أكد الإعلامي محمد فاروق، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض حسم مسألة تجديد عقد عمرو السولية، لاعب وسط القلعة الحمراء، في الوقت الحالي؛ لحين مشاهدة أدائه في الموسم المقبل.

وقال محمد فاروق، في تصريحات تلفزيونية، عبر برنامج البريمو على قناة تن: حتى هذه اللحظة لم يتحرك الأهلي في ملف تجديد عقد عمرو السولية، وينتظر كلمة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وأضاف: كولر هو من يحدد تجديد عقد أي لاعب أو تأجيل هذه الخطوة لوقت لاحق، وهو الأمر نفسه مع السولية؛ بسبب كثرة إصاباته الموسم الماضي مع الأهلي.

وأتم فاروق تصريحاته قائلا: السولية مطالب بتقديم موسم متميز مع الأهلي في الموسم المقبل، من أجل التجديد له مع القلعة الحمراء بقرار من كولر مدرب الفريق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أهلي الإعلامي محمد فاروق الاختبار السويسري مارسيل كولر السويسري مارسيل كولر المدير الفني السويسري مارسيل كولر المدير المدير الفني للفريق المدير الفني السويسري الموسم المقبل بالنادي الأهلي الوقت الحالي تجديد عقد تجديد عقده برنامج البريمو للفريق الأول لكرة القدم مارسيل كولر المدير مشاهدة

إقرأ أيضاً:

رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر

يستعد مسؤولو النادي الأهلي، لإعلان رحيل لاعب جديد عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الأيام القليلة المقبلة، بفرمان من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وعلم «الوطن سبورت» أن كريم نيدفيد اقترب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بالميركاتو الصيفي الحالي، بعدما بات خارج حسابات الجهاز الفني نهائيًا، خاصة بعد ضم عمر الساعي في مركز خط الوسط، بجانب وجود أكثر من لاعب في نفس المركز.

شروط كريم نيدفيد تؤجل رحيله عن الأهلي

استقر كولر منذ انتهاء مباريات الموسم الأخير، على رحيل كريم نيدفيد، إلا أن شروط اللاعب أجلت رحيله عن الوقت الراهن، إذ طلب فسخ عقده بشكل نهائي، وعدم الرحيل على سبيل الإعارة أو الرحيل عن طريق النادي.

ويترقب نيدفيد، حصوله على الاستغناء الخاص به من مسئولي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل حسم مصيره، إذ يمتلك اللاعب أكثر من عرض، أبرزها من ناديي مودرن سبورت والمصري البورسعيدي.

الإصابات تقصي كريم نيدفيد من حسابات كولروخرج كريم نيدفيد من الحسابات الأساسية لمارسيل كولر خلال مباريات الموسم الماضي، بسبب تعرضه لإصابات عضلية متكررة على مدار الموسم.

وشارك نيدفيد في مباريات الأهلي الأخيرة بمسابقة الدوري، إلا أنه لم ينل إشادة الجهاز الفني، ليتقرر رحيل اللاعب خلال الأيام المقبلة، لعدم حاجة إلى خدماته.

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق يعلق على برونزية رجال اليد: القلعة الحمراء وصلت إلى العالمية
  • الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير
  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • توصية جماعية تطيح بنجم الأهلي خارج القلعة الحمراء.. الموسم الأخير
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • محمد رمضان يفتح ملف تجديد عقد الشناوي مع الأهلي
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا