أكد الإعلامي محمد فاروق أن  الساعات الماضية شهدت انفراجة في مفاوضات النادي الأهلي مع إدارة جينوبك الكوري الجنوبي للتعاقد مع جوستافو سوزا المهاجم البرازيلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ أيضًا..

آخرهم القندوسي.. سلسلة الجرائم في ملف لاعبي الأهلي الأجانب الأهلي يصرف النظر عن التعاقد مع سوزا

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"يتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بضم البرازيلي سوزا لخط هجوم الفريق بعد رحيل محمد شريف إلى الخليج السعودي ووجود كهربا وصلاح محسن في خط الهجوم".

وأضاف:" أبلغ البرازيلي جوستافو هينريك سوزا أمير توفيق مدير التعاقدات في نادي الأهلي بموافقة المدير الفني لفريقه جينوبك الكوري الجنوبي ومجلس إدارة النادي على خطوة انتقاله إلى القلعة الحمراء."
 

وتابع:"وصلت قيمة عرض النادى الأهلى للحصول على خدمات المحترف البرازيلى إلى مليون دولار من أجل شراء الـ4 أشهر المتبقية فى عقده مع فريق جينوبك الكورى الجنوبى".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى جوستافو سوزا الموسم المقبل أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الإطاحة بلاعب أجنبي جديد من صفوف الفريق، قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وعلم «الوطن سبورت» أن كولر أبلغ لجنة تخطيط الكرة بالنادي، خلال الاجتماع الذي عقد بالأيام الماضية، بعدم رغبته في استمرار الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بصفوف الفريق، في الموسم الجديد.

أسباب الإطاحة ببيرسي تاو من الأهلي نهاية الموسم

وبرر كولر طلبه بضرورة رحيل بيرسي تاو، لعدة أسباب، جاء أبرزها دخول اللاعب في خلافات قوية مع الجهاز الفني حال عدم مشاركته في تشكيل الفريق الأساسي بالمباريات.

وجاء ثاني الأسباب التي أوضحها كولر إلى لجنة التخطيط، هو كثرة الإصابات العضلية التي يتعرض لها اللاعب وابتعاده عن قائمة المباريات لفترات طويلة لذلك السبب.

وشارك بيرسي تاو في 30 مباراة مع النادي الأهلي في هذا الموسم، بينما تغيب عن التواجد في قائمة مباريات الأهلي 14 مباراة بسبب الإصابة، ونجح تاو في إحراز 7 أهداف.

عروض بيرسي تاو للرحيل عن الأهلي

وتلقى بيرسي تاو عدة عروض خلال الفترة الماضية جاء أبرزها من ناديي صن داونز ويانج أفريكانز، في جنوب إفريقيا، كما تلقى اللاعب عرضًا من أحد أندية الدوري الإماراتي.

وانضم بيرسي تاو إلى صفوف النادي الأهلي منذ عامين قادمًا من صفوف برايتون الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • هل يكتفي الأهلي بصفقة يوسف أيمن لدعم دفاعاته بالموسم الجديد؟
  • محمد فاروق: بيراميدز بدأ مبررات ضياع الدوري
  • جيسوس يطلب ضم ثنائي أجنبي لتدعيم الهلال
  • مدرب مصري يقود تطوير المواهب في كندا
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • عودة ثنائي جديد لـ الأهلي في الموسم المقبل وإعارة المحترف التونسي
  • البرازيلي بيتروس لن يستمر مع نيوم في الموسم المقبل
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات