يبحث طلاب الثانوية العامة بالمرحلة الثانية عن كليات القمة المتاحة، وينتظرون بشغف معرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023، وموعد الإعلان عنها.

 

رابط تنسيق الكليات 2023

ويتم القبول بالجامعات والمعاهد في تنسيق الجامعات 2023 عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" خدمة مجانية متاحة من خلال الموقع التالي: www.

tansik.egypt.gov.eg

 

 

 

 

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023 

أعلن الدكتور أيمن عاشور انطلاق المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات لطلاب المرحلة الثانية من يوم الثلاثاء 15 أغسطس حتى يوم السبت 19 أغسطس بحد أدنى 60.98 % للشعبة العلمية و58.05% للادبية .

 

 

منح بحثية كاملة للعلماء المصريين في المعهد المتحد للعلوم النووية بروسيا.. تفاصيل مفاجأة لطلاب تنسيق الدبلومات الفنية 2023 في الحدود الدنيا للكليات تقليل الاغتراب للمرحلتين الأولي والثانية من تنسيق الجامعات 2023 عبر هذا الرابط عاشور يفتتح ورشة عمل برنامج رواد وعلماء مصر لتعزيز الشراكة مع القطاع العام القومي للبحوث يعلن عقد المؤتمر الدولي الرابع لتكنولوجيا الأغشية وتطبيقاتها.. نهاية الشهر موعد ومؤشرات تنسيق المرحلة الثالثة 2023.. والكليات المتاحة للطلاب والحدود الدنيا المتوقعة بحوث الفلزات ينظم دورة تدريبية في مجال تكنولوجيا اللحام لطلاب كليات الهندسة بالأرقام.. الحدود الدنيا لكليات الآداب في مؤشرات تنسيق المرحلة الثانية 2023 البيطري 84% والعلوم 82.9%.. مؤشرات تنسيق المرحلة الثانية 2023 قبل إعلان النتيجة الموقع متاح الآن.. رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023

 

وكان قد أعلن مكتب التنسيق للجامعات الحكومية والمعاهد انتهاء المدة الزمنية المحددة للمرحلة الثانية لتنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد رسميًا لطلاب الثانوية العامة.

كما يعلن مكتب التنسيق عن إعلان نتائج المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالجامعات الحكومية والمعاهد لطلاب الثانوية العامة خلال 72 ساعة.

 

 

عقب إعلان نتائج هذه المرحلة، يمكن للطلاب معرفة الكليات والمعاهد المرشحين لها من خلال موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.digital.gov.eg

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023 نتيجة تنسيق المرحلة الثانية المرحلة الثانية 2023 رابط تنسيق الكليات 2023

إقرأ أيضاً:

‎موعد إعلان نتيجة المعادلة كلية هندسة 2024 لطلاب الشهادات الفنية

كشفت مصادر في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات الحكومية، تفاصيل موعد إعلان نتيجة المعادلة كلية هندسة 2024 لطلاب الشهادات الفنية الذين أدوا الامتحانات خلال الفترة الماضية، موضحة أنه يجرى الآن تصحيح أوراق نتائج امتحانات الطلاب وفقا للقواعد والضوابط التي أقرها الأعلى للجامعات الحكومية، منوهة بأن النتيجة سيتم الكشف عنها خلال النصف الأول من شهر أكتوبر.

نتيجة المعادلة كلية هندسة 2024

وأوضحت المصادر في الأعلى للجامعات الحكومية لـ«الوطن»، أن نتيجة المعادلة كلية هندسة 2024 ستكون متاحة عبر الموقع الإلكتروني للمجلس الأعلى للجامعات والكليات التي يؤدي الطلاب بها الامتحانات في الجامعات المختلفة بجميع المحافظات.

تنسيق الجامعات 2024

وتابعت المصادر في الأعلى للجامعات أنه بالنسبة للطلاب الناجحين في الكليات المختلفة سيتم فور اعتماد النتيجة إرسالها لمكتب التنسيق لترشيحهم للكليات المختلفة والبدء في قبول أوراقهم للالتحاق وفقا للضوابط والقواعد التي أقرها الأعلى للجامعات الحكومية برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

مقالات مشابهة

  • متاح للمرة الثانية.. رابط مباشر للتحويل بين كليات الأزهر
  • رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو: متابعة مستمرة لأعمال تنسيق الموقع بمحور سكن كل المصريين
  • ‎موعد إعلان نتيجة المعادلة كلية هندسة 2024 لطلاب الشهادات الفنية
  • التعليم: برنامج "منافس تطوير القدرات" يعزز المنافسة العالمية لطلاب الثانوية
  • «التعليم» تعلن إطلاق مسابقة لطلاب المرحلة الثانوية داخل مكتبات المدارس
  • "عاشور" يشهد انطلاق العام الدراسي في جامعتي حلوان الحكومية والأهلية
  • متاح الآن.. رابط نتائج وزارة التربية الوطنية منصة التوظيف للأساتذة المتعاقدين
  • وزير التعليم العالي يكشف تنوع الجامعات في مصر
  • توجيهات بدعم الطلاب الموهوبين في الجامعات
  • رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة الثانوية العامة 2024