باعت منصة المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور في ليلته السابعة، 3 صقور مميزة تابعة لمزرعة "ند الشبا" البريطانية.

ويواصل المزاد الذي ينظمه نادي الصقور بمقره في ملهم شمال مدينة الرياض، تحقيق أرقامه المتميزة في النسخة الثالثة، إذ بلغ إجمالي المبيعات حتى أمس الاثنين أكثر من 5 ملايين ريال، مقابل بيع أكثر من 350 صقرًا.

أخبار متعلقة خلال يومين فقط.. منتج هولندي يبيع نصف صقوره في المزاد الدولي بالرياضالليلة الرابعة لمزاد الرياض.. بيع 3 صقور بأكثر من ربع مليون ريالبيع 3 صقور إيرلندية.. تفاصيل الليلة الخامسة في مزاد الرياضسلالات مميزة

جاءت البداية مع "فرخ شاهين" من سلالة بطلة، إذ حقق أخوه كأس المؤسس في مهرجان الملك عبد العزيز للصقور، وبيع بمبلغ 45 ألف ريال.

بعدها عرض المزاد "فرخ جير تبع"، أخ الصقرين البطلين (صلاح وجراح) صاحبي المركزين الأول والثاني في الأشواط التمهيدية والنهائية، وبيع بمبلغ 46 ألف ريال.

وكان ختام الليلة مع "فرخ جير شاهين" من سلالة مميزة، إذ حقق إخوته بطولات ومراكز مقدمة في أشواط الرمز والشيوخ، وبدأت المزايدة عليه بمبلغ 30 ألف ريال بيعه بمبلغ 81 ألف ريال.

المنافسة تجري بكل شفافية وسط بث مباشر - واسشفافية المنافسة

يقدم نادي الصقور السعودي نخبة الصقور في منصة المزاد، وتجري المنافسة عليها بكل شفافية وسط بث مباشر عبر القنوات التليفزيونية الناقلة للحدث وحسابات النادي على منصات التواصل الاجتماعي، فيما يعلن النادي عن الصقور المعروضة قبيل إقامة كل ليلة مزاد.

ويستقبل المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور زواره يوميًا حتى يوم الجمعة المقبل، بدءًا من الساعة الرابعة عصرًا حتى الحادية عشرة مساء.

ويمثل المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور سوقًا موثوقة وآمنة للصقارين ومنتجي الصقور، تسهم في تحقيق رؤية نادي الصقور السعودي المتمثلة في الريادة في مجال التطوير والابتكار في هواية الصقور وتربيتها وإنتاجها ورعايتها.

كما أنها داعم ثقافي واقتصادي، ومنصة لتعزيز الوعي البيئي.

المزاد يواصل تحقيق أرقامه المتميزة في نسخته الثالثة - واس

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس واس الرياض المملكة العربية السعودية المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور نادي الصقور السعودي المزاد الدولی ألف ریال

إقرأ أيضاً:

الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تشارك في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024

المناطق_واس

تشارك الشركة الوطنية للخدمات الزراعية في فعاليات معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، الذي ينظمه نادي الصقور السعودي خلال الفترة من 3 إلى 12 أكتوبر، في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بمَلهم شمال مدينة الرياض .

وتأتي مشاركة الشركة في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي من منطلق حرصها على التواجد في أبرز المناسبات والفعاليات التي تستهدف عملاء الشركة، لتعريف زوّار المعرض بدور الشركة في القطاع الزراعي وأهدافها وخدماتها لملاّك الصقور ، وسيتضمن جناح الشركة جناح الشركة عرضاً تعريفياً عن الشركة وأهدافها ومجالات عملها وخدماتها المقدمة لملاّك الصقور.

أخبار قد تهمك الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تطلق إستراتيجيتها.. لتعزيز الاستدامة والتنمية​ 26 أغسطس 2024 - 9:27 صباحًا الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تعقد اجتماع مجلس إدارتها 1 يوليو 2024 - 11:36 صباحًا

يُذكر أن معرض الصقور يجمع المعرض هواة الصقور والصيد والأسلحة والرحلات البرية ومستلزماتها ومحبي الصقارة والفنون الثقافية محلياً ودولياً.

مقالات مشابهة

  • وزارة الداخلية تطلق ختمًا خاصًا بمعرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024
  • "الداخلية" تطلق ختمًا خاصًا بمعرض الصقور الدولي 2024
  • “الداخلية” تطلق ختمًا خاصًا بمعرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024
  • تفاصيل مشاركة "الداخلية" في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024
  • الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تشارك في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024
  • تعرف على فعاليات اليوم الثاني «القاهرة الدولي للمونودراما»
  • انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 غدًا بمشاركة عالمية واسعة
  • غدا.. انطلاق فعاليات منصة "الحكواتى" بمهرجان القاهرة الدولي للمونودراما
  • افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما على المسرح المكشوف
  • افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما.. صور