تواصل شركة استون مارتن تألقها في مجال تصنيع السيارات، بعد أن كشفت النقاب عن نسختها الجديدة DB 12 فولانتي، التي تنتمي إلى إصدارات السقف المكشوف.

وتأتي هذه السيارة بتصميم عصري مميز بإطلالة السيارات السياحية الفائقة، بالاضافة إلى طرحها عبر حزمة من التقنيات الفنية عالية الأداء.

 استون مارتن DB 12 فولانتي القدرات الفنية لـ استون مارتن DB 12 فولانتي  استون مارتن DB 12 فولانتي 

وتتوافر السيارة استون مارتن DB 12 فولانتي بمحرك ثماني الأسطوانات سعة 4000 سي سي مقترن بشحان توربيني مزدوج، وتأتي السيارة بقوة قدرها 680 حصانا، عند 6000 لفة في الدقيقة وعزم اقصى للدوران 590 رطل/قدم أي ما يعادل 800 نيوتن/متر عند 2750 و6000 لفة في الدقيقة.

 استون مارتن DB 12 فولانتي 

وتصل السرعة القصوى للسيارة استون مارتن DB 12 فولانتي إلى 202 ميلا في الساعة، وبفضل قدراتها الفنية القوية تستطيع أن تنطلق من نقطة السكون 0 وصولاً إلى سرعة 60 ميلًا خلال 3.6 ثانية، أو 62 ميلاً في فترة زمنية تستغرق 3.7 ثانية.

 استون مارتن DB 12 فولانتي 

وتضم السيارة استون مارتن DB 12 فولانتي إطارات ميشلان بايلوت سبورت S5، مع عجلات من الألومنيوم قياسها 21 بوصة ذات تصميم هندسي مميز، كما تتوافر بعدد من حساسات الحركة وتقنيات الحماية والأمان، وباقة من المكابح عالية الأداء، وكاميرا للمتابعة، وشاشة داخلية تعمل باللمس قياسها 10.25 بوصة، مع مكيف هواء أوتوماتيكي، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ومقصورة داخلية تتسم بالفخامة.

 استون مارتن DB 12 فولانتي 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استون مارتن استون مارتن

إقرأ أيضاً:

إطلاق جهاز Infinix XPad LTE بشاشة 11 بوصة وبطارية 7000 مللي أمبير في الهند

أعلنت شركة Infinix عن إطلاق أول جهاز لوحي لها، XPad، في الهند. ويتميز Infinix XPad بتصميم معدني موحد، ويبلغ سمكه 7.6 ملم ويزن 496 جرامًا.

يحتوي الجهاز على شاشة FHD+ بحجم 11 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز، ودقة 1200 × 1920 بكسل، وتبلغ نسبة الشاشة إلى الهيكل 83 بالمئة، مع سطوع يصل إلى 440 نتس في المتر المربع.

يتم تشغيل الجهاز اللوحي بواسطة معالج MediaTek G99 (6 نانومتر) ويوفر خيارات للذاكرة العشوائية LPDDR4X بسعة 4 جيجابايت أو 8 جيجابايت، مقترنة بسعة تخزين EMMC تبلغ 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت، كما أنه يدعم مساحة تخزين قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت.

يأتي الجهاز مزود ببطارية بسعة 7000 مللي أمبير ويدعم الشحن بقوة 18 واط. وبالنسبة للتصوير الفوتوغرافي، يحتوي جهاز XPad على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

علاوةً على ذلك، يتميز الجهاز بنظام صوت ستريو بأربعة مكبرات صوت مع دعم DTS و WIDVINE L1+. ومن الميزات البارزة للجهاز اللوحي هي Folax Voice Assistant مع تكامل ChatGPT، والذي يساعد في المهام اليومية.

يدعم XPad التعاون متعدد الأجهزة ويتضمن خيارات الاتصال مثل Dual Band Wi-Fi و Bluetooth v5.0 و 4G LTE و USB-C ومقبس 3.5 ملم ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وراديو FM ودعم OTG.

يعمل الجهاز بواجهة مستخدم XOS استنادًا إلى تظام Android 14، ويقدم Zero Bloatware و Kids Mode وميزات ذكية أخرى.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • مقيم مصري في السعودية نسي مفتاح سيارته على شنطة السيارة لساعات طويلة.. وحينما عاد إليها كانت المفاجأة ”فيديو”
  • الجزيرة تطلق منصتها الجديدة الجزيرة 360.. مكتبة ضخمة للبرامج والوثائقيات
  • شركة أبل تطلق iOS 18.. وهذه هي أهم ميزات أمان iPhone الجديدة لحماية حياتك الخاصة
  • بسمة بظهر مكشوف في مهرجان الفضائيات العربية
  • الأعمال الخيرية العالمية تطلق حملتها الجديدة لكفالة 5 آلاف يتيم
  • «حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة 
  • إطلاق جهاز Infinix XPad LTE بشاشة 11 بوصة وبطارية 7000 مللي أمبير في الهند
  • الشهري‬⁩: الهلال‬⁩ مع الفرق الأقل منه ينتظر إلى الدقيقة 60 ليسجل .. فيديو
  • اولي وايتكينز يقود ريمونتادا أستون فيلا امام ايفرتون في الدوري الأنجليزي
  • لماذا تنفجر بطارية السيارة؟