قال هشام إدريس مؤسس جمعية مستثمري السياحة الثقافية، إنه يجب الاهتمام بسياحة الكيف وليس الكم، وأن يتم العمل على تقديم خدمات مميزة للسياح من كل الفئات، متابعا : "مش معنى إن سائح موجود في فندق 3 نجوم إننا نقدم له خدمة 3 نجوم لازم تبقى الخدمة 5 نجوم، ويجب التركيز على رفع كفاءة وجودة الخدمة الموجودة لدينا".

وأضاف إدريس، خلال قناة "المحور": "منطقة العلمين كان بها ألغام أزالتهم الدولة المصرية، وجرى تحويلها من منطقة ألغام إلى منطقة من الجيل الرابع وهذا يمثل طفرة كبيرة من الدولة".

العمل على السلامة الصحية

وأردف : "تم العمل على السلامة الصحية، كما زاد الأمن بسبب شبكة الطرق، وهناك أبراج في العلمين هي الوحيدة من نوعها في الشرق الأوسط، أي أن الدولة فعلت ما عليها في مدينة العلمين، وهذا إنجاز من الدولة المصرية".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السياحة السياحة الثقافية العلمين هشام إدريس الدولة المصرية الاثار

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة والآثار يستعرض خطة العمل المستقبلية مع العاملين بعد توليه الوزارة

وزارة السياحة والآثار.. حرص شريف فتحي وزير السياحة والآثار، اليوم، على القيام بجولة بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لتوجيه التحية للموظفين والعاملين بها، والتعرف على آليات سير العمل بالإدارات المختلفة والهيئات التابعة لها. وذلك في ثاني أيام توليه الوزارة.

وقد حرص الوزير على التحدث مع رؤساء الإدارات المركزية ومديري الإدارات المختلفة وعدد من العاملين بها، للتعرف بصورة أعمق على مهام عملهم وآليات سير وخطط العمل الحالية، والاستماع إلى مطالبهم ومقترحاتهم بشأن تطوير ذلك.

كما أكد الوزير، خلال الجولة، على أهمية دور العنصر البشري، مشيراً إلى حرصه على الاستفادة من كافة الكفاءات والخبرات الموجودة بالوزارة والهيئات التابعة لها، ومثمناً على ضرورة العمل الجماعي والمؤسسي والتنسيق المتكامل وتضافر الجهود لاستمرار بذل مزيد من العمل لتحقيق مستهدفات الوزارة.

كما تم استعراض الدور المنوط لأبرز الإدارات بالوزارة والهيئات التابعة لها ومنها الهيئة المصرية للعامة للتنشيط السياحي وأبرز الأنشطة الترويجية التي تقوم بها مثل الحملات الترويجية والرحلات التعريفية Fam Trips، والفعاليات والمعارض الدولية والمحلية، وكذلك استعراض أبرز ملفات العمل بالمجلس الأعلى للآثار، وما يتم للحفاظ على الآثار المصرية وتطوير المتاحف والمواقع الأثرية والتسويق لهذه الإمكانيات السياحية والأثرية الهامة.

وحرص الوزير على الاستماع لأبرز ملامح محاور استراتيجية الوزارة للتحول الرقمي وما تم لميكنة الخدمات التي تقدمها الوزارة، واستكمال التحديث والتطوير المستمر لكل من الموقع الالكتروني الخدمي للوزارة، والموقع الترويجي الخاص بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

اقرأ أيضاًبعد اختيار شريف فتحي وزيرا لـ «السياحة».. أبرز الملفات والتحديات المنتظرة

السيرة الذاتية لـ شريف فتحي وزير السياحة الجديد

«المصرية لشباب الأعمال» تشيد باختيار وزير الاستثمار الجديد

مقالات مشابهة

  • فتح ملفات قصور الثقافة المغلقة.. والنظر لخريطة المهرجانات الفنية
  • وزير السياحة والآثار يستعرض خطة العمل المستقبلية مع العاملين بعد توليه الوزارة
  • «حماة الوطن» يشيد بتخصيص «المتحدة» 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة
  • مستثمرو السياحة: ألمانيا أكثر دول العالم إرسالا للسياح إلى الغردقة في 2024
  • وحيد حامد.. ويوسف إدريس!
  • «حماة الوطن»: على الحكومة استشراف المستقبل والاهتمام بالقطاعات الإنتاجية
  • ملفات أمام وزير السياحة الجديد.. أهمها زيادة الغرف الفندقية وافتتاح المتحف المصري
  • مساعد وزير الخارجية: الدولة المصرية تركز على منطقة القرن الأفريقي (فيديو)
  • شاهد| كيف تحولت العلمين الجديدة من حقل ألغام إلى مدينة الأحلام
  • كيف تحولت العلمين الجديدة من حقل ألغام إلى مدينة الأحلام؟.. تقرير تلفزيوني يجيب