يبحث الكثير عن تردد قناة بوكس موفيز 1445 لأقوى الأفلام الجديدة الأكشن والدراما - تردد قناة box movies الجديد 2023 - تردد بوكس موفيز أكشن، تعد قناة بوكس موفيز واحدة من أشهر القنوات التى تقوم بعرض الأفلام الأجنبية وأفلام الأكشن والإثارة وأفلام الرعب، وتحظى القناة بإهتمام آلاف المشاهدين من عشاق الأكشن والإثارة والدراما والرعب في جميع أنحاء العالم العربي، وبالتزامن مع تحديث تردد قناة موفيز يزداد إهتمام المتابعين بشكل كبير للحصول على التردد  الجديد لقناة موفيز أكشن على القمر نايل سات، ومن خلال هذه السطور تستعرض بوابة الفجر الإلكترونية تردد قناة فوكس موفيز الجديد على القمر الصناعي نايل سات، وتنشر التفاصيل الكاملة في إطار الخدمات التي تقدمها للقراء لمعرفة آخر الأخبار والتطورات أول بأول وعلى مدار الساعة.

تردد قناة بوكس موفيز 1445 لأقوى الأفلام الجديدة الأكشن والدراما - تردد قناة box movies الجديد 2023

تحظى قناة بوكس موفيز بنسب مشاهدة عالية تقدر بالملايين في جميع أنحاء العالم العربي، وتتضمن دول الوطن العربي محبي وعشاق الأفلام الأجنبية وأفلام الرعب التى تعرض من خلال شاشة قناة موفيز بوكس بعد ترجمتها باللغة العربية، ومن بداية انطلاق قناة بوكس موفيز حصدت قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي.

تحديث تردد قناة بوكس موفيز - تردد قناة box movies الجديد 2023 - تردد بوكس موفيز أكشن

أعلنت إدارة قناة بوكس موفيز عن ضرورة تحديث تردد القناة عبر الأقمار الصناعية، حتى يتمكن المشاهدين من تحسين تجربة المشاهدة خلال الفترة الأخيرة، ويجب على المشاهدين القيام بتحديث التردد منعًا  لانقطاع الصوت والصورة والبث الفضائي للقناة، ونعرض لكم تردد قناة بوكس موفيز على القمر الصناعي نايل سات بعد التحديث.

تردد قناة بوكس موفيز 1445 لأقوى الأفلام الجديدة الأكشن والدراما - تردد قناة box movies الجديد 2023 - تردد بوكس موفيز أكشن

تردد قناة بوكس موفيز الجديد على القمر الصناعي نايل سات: 

تردد القناة: 12563.معدل الترميز: 27500.معدل الاستقطاب: عمودي.معامل تصحيح الخطأ: 5/6.جودة المشاهدة الخاصة بالقناة: SD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قناة بوكس موفيز تردد قناة بوكس موفيز تردد قناة بوكس موفيز الجديد قناة بوكس موفيز على القمر نایل سات

إقرأ أيضاً:

دون تردد ..عاهل الأردن: جاهزون للرد بحزم على أية محاولات للمساس بسيادتنا

عمّان - أكد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، جاهزية الأردن للرد بحزم على أية محاولات للمساس بسيادته، سواء عبر تصفية الحسابات من خلال الأردن أو عبر تفجير الأوضاع في الضفة الغربية والقدس.

جاء ذلك خلال لقاء الملك عبد الله بممثلين عن أبناء محافظة جرش، بحضور الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد الأردني اليوم الثلاثاء 17-9-2024، في إطار الاحتفالات باليوبيل الفضي لجلوس الملك.
وشدد العاهل الأردني على استمرار بلاده في الوقوف مع الأشقاء الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية، ومواصلة دوره التاريخي في رعاية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

وجدد الملك عبدالله الثَّاني التأكيد على دعم الأردن لصمود الأشقاء الفلسطينيين، والوقوف بكل السبل في وجه أية محاولات لتهجيرهم.

وحول الانتخابات النيابية الأخيرة، أكد أن الأردن أنجز أولى مراحل التحديث السياسي، معربا عن أمله في أن تكون الانتخابات نقطة انطلاق نحو حياة برلمانية حزبية برامجية تلبي طموحات الأردنيين.

وأشار الملك عبدالله الثاني إلى ضرورة الاستمرار في تنفيذ التحديث الاقتصادي والإداري لتحقيق تنمية شاملة يلمس الأردنيون أثرها في كل مدينة وقرية.

 

Your browser does not support the video tag.

مقالات مشابهة

  • مباراة الأهلي وجورماهيا في إياب دور 32 من دوري أبطال إفريقيا.. الموعد والقناة الناقلة
  • أكشن مع وليد : سعود عبدالحميد .. أساسي في الهلال .. واحتياط في روما
  • أكشن مع وليد : الفوارق الفنية رجحت كفة التعاون على الخالدية
  • أفكار لانش بوكس للأطفال اقتصادية.. «مش هتحتار تاني»
  • أكشن مع وليد : جماعية الهلال انتصرت على الريان
  • أكشن مع وليد : مسيرة المدرب الإيطالي بيولي
  • دون تردد ..عاهل الأردن: جاهزون للرد بحزم على أية محاولات للمساس بسيادتنا
  • باسيل لـحزب الله بعد حادثة تفجير البيجر: في مواجهة العدو نقف إلى جانبكم دون تردد!
  • قناة الجزيرة تعلن عن إطلا ق منصتها الجديدة الجزيرة 360.. مكتبة ضخمة للبرامج والوثائقيات 1
  • 10 أفكار لتحضير «لانش بوكس» الأطفال في المدرسة.. «وفري فلوسك»