كشف الفنان أحمد بهاء، عضو فريق شارموفرز الغنائي، أحد مؤسسي الفريق، عن كواليس حفل الفريق بمدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، مؤكدا أن الألبوم الأخير للفريق أحد أسباب نجاح الحفل والإقبال الكبير عليه، خصوصا وأن الفريق لم يصدر ألبومات منذ فترة بعيدة.

وشرح بهاء، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي يوسف الحسيني، ببرنامج «التاسعة»، المذاع على شاشة «القناة الأولى» أن الفريق كان يعتمد منذ وقت كبير على الأغاني السنجل فقط، ولكن هذا الألبوم أعاد جذب الجمهور مرة أخرى للفن الذي يقدمه الفريق، مؤكدا على سعادة الفريق بتقديم حفل في مدينة العلمين الجديدة، خصوصا وأن الفريق لم يقدم أي حفل بمنطقة الساحل الشمالي، وهناك تحمس كبير من أعضاء الفريق للحفل.

مسرح مغلق بشكل مختلف

وأشار بهاء، إلى أن المسرح المقرر أن يقدم الفريق الحفل عليه هو مسرح مغلق بكراسي ومسرح مختلف وبشكل مختلف، وسيتم تقديم الأغاني بتوزيع مختلف وبشكل مختلف، خصوصا وأن المسرح مغلق وهو ما يعطي ميزة للحفل ويعطي خيارات كثيرة للحفل وطريقة تقديمه.

واستكمل بهاء، بأن تقديم الحفل للجمهور المصري مختلف عن تقديم الحفلات خارج مصر، فالجمهور المصري هو البيت بالنسبة للفريق وأول مؤشر لنجاح أي أغنية وأي ألبوم، مشيرا إلى أن الجمهور هو وقود الفريق وهو ما يعطي الفريق حافز للاستمرار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان أحمد بهاء شارموفرز مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

رئيس الشركة المشرفة على استخدام الذكاء الاصطناعي يكشف تفاصيل التعاقد مع الأهلي

أكد الدكتور محمد أسعد رئيس الشركة المشرفة على استخدام الذكاء الاصطناعي بالنادي الأهلي، أن اختيار المتحف الكبير لإقامة الحفل، جاء بالاتفاق مع مسئولي القلعة الحمراء، مشيرًا إلى الحفل كان مبهرًا ولا يوجد منطقة مثلها في العالم.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "منذ شهر مارس الماضي، تم الاعلان عن تقنيات طبية جديدة باستخدام الذكاء الاصطناعي، وهناك تطبيقات تستغرق 30 ثانية فقط للكشف عن أي شئ في الجسم، بتحليل كامل من الجهاز".

وأضاف: "النادي الأهلي لديه فكر مختلف، ولديهم إدارة محترفة، ومهتم بالتفاصيل كاملة، ويمتلك لجان تدرس الأمور الطبية بعناية شديدة، وعلى مدار 7 شهور كان نعقد اجتماعات متواصلة، والجهاز الطبي بالفريق الأول أيضا كان يدرس كافة الأمور، لان لاعبي الفريق الأول ثروة قومية".

وواصل: "نعمل مع كل الفرق الرياضية بالنادي الأهلي، وهدفنا الكشف المبكر عن امكانية التعرض لأي إصابة وتفادي ذلك قدر الامكان".

وأتم: "لاعبو الأهلي متعاونين معنا بشكل كبير، والهدف هو حمايتهم من الإصابات قدر الامكان بواسطة الذكاء الاصطناعي".

مقالات مشابهة

  • رئيس الشركة المشرفة على استخدام الذكاء الاصطناعي يكشف تفاصيل التعاقد مع الأهلي
  • خالد الغندور يكشف كواليس جلسة جوميز وشيكابالا مع أحمد فتوح
  • خاص... حسن الخلعي يكشف لـ "الفجر الفني" كواليس مسلسل "حياة أو موت"
  • ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد
  • معتصم النهار يكشف كواليس تعاونه مع نور علي بـ «لعبة حب»: كنت بحب استفزها كتير لهذا السبب
  • نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة
  • شريف إكرامي يكشف كواليس حديثه مع الشيبي لحل أزمته مع الشحات.. وحقيقة ممارسات "السحر" في المنتخب
  • مدرب أرسنال يكشف سر تميز الفريق في الركلات الثابتة ويعترف بصعوبة الأسبوع القادم
  • المدير الرياضي لبرشلونة يكشف مصير أنسو فاتي مع الفريق
  • كنت هروح فيها.. محمد أنور يكشف كواليس مشهد الأسد من ديبو