قال محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر إن إشراك العمال في إبداء آرائهم بمشروعات القوانين المعنية أمر ضروري، موضحا أن النقابات العمالية ليست عائقا للتطوير أو زيادة الإنتاج، بل تخدم منظومة العمل بشكل عام. 

العاملين عصب الإنتاج في الجمهورية الجديدة 

وأضاف رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر في تصريحات لـ«الوطن» أن العمال عصب الإنتاج في الجمهورية الجديدة والعامل المصري ذكي للغاية، لذا لابد من توفير الراحة من أجل الحصول على أعلى إنتاجية.

وتابع:«أحب أن أطمئن العاملين بأننا نعمل في الوقت الحالي على إصلاح بعض القوانين الخاصة بالعمل بما يحقق مصالح أصحاب الأعمال والعمال، ولابد أن يعي عمال مصر بأن الاستقرار السياسي والأمني جزء من التنمية الشاملة، وضرورة تكاتف عمال مصر في الوقت الحالي».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجمهورية الجديدة الاستقرار السياسي عمال مصر

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: نعمل على تشجيع القطاع الخاص وزيادة مساهمته

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أنه تم العمل خلال الفترة الماضية، على كم هائل من الإصلاحات الاقتصادية، مشيرًا الى أنه جرى وضع تصور على ملفات مهمة، منها تشجيع القطاع الخاص، والعمل على زيادة مساهمته بأرقام محددة لمدة 4 سنوات مقبلة، وتعظيم الاستفادة من أصول الدولة، من خلال برنامج طروحات وشراكة معه.

وأضاف خلال كلمته في لقائه مع عدد من القامات الفكرية لاستعراض عدد من القضايا المثارة على الساحة، قائلا: «هناك إصلاحات ضريبية سيتم الإعلان عنها الأسبوع المقبل بصورة نهائية، كل هدفها حل المشكلات المتراكمة، وتيسير على مناخ الأعمال وتبسيط الإجراءات، كما أن هناك تحرك فى ملف الطاقة بمنتهى القوة، للوصول إلى المستهدفات، حتى تمثل الطاقة النظيفة أكثر من 42% بحلول 2030، وإدخال كمية كبيرة من الطاقة الشمسية والهيدروجين الأخضر حتى تكون مصر مركز بصورة كبيرة».

وتابع: «في الصناعة نتحرك بقوة شديدة لدعم القطاع المهم، ونقوم بعمل مشروعات قومية لزيادة المساحات المستصلحة واستنباط أنواع جديدة من التقاوي والبذور، وتدوير المياه، ووصلنا فى الفترة السابقة إنه مفيش نقطة مياه يتم رميها في البحر المتوسط، كل المياه يعاد استخدامها بعد المعالجة».

مقالات مشابهة

  • ولاية أميركية تحقق مع مصنع للبلاستيك بشأن وفاة عمال بإعصار هيلين
  • عمال النظافة بمراكش يشكون إضطهاد شركة نجل أحيزون : حنا خدامين مع مافيا (فيديو)
  • رئيس الوزراء: نعمل على تشجيع القطاع الخاص وزيادة مساهمته
  • رويترز:البيت الأبيض يؤيد العاملين في الموانئ مع دخول إضرابهم يومه الثاني
  • أستاذ تخطيط عمراني يوضح أهمية مبادرة «سكن لكل المصريين» في الوقت الحالي
  • إضراب آلاف العمال بالموانئ الأميركية بعد فشل المفاوضات
  • 600 مليون دولار لدعم أداء القطاع العام وتحسين خدماته في المغرب في أفق 2028
  • الدفاع المدني اللبناني: أعمال الإنقاذ صعبة لانهيار عدد كبير من المباني
  • "التعليم": استقبال طلبات نقل المعلمين ذوي الظروف الخاصة للعام الدراسي الحالي
  • الحبسي‬⁩: في الوقت الحالي لا يستطيع أي فريق إيقاف الهلال‬⁩ .. فيديو