يبحث جماهير وعشاق القلعة الحمراء بالملايين في مصر وحول العالم، عن موعد مباراة لاعبي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ونظيره اتحاد العاصمة الجزائري، والقناة الناقلة للمباراة، في نهائي كأس السوبر الإفريقي للموسم الماضي 2022-2023.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية، متي موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2023 والقنوات الناقلة للقاء.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2023؟

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في نهائي السوبر الإفريقي والذي من المقرر له يوم الجمعة الموافق مطلع شهر سبتمبر المقبل. 

موعد مباراة تشيلسي ولوتون تاون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي ترتيب هدافين الدوري الإيطالي هذا الموسم قبل مباريات الجولة الثانية

القنوات الناقلة لنهائي كأس السوبر الإفريقي

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة 1-9-2023، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري والوحيد لبطولة كأس السوبر الإفريقي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تردد قناة beIN SPORTS على سهيل سات

تردد القناة 11566.

- عمودي.

- معدل الترميز 27500.

- معدل تصحيح الخطأ 2/3.

تردد قناة beIN SPORTS على يوتل سات

تردد 11054.

- أفقي.

- معدل الترميز 27500.

- معدل تصحيح الخطأ 2/3.

الجدير بالذكر أن الأهلي حجز مقعده في السوبر الأفريقي لنسخة 2023، بعدما توج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه، بينما تأهل اتحاد العاصمة بعدما توج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للعام الحالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نهائي كاس السوبر عاصمة الجزائر تردد قناة beIN SPORT الأهلي ضد اتحاد العاصمة كأس السوبر الإفريقي 2023 الاهلي واتحاد العاصمة موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة في نهائي كأس السوبر الإفريقي مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة في نهائي كأس السوبر الإفريقي موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة نهائي كأس السوبر الأفريقي 2023 موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2023

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار مساء اليوم الإثنين إلى ملعب ستاد الكلية الحربية لمتابعة المواجهة المرتقبة بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

كولر يطلب 9 لاعبين جدد في الأهلي بينهم 5 أجانب

يسعى الأهلي للحفاظ على سلسلة الانتصارات المحلية التي حققها في الفترة الماضية، بالفوز في اخر 9 مباريات خاضها بالدوري وآخرها الانتصار على فاركو بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

ويواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي سياسيا التدوير بين اللاعبين للحفاظ على جاهزية جميع العناصر في ظل ضغط المباريات في المرحلة الحالية وتفاصيل تعرض اللاعبين للإصابات والاجهاد.

في المقابل، يأمل طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني في تحقق الانتصار والفوز بالثلاث نقاط لتحسين أوضاعه في جدول الدوري، إذ يحتل المركز الحادي برصيد 34 نقطة من 26 لقاء، بواقع 8 انتصارات، و10 تعادلات، و8 هزائم.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز في تمم الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش


تنقل  مباراة الأهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • كلاسيكو أوروبي.. موعد مباراة ألمانيا ضد إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد رومانيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والنمسا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة