الجزيرة – أحمد العجلان

أكد القانوني عبدالله الشايع أن انتقال حسان تمبكتي لنادي الهلال نظامي وسليم 100% وقال الشايع في حديث خاص لـ “الجزيرة”
أن كل من رئيس النادي و الرئيس التنفيذي يمثل النادي التمثيل القانوني الصحيح للنادي أمام لجنة الاحتراف وفق المادة 11 فقرة 2 من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين..
لذلك فالموافقة على انتقال حسان تمبكتي لنادي الهلال من قبل رئيس مجلس إدارة الشباب صحيح ولا غبار عليه.

.
أما ما ورد في اللائحة الاساسية للأندية الرياضية المحدثة في 2023/07/04 من اختصاص الرئيس التنفيذي بتوقيع العقود ومنها (عقود عمل منسوبي النادي) فإن ذلك يتعلق بمن يسري عليهم نظام العمل ونظام التأمينات الاجتماعية من منسوبي النادي ..
أما اللاعبين فلهم أنظمة خاصة تحكمها اللوائح الرياضية الصادرة من اتحاد القدم والاتحاد الدولي . .

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

وزير الطيران المدني يلتقى بنائب الرئيس التنفيذي لشركة إيرباص العالمية

التقى الدكتور سامح شكري وزير الطيران المدني على هامش فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، وذلك بعقد عدة اجتماعات تنسيقية مع ممثلي ومسئولي صناع الطيران في العالم، حيث اجتمع الوزير مع Wouter Van Wersch، نائب الرئيس التنفيذي لشركة إيرباص العالمية المصنعة للطائرات، والسيد Mikail Hourai رئيس شركة إيرباص بأفريقيا والشرق الأوسط، والوفد المرافق لهم، وبحضور عدد من قيادات وزارة الطيران المدني، وذلك بهدف تعزيز أوجه التعاون المشترك بين الجانبين.

وزير الطيران المدنى يلتقي نائب الرئيس التنفيذي لشركة إيرباص العالمية

ويأتي هذا الاجتماع في ضوء حرص وزارة الطيران المدني على تقديم أفضل الخدمات وتوسيع الشراكات الدولية مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجال صناعة النقل الجوي بما يسهم في ضخ مزيد من الاستثمارات طويلة الأجل بقطاع الطيران المدني المصري، ويعزز من مكانة مصر كمركز إقليمي للطيران في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتناول اللقاء عرض أحدث ما وصلت إليه شركة إيرباص في مجال صناعة الطائرات، كما تم استعراض خطة تطوير وتحديث أسطول الشركة الوطنية مصر للطيران، بما يتناسب مع رؤيتها في التوسع في شبكة خطوطها الجوية.

وزير الطيران المدني يشدد على أهمية تعميق أطر الشراكة مع شركة إيرباص

هذا وقد أكد وزير الطيران المدني على أهمية تعميق أطر الشراكة مع شركة إيرباص بما يساهم في تنمية صناعة النقل الجوي وزيادة حجم الأسطول الجوي المصري، مما يحقق بدوره من كفاءة الخدمات المقدمة للركاب ويُعظم من تجربة السفر والطيران على متن خطوط شركات الطيران المصرية، مشيرًا إلى أهمية عقد مزيد من الشراكات الإستراتيجية وتدريب الكوادر الفنية المصرية على أحدث التقنيات العالمية في مجال صناعة النقل الجوي.

 

ومن جانبهم، أعرب مسئولى شركة إيرباص عن تطلعهم لتعزيز التعاون مع قطاع الطيران المصرى وتقديم كافة أوجه الدعم الفني والتقني اللآزم لتحقيق الأهداف المشتركة والمتصلة التي تجمع بين الجانبين والتي من المتوقع أن تشهد نموًا ملحوظًا خلال الفترة القادمة في ضوء التنمية الشاملة والمتواصلة التي تشهدها الدولة المصريه حاليا فى كافه المجالات، والتي يأتي من بينها تطوير منظومة النقل الجوي المصري ، مشيدين بالبيئة الإستثمارية الجاذبة في مصر.

مقالات مشابهة

  • وزير الطيران المدني يلتقى بنائب الرئيس التنفيذي لشركة إيرباص العالمية
  • المشاط تلتقي الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة
  • رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة الصين الجنوبية للزجاج
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة الصين الجنوبية للزجاج
  • التربية الرياضية بالإسكندرية تُنظم حلقة حوارية بعنوان «نهضة رياضية مصرية»
  • رئيس رابطة اللاعبين الإنجليزية يكشف سر تألق صلاح وهالاند
  • رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران يلتقي الرئيس التنفيذي لتحالف ستار العالمي
  • استقالة الرئيس التنفيذي لبنك ظفار لـ"أسباب خاصة"
  • الرئيس التنفيذي لمجموعة CNPC يعلن إنفاذ العديد من المشروعات النفطية فى السودان
  • محمد بن راشد يلتقي الرئيس والمدير التنفيذي لشركة «نيسان» العالمية