العرب القطرية:
2024-09-19@04:00:10 GMT

«المصرف» يحصد 3 جوائز من مجلة «ذا أسيت»

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

«المصرف» يحصد 3 جوائز من مجلة «ذا أسيت»

 حصل مصرف قطر الإسلامي (المصرف) على جائزة «أفضل مصرف إسلامي في قطر» للعام السادس على التوالي، وحصل كذلك على جائزتين أخريين هما «أفضل مصرف للأفراد في قطر»، و»أفضل مصرف للشركات الصغيرة والمتوسطة في قطر» في حفل توزيع جوائز التمويل الإسلامية لعام 2023، الذي أقامته مجلة ذا أسيت. وتمثل هذه الجوائز شهادة على مرونة المصرف وقوته وريادته للسوق القطرية، وتعكس التزامه الدائم بتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية الإسلامية في قطر.


وقال السيد باسل جمال، الرئيس التنفيذي لمجموعة المصرف: «يسعدنا الحصول على هذه الجوائز المرموقة من مجلة ذا أسيت، حيث تعكس الأداء القوي للمصرف ومرونته المالية على مدار العام الماضي. وهذا النجاح هو ثمرة الرؤية الاستراتيجية لمجلس إدارتنا والتركيز على تنفيذ استراتيجية أعمالنا.
 وأضاف: على الرغم من التحديات الاقتصادية العالمية والإقليمية، فقد تمكّن المصرف من تعزيز ريادته في القطاع المصرفي المحلي، وحافظ على مكانته بصفته أكبر بنك إسلامي في قطر». وأضاف : «نلتزم بتقديم خدمات لا مثيل لها لعملائنا. يدفعنا التزامنا بمواصلة تقديم القيمة التي تضيف إلى تجربة عملائنا توفير حلول مبتكرة وفريدة من نوعها لهم ، وقال إننا نسعى جاهدين لتقديم منتجات وحلول استثنائية متوافقة مع الشريعة الإسلامية، وترسيخ مكانتنا كمؤسسة رائدة تستشرف المستقبل».
 

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر المصرف

إقرأ أيضاً:

مصرف الإمارات المركزي يفرض عقوبة مالية على بنك عامل في الدولة

فرض مصرف الإمارات المركزي، عقوبة مالية على أحد البنوك العاملة في الدولة، بموجب المادتين 89 و137 من المرسوم بقانون اتحادي رقم (14) لعام 2018 في شأن المصرف المركزي وتنظيم المنشآت والأنشطة المالية وتعديلاته، والمادة 14 من المرسوم بقانون اتحادي رقم 20 لعام 2018 بشأن مواجهة غسل الأموال ومكافحة تمويل الإرهاب وتمويل التنظيمات غير المشروعة.

وقال المركزي، في بيان اليوم الإثنين، إن "قيمة العقوبة المالية بلغت 5 ملايين درهم"، ووجّه بإبلاغ مجلس إدارة المقر الرئيسي للبنك خارج الدولة، واتخاذ الإجراءات التصحيحية المناسبة.
ويعمل المصرف من خلال مهامه الرقابية والإشرافية، على ضمان التزام جميع البنوك ومالكيها وموظفيها بالقوانين السارية في الإمارات، وأنظمة المصرف المركزي، بهدف الحفاظ على شفافية ونزاهة القطاع المصرفي، وحماية النظام المالي للدولة.

مقالات مشابهة

  • المركزي ينفي مايشاع حول بيانات الإيراد العام والانفاق
  • حرشاوي: اقتصاد ليبيا في أزمة لأن المصرف المركزي تم قطع رأسه
  • «أبوظبي للأوراق المالية» يحصد جائزة أفضل سوق أوراق مالية إسلامي
  • "أبوظبي للأوراق المالية" يحصد جائزة أفضل سوق إسلامي لعام 2024
  • “أبوظبي للأوراق المالية” يحصد جائزة أفضل سوق أوراق مالية إسلامي لعام 2024
  • سوق أبوظبي للأوراق المالية يحصد جائزة أفضل سوق أوراق مالية إسلامي للعام 2024
  • «ذا بير» يحصد عدداً من جوائز إيمي
  • مصرف الإمارات المركزي يفرض عقوبة مالية على بنك عامل في الدولة
  • المصرف المركزي يفرض عقوبة مالية على بنك عامل في الدولة
  • مسلسل "بيبي ريندير" يحصد 4 جوائز إيمي