شاركت الفنانة شريهان، فيديو، من حفل الفنان عمرو دياب في لبنان، عبر ستوري حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وعلقت شريهان: “بسم الله ما شاء الله.. احفظه يا رب”. 

وبعد غياب طويل دام لمدة 12 عامًا، للفنان الكبير عمرو دياب عاد ليحيي حفلًا استثنائيًا، وجاء هذا الحفل بعد استعدادات أمنية مشددة لضمان أمان الحضور وسلامة الحفل، وتم تأمين كافة الشوارع المحيطة بمكان الحفل، مما أدى إلى إغلاق أهم شوارع بيروت.

وشهد مسرح الحفل، توافد آلاف الجماهير قبل بدء العرض، حيث امتلأت المدرجات بالمحبين والمعجبين بعمرو دياب، وارتدى الجمهور الملابس البيضاء وأشعلوا أجواء الحفل بالفرح والسعادة، وبدأ عمرو دياب الحفل بأغنيته الشهيرة "يا أنا يا لأ"، وتفاعل الجمهور معه بشكل ملحوظ منذ اللحظات الأولى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي انستجرام الفنانة شريهان الفنان عمرو دياب حفل الفنان عمرو دياب عمرو دياب عمرو دياب في لبنان عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

«التعليم العالي» توجه رسالة للطلاب المتخلفين عن التسجيل في تنسيق الكليات

حذر السيد عطا مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لسياسات القبول والتنسيق، طلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2024 والمتخلفين من تنسيق المرحلتين الأولى والثانية للثانوية العامة في تنسيق الجامعات، من التقاعس عن التسجيل والتخلف في تسجيل الرغبات خلال المدة المقررة من الأعلى للجامعات، موضحا أن مساء اليوم آخر فرصة في تسجيل الرغبات.

فرز الرغبات بدءا من الأربعاء

وأشارت أن اللجنة العليا ستبدا في التنسيق في فرز الرغبات، بدء من غد الأربعاء.

توزيع المتخلفين على الأماكن المتبقية بالتنسيق

وأوضح مستشار وزير التعليم العالي في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أنه بعد انتهاء مراحل تسجيل الرغبات، وحال رغبة أي طالب تخلف خلال الفترة الماضية في التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لتنسيق الجامعات، يجرى توزيعه وقتها حال رغبته في التسجيل ضمن المتخلفين على الأماكن المتبقية في تنسيق الجامعات 2024، وفقا للضوابط والقواعد التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات الحكومية، برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وأكد أن أعمال توزيع الطلاب على الكليات المختلفة في الجامعات المصرية تجرى عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق، وفقا للحدود الدنيا لكل قطاع من الكليات والمعاهد المختلفة.

 

مقالات مشابهة

  • (الرياض).. بعد أربعة عقود!
  • 25 أكتوبر.. حفل تامر عاشور في فاميلي بارك الرحاب
  • القبض على المتهم بسرقة فيللا نجل شقيق المطرب عمرو دياب
  • بعد تعرضها لانتقادات.. حلا شيحة توجه رسالة لجمهورها
  • بمسرح كامل العدد.. أحمد الكحلاوي يشدو بأجمل المدائح في حفل المولد النبوي بالإسكندرية
  • سرقة فيلا نجل شقيق المطرب عمرو دياب بمدينة بدر
  • «التعليم العالي» توجه رسالة للطلاب المتخلفين عن التسجيل في تنسيق الكليات
  • عمرو دياب.. التفاصيل الكاملة لحفل الهضبة في الكويت
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • «يا زعيم يا صغير».. منة فضالي توجه رسالة لـ محمد إمام في عيد ميلاده