أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- اعتذر المدير الفني لفريق الدرجة الثانية الإسباني سبورتينغ خيخون عن تصريحاته التي شبهت التحدث مع النساء في الديسكو بتسجيل الأهداف.

وقال ميغيل أنخيل راميريز خلال مؤتمره الصحفي الذي أعقب الفوز بثلاثية نظيفة على ميرانديس الأحد: "في النهاية، الهدف مثل النساء في الديسكو".

وأردف المدرب قائلا: "عندما تقترب منهن يبتعدن وعندما لا تعطيهن اهتماما يلمسن كتفك ويقلن مرحبا".

وتابع راميريز تصريحاته المثيرة للجدل قائلا: "الأهداف نفس الشيء، عندما تصاب بالهوس بشأنهم يبتعدون، وعندما تُركز على أشياء أخرى في عملك، حول ما يجب أن تفعله الآن أو بعد ذلك، فإنهم يظهرون".

ونشر المدرب منشورا على "إكس"، تويتر سابقا، الإثنين، قال فيه: "الليلة الماضية، لم أكن ذكيا في المقارنة التي قمت بها للتحدث عن علاقتنا مع الهدف. لا علاقة لها بطريقتي لفهم الحياة وقيمي. أعتذر عن تعليقاتي".

وأشار سبورتينغ خيخون إلى اعتذار المدرب عندما اتصلت به CNN للتعليق.

وقبل اعتذاره، تلقى راميريز انتقادات بسبب تعليقاته، بما في ذلك من رئيسة بلدية مدينة خيخون.

وقالت كارمن موريون تعليقا على تصريحات المدرب: "مثل هذه المحادثات، للأسف حقًا، تظهر أهمية الاستمرار في العمل من أجل مجتمع أكثر مساواة".

إسبانيانشر الثلاثاء، 22 اغسطس / آب 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

إقرأ أيضاً:

حماس: نحذر من خطورة الهجمة الشرسة التي يتعرض لها المسجد الأقصى

القدس - صفا

قال رئيس مكتب شؤون القدس في حركة حماس، هارون ناصر الدين، يوم الأربعاء، إن تصاعد اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى المبارك، والقيام بالطقوس التلمودية الاستفزازية في ساحاته، والانتهاكات المستمرة بحقه، وتبني حكومة الاحتلال لسياسة التهويد والدعم المطلق لجماعات الهيكل المزعوم، والتي كان آخرها قرار تمويل الاقتحامات وتخصيص ميزانية رسمية لها، يمثل إشعالاً للميدان بمدينة القدس بل في مختلف الساحات.

وأفاد ناصر الدين في تصريح وصل وكالة"صفا"، "نحذر من خطورة الهجمة الشرسة التي يتعرض لها المسجد الأقصى، ونؤكد أن تمادي الاحتلال سيزيد من غضبة شعبنا ومقاومتنا، التي لا تزال تسدد الضربات ضمن معركة طوفان الأقصى البطولية، فشعبنا ومقاومتنا على عهد الوفاء لحماية المقدسات، وسيقابلون هذا الاستعراض الإسرائيلي بمزيد من المواجهة".

ودعا أبناء شعبنا في القدس والداخل المحتل، وكافة جماهير شعبنا لتكثيف الرباط والحشد للصلاة والتواجد في ساحات الأقصى، والنفير والتصدي لجرائم الاحتلال، ومواجهة العدوان الإسرائيلي الرامي لتفريغ مدينة القدس والسيطرة الكاملة عليها، وتلقين المستوطنين الدرس المناسب، رداً على تدنيسهم لأقصانا ومقدساتنا.

وطالب الأمة العربية والإسلامية ومنظمة التعاون الإسلامي وكافة الجهات المعنية، لتحمل مسؤولياتهم وحماية قبلتهم الأولى ومسرى نبيهم، الذي يتعرض لكافة أشكال الحصار والتضييق والتنكيل، فصون القدس أمانة الدين والتاريخ وأولوية الحاضر والمستقبل.

مقالات مشابهة

  • ما حجم الضرر الإشعاعي الذي يتعرض له رواد ناسا العالقون في المحطة الفضائية؟
  • مدرب برشلونة يوبخ لامين جمال ويجبره على تنفيذ تمارين عقابية
  • فينيسيوس يتعرض لانتقاد حاد
  • ”بلهجة لاذعة: قيادي حوثي يفضح أسلوب جماعته في تصفية الناشطين!”
  • مدرب إندونيسيا يرفع راية التحدي قبل مواجهة السعودية غدًا
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي
  • حماس: نحذر من خطورة الهجمة الشرسة التي يتعرض لها المسجد الأقصى
  • جونيور يتعرض لانتقادات حادة بسبب تصريحاته الأخيرة
  • إيسكو يتعرض لانتكاسة جديدة.. بيتيس يكشف التفاصيل
  • سوريا.. وفد حكومي يتعرض لهجوم ووقوع إصابات بصفوفه!