير المروري إلى حادث تدهور مركبة بمنطقة القطرانة باتجاه عمان بسبب تغيير مسرب المركبة بشكل مفاجئ، ونتج عن الحادث إصابة متوسطة.

وقامت كوادر الدفاع المدني المدني بنقل الإصابة إلى مستشفى الكرك الحكومي.

مقالات ذات صلة الثلاثاء .. تأثير الكتلة الهوائية الحارة يشتد 2023/08/22

كما رصد التقرير عدة مخالفات مرورية أبرزها يتعلق بتجاوز السرعة المحددة، حيث تم ضبط مركبة الاثنين، تسير بسرعة 100-206 كم/الساعة على طريق العمري بالأزرق.

وأكد التقرير أهمية الالتزام بالمسرب وتحديد وجهة السائق، واتخاذ المسرب المخصص في القيادة لتفادي وقوع الحوادث المرورية، مشددا على الالتزام باستخدام “الغماز” والتأكد من خلو الطريق من المركبات بشكل سليم.

ودعا التقرير جميع السائقين إلى ضرورة طلب المساعدة من دوريات الأمن العام بالاتصال برقم الطوارئ 911 في حالة تعطل مركباتهم أو وجود أي عوائق على الطرق، على مدار الساعة، لتقديم المساعدة والدعم للجميع.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة: ترتيب الأولويات بما يتوافق مع إحتياجات المواطنين

إستهلت الدكتورة جاكلين عازر - محافظ البحيرة، مهام عملها بعقد إجتماع بمديرى العموم  ومديرى الإدارات ورؤساء الأقسام بالديوان العام، لمتابعة آليات العمل بكل ادارة، بحضور الدكتور حازم الديب - نائب محافظ البحيرة، و اللواء  محمد شوقى بدر - السكرتير العام للمحافظة، وكامل غطاس السكرتير العام المساعد. 

حيث أعربت عن سعادتها بتواجدها بمحافظة البحيرة، مؤكدة على ضرورة تضافر كافة الجهود والعمل جنباً إلى جنب بروح الفريق الواحد  لصالح المواطن البحراوي، وتخفيف الأعباء عن كاهله، مشيرة إلى ضرورة إستكمال مسيرة إنجازات الدولة في كافة المجالات وإضافة الجديد لمواصلة البناء والتنمية.

كما أكدت محافظ البحيرة ،على ضرورة ترتيب الأولويات والملفات بما يتوافق مع إحتياجات المواطنين بشكل رئيسي للارتقاء بجودة الحياة للمواطنين .

وأشارت إلى أن محافظة البحيرة من أكبر المحافظات ،وهى محافظة زراعية من الدرجة الاولى وتعتبر المخزن الرئيسى للزراعه فى مصر، وتحتاج لبذل المزيد من الجهد والعمل .

وعقب الإجتماع قامت بجولة تفقدية لإدارة شبكات المرافق والتحول الرقمى وشبكة الطواريء والسلامة العامه لمتابعة سير العمل والوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين، ووجهت بضرورة العمل على إطلاق برامج خدمات ميكنة لخدمة أهالى البحيرة كما اطلعت على الشكاوى ولاحظت وجود عدد من الشكاوى بقطاع الطرق، وأكدت على ضرورة الإسراع في عمل منظومة محدثة بكافة الطرق الرئيسية، سواء التي تربط بين المدن وبعضها البعض او التي تربط بين المدن والقري، ووضع معايير لتقييم  الطرق التى يوجد بها مشكلات من حيث حالة الطريق والإنارة العامة وغيرها من المحددات ،وبحث آلية التدخل لحل تلك المشكلات بشكل عاجل.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي لسلطنة عمان بنسبة 0.8% بالأسعار الجارية
  • إصابة 3 أعوان حماية مدنية في حريق بميلة
  • عمان.. الناتج المحلي الإجمالي ينمو 0.8% بالربع الأول من 2024
  • إصابة شخص نتيجة حادث تصادم مروع بكرداسة
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بمنشأة القناطر
  • الأمن يضبط 232 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • إصابة 9 في حادث تصادم بمنطقة الشواطئ بفايد
  • شرطة أبوظبي تعرض لعبة «أمن الطرق» في ياس مول
  • محافظ البحيرة: ترتيب الأولويات بما يتوافق مع إحتياجات المواطنين
  • «الأمن البيئي» تضبط 4 مخالفين لاستغلالهم الرواسب بمنطقة الجوف