بوابة الفجر:
2024-06-30@01:30:40 GMT

شقيقة جورج الراسي تحيي ذكراه برسالة مؤثرة

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

حرصت ساندرلين الراسي، علي إحياء ذكرى وفاة شقيقها جورج الراسي الأولى، الذي توفى عن عمر ناهز 43، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

منشور شقيقة جورج الراسي 

 

ونشرت ساندرلين الراسي صورة لشقيقة الراحل جورج الراسي، تحتوى على صورة الفنان الراحل، وتعلن من خلالها أحياء ذكرى وفاة الأولى، ويكتب عليها: "بمناسبة مرور سنة على انتقاله إلى حضن الآب على رجاء القيامة المجيدة المأسوف على شبابه المرحوم الفنان جورج خليل الراسي".

 

وأضافت قائلة: "يقام قداس وجناز لراحة نفسه الساعة التاسعة والنصف صباحا يوم الأحد 27 أغسطس 2023 في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف - جبيل، عائلة الفقيد وأنسباؤهم يدعون الأهل والأصدقاء لمشاركتهم الصلاة".

 

وفاة جورج الراسي 

 

ويذكر ان رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم في شهر اغسطس الشاب جورج الراسي عن عمر يناهز 43، اثر حادث سير على الطريق الدولي الفاصل بين الحدود اللبنانية السورية، مما أدي إلي تحطيم سيارته بالكامل.

 

وكان المطرب جورج الراسي يسير بسرعة كبيرة جدًا على الطريق، هذا ما جعله يفقد السيطرة على السيارة فاصطدم بحجر صخري في الطريق وتمزقت سيارته بشكل مفزع.

ويذكر ان تحدثت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن وفاة شقيقها جورج، وذلك في تصريحات تلفزيونية سابقة، إذ قالت: "الوجع أسود من اللي الأسود اللي أنا لابساه، جورج لما راح خد كل حاجة معاه".

 

جورج الراسي 

 

الفنان جورج الراسي من مواليد عام 1982، وهو من عائلة فنية فوالده عازف عود شهير في الوسط الموسيقي اللبناني، وشقيقته الفنانة نادين الراسي، ودخل جورج الراسي عالم الغناء كمحترف في عمر الـ16 سنة، وتزّوج لأول مرة من سيدة خارج الوسط كانت تعمل في مجال الهندسة، ثم تزوج مرة ثانية من عارضة الأزياء جويل حاتم، لكن لم يستمر هذا الزواج وانفصل الراسي عن جويل بعد انجابهما طفل سموه "جو".

 

جورج الراسي كان صوته مميزًا جدًا وكانت طبقة صوته وأدائه قريب من صوت الفنان جورج وسوف لدرجة انك عندما تسمع جورج الراسي تعتقد أنه صوت جورج وسوف الذي نعاه في تغريدةٍ عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي تويتر وقال: "شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج. الله يصبّر اهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية يللي كانت برفقتو. خالص التعازي لكل محبّي جورج الراسي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان جورج الراسي الفجر الفني الفنان جورج جورج الراسی

إقرأ أيضاً:

بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب (فيديو)

أعلن الفنان المصري محمد رمضان أن حفل ختام مهرجان موازين بالمغرب قائم وسيقوم بإحيائه بعد أن أفاد في مقطع فيديو بإلغائه إثر وفاة الأميرة للا لطيفة والدة ملك المغرب محمد السادس.

ونشر رمضان فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك" قال فيه: "جمهوري المغربي الغالي، بعد فيديو اعتذاري لإدارة مهرجان موازين عن عدم إقامة حفل الختام، الإدارة بلغتني أن هناك أوامر بإقامة الحفل وعدم إلغائه".

وأضاف: "وتنفيذا لتلك الأوامر فإن الحفل قائم وفي انتظاركم في ساعة النهضة الليلة".

وكان محمد رمضان قد نشر مقطع فيديو وهو يعتذر لإدارة مهرجان موازين لعدم استطاعته إحياء حفل الليلة حدادا على رحيل والدة الملك محمد السادس.

وقال في الفيديو: "خالص التعازي لجلالة الملك محمد السادس وعائلته الكريمة وخالص التعازي للشعب المغربي الغالي في وفاة جلالة الملكة لطيفة ربنا يرحمها يسكنها فسيح جناته وينور قبرها".

وأضاف "بعتذر لإدارة مهرجان موازين وأعتذر أيضا لجمهوري عن عدم استطاعتي إقامة حفلة اليوم نظرا لحالة الحداد.. أسألكم الفاتحة وأسألكم الدعاء لجلالة الملكة ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته".

هذا، وكشفت مصادر مطلعة لموقع "هسبريس" المغربي أنه لا يوجد أي إلغاء للتظاهرات الفنية أو الرياضية في المملكة وذلك بعد الأخبار غير الرسمية التي راجت بشأن إلغاء مهرجان "موازين" بالرباط، ومهرجان "كناوة" بالصويرة إثر وفاة الأميرة للا لطيفة حرم الملك الراحل الحسن الثاني ووالدة الملك محمد السادس.

وقالت المصادر لـ"هسبريس" إن بلاغ الناطق الرسمي باسم القصر الملكي لم يشر إلى أي إعلان للحداد الوطني وبالتالي ستتواصل جميع الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية كما كان مبرمجا لها.

جدير بالذكر أن القصر الملكي المغربي أعلن يوم السبت 29 يونيو 2024 وفاة الأميرة للا لطيفة حرم الملك الراحل الحسن الثاني ووالدة الملك محمد السادس.

المصدر: RT + وسائل إعلام

مقالات مشابهة

  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب (فيديو)
  • كان بيغسل عربيته.. مصرع شخص غرقا في ترعة بطنطا
  • محمد رمضان يلغي حفله بختام مهرجان موازين حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • محمود علاء يودع الزمالك وجماهيره برسالة مؤثرة
  • في ذكراه|| العقاد.. عاقد المعارف والأدب
  • وفاة الفنان العالمى بيل كوبس عن عمر يناهز الـ 90 عاما
  • وفاة الفنان التونسي مراد كروت بعد صراع مع المرض
  • الفنان مصطفى منصور يطمئن جمهوره بعد تعرضه لحادث سير: قدر الله وما شاء فعل
  • وفاة الفنان العالمي بيل كوبس عن عمر يناهز الـ90 عاما
  • وفاة الفنان العالمى بيل كوبس عن عمر يناهز الـ90 عاما