وقعت إدارة نادي الوكرة الرياضي اتفاقية تعاون مشترك بين النادي ومنتجع شاطئ سلوى وذلك لمدة عام كامل. وبموجب هذه الاتفاقية التي تم توقيعها في مقر المنتجع، يستطيع كل طرف تحقيق أكبر استفادة ممكنة من منشآت وامتيازات الطرف الآخر حيث يستفيد الوكرة من التذاكر المجانية التي يقدمها المنتجع، فضلًا عن الخدمات التي يتم تقديمها للاعبين، مع إمكانية إقامة بعض المؤتمر الخاصة بالنادي في المنتجع.

وفي المقابل سيحصل المنتجع على دعاية مجانية من النادي وإعلانات خاصة على حسابات قلعة الموج الأزرق على مواقع التواصل الاجتماعي، مع إتاحة مرافق النادي لمنتسبي المنتجع من خلال الترتيبات الخاصة التي تم الاتفاق عليها ونسبة خصومات معينة للأكاديميات.
وقام محمد مفتاح السليطي المسؤول الإعلامي بنادي الوكرة نائبًا عن المدير العام بتوقيع الاتفاقية مع إتيان تشارلز جايليز مدير عام المنتجع.
وحضر توقيع هذه الاتفاقية من نادي الوكرة سعادة الشيخ محمد بن فهد آل ثاني المتحدث الرسمي باسم نادي الوكرة، وسعد مقبل مسؤول التسويق الجماهيري بالنادي فضلًا عن عدد من مسؤولي منتجع شاطئ سلوى.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر نادي الوكرة نادی الوکرة

إقرأ أيضاً:

سلوى محمد علي عن لطفي لبيب: محتفظ بروح الطفولة حتى الآن

أكدت الفنانة سلوى محمد علي، أن الفنان لطفي لبيب إضافة كبيرة لأي عمل، معقبة: «كريزة أي عمل فني» مضيفة أن هناك علاقةو صداقة قوية بينهما فهو كان صديق مقرب لزوجها موضحة أنه كان حاضرا مع زوجها عندما جاء للتقدم لها.

وقالت سلوى محمد علي خلال ندوة تكريم لطفي لبيب إنه شخص مثقف ومطلع جيد على الأحوال السياسية والاجتماعية والفنون والأدب، قائلة: إنه موسوعة ثقافية ومحلل سياسي مطلع، واجتماعيا، ويقوم بكل احتياجات المنزل بنفسه، كما أن اهتمامه بأسرته كبير جدا.

سلوى محمد علي ولطفي لبيب

وأعربت سلوى محمد علي عن سعادتها بالتعاون مع الفنان لطفي لبيب في عدد من الأعمال أبرزها مسرحية الملك لير، فيلم زواج بقرار جمهوري، مؤكدة أن من يعمل معه محظوظ لأن لديه طاقة كبيرة تغطي كل من يعمل معه في المشهد، كما أنه محتفظ بروح الطفولة حتى الآن وهو ما يميزه».

آخر أعمال سلوى محمد علي

يشار إلى أن مسلسل بين السطور، كان آخر أعمال سلوى محمد علي، بطولة النجمة صبا مبارك، وتم عرضه خلال الفترة الماضية، وحقق نجاحا كبيرا.

ودارت قصة مسلسل بين السطور، حول صبا مبارك «هند سالم»، الإعلامية الشهيرة، التي تنقلب حياتها رأسا على عقب تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة.

والمسلسل هو النسخة المصرية للمسلسل الكوري Misty، وقامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وبطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، ودنيا المصرى.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة

بعد تكريمها في سلطنة عمان.. أول تعليق للفنانة إلهام شاهين «صورة»

مقالات مشابهة

  • استشهاد فلسطيني في قصف إسرائيلي على شاطئ شمال قطاع غزة
  • سلوى محمد علي عن لطفي لبيب: محتفظ بروح الطفولة حتى الآن
  • انتشال جثمان شاب غرق في شاطئ الهانوفيل غرب الإسكندرية
  • انتشال جثمان شاب غرق شاب فى شاطئ العجمى بالإسكندرية
  • البابا تواضروس يوقع اتفاقية تعاون بين مكتبتي أمبروزيانا الإيطالية والبابوية
  • بقيادة حمدي فتحي.. الوكرة القطري يصحح أوضاعه آسيويًا
  • الوكرة بقيادة حمدي فتحي يواجه رافشان الطاجيكي في دوري أبطال آسيا 2
  • اتفاقية تعاون بين جامعة طيبة وجمعية التنمية الرياضية بالمدينة المنورة
  • منتجع الحبتور جراند، مجموعة أوتوجراف يحتفل بـ “The Mark” – البحر يلتقي بالثقافة
  • ڤاليو توقع اتفاقية تعاون مع تطبيق فلاش للمدفوعات غير النقدية لتوفير حلول الدفع للعملاء باستخدام رمز الاستجابة السريع (QR code)