(عدن الغد)خاص:

برعاية محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد عبدالله التركي أفتتح مدير التعليم الفني والتدريب المهني في محافظة لحج الأستاذ/ أيمن الشحيري بمعية مدير عام الشؤون الاجتماعية في المحافظة الأستاذ/ صائد شكري ، يوم الإثنين، بمنطقة الفيوش معهد لوس أنجلوس للغات والكمبيوتر لمالكه رجل الأعمال/ صالح قاسم محسن جميل والذي يعد أكبر وأحدث معهد للتدريب والتأهيل على مستوى المعاهد الخاصة في محافظة لحج، وذلك بحضور الدكتور/ عبدالحكيم حلبوب الأمين العام لجامعة لحج.

وخلال الإفتتاح طافوا أقسام المعهد الذي يتميز بكونه أكبر وأحدث معهد في المحافظة وتعرفوا على أجهزة الحاسوب الحديثة والمتطورة والمناهج  التعليمية المطورة التي تعد الأفضل على الإطلاق، وطرق التدريب المتبعة بأحدث الأساليب الممكنة، وأشادوا بكوادر المعهد المتميزين المشهود لهم بكفائتهم العالية.

من جانبه أوضح المدير العام للمعهد الأستاذ/ عبدالحكيم حلبوب بأن المعهد يسعى لتطوير الأداء التعليمي، عبر توفير خدمات تعليمية حديثة ومتنوعة، وخلق بيئة ملائمة تساعد على الابتكار والتطوير المستمر..لافتاً أن المعهد يهدف إلى تحقيق التميز والريادة في خدمة العملية التعليمية، ورفع الكفاءة العلمية للعملاء في كافة الأقسام، وتوفر خدمات تعليمية متكاملة للطلاب في محافظة لحج.

ويقدم أيضاً العديد من الدورات في أقسام عدة كقسم اللغة الانجليزية، قسم الحاسوب، قسم الكوافير، قسم الخياطة، ولديه شهائد معتمدة محلياً ودولياً في عدد من المجالات.

الجدير ذكره أن معهد لوس انجلوس يقع بمنطقة الفيوش بمحافظة لحج أمام فندق السلام ويتخذ من الأرقام التالية وسيلة تواصل واستفسار له مع العملاء:

02513410

02513411


 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: محافظة لحج

إقرأ أيضاً:

إفتتاح المدرسة الدولية الجزائرية الموسم المقبل

أعلن وزير التربية الوطنية، عبد الحكيم بلعابد، عن إطلاق مشروع المدرسة الدولية الجزائرية الإفتراضية لأبناء الجالية الوطنية بالخارج إبتداء من الموسم الدراسي المقبل.

وقال الوزير، في كلمة له على هامش إشرافه على ندوة وطنية لترتيبات الدخول المدرسي المقبل، أنه سيتم إطلاق هذه المدرسة لأبناء الجالية الوطنية بالخارج، بهدف تدريسهم وفق برنامج التربية الوطنية.

موضحا أنه سيتم إطلاق المدرسة الدولية الجزائرية الإفتراضية، عبر مختلف دول العالم، تكريسا لتوجيهات رئيس الجمهورية، وتجهيزها بكل ما يلزم، مثلها مثل المدارس الجزائرية.

هذا وأشرف وزير التربية الوطنية، اليوم السبت، على ندوة تدوم ثلاثة أيام لترتيبات الموسم الدراسي المقبل وغلق السنة الدراسية الحالية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • مهرجان وحفل فني يتوج نهاية الدراسة في معهد الموسيقى في تمارة
  • رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يتفقد امتحانات الشهادة الثانوية
  • إفتتاح المدرسة الدولية الجزائرية الموسم المقبل
  • مسيرة تضامنية في القبيطة بلحج تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • معهد إسرائيلي يحذر من الانزلاق نحو العزلة بسبب حملات المقاطعة
  • معهد واشنطن يحذر من “تصعيد أكبر”: هجمات الحوثيين البحرية تتصاعد وفشل أمريكي في الحد منها
  • مصرع طفل غرقًا بأحد شواطئ منطقة الجلالة بالسويس
  • تنسيق الثانوية العامة محافظة أسيوط 2024.. ظهر الآن
  • أمسية ثقافية في مديرية القبيطة بلحج إحياءً لذكرى رحيل العلامة بدرالدين الحوثي
  • السودان .. أكبر منطقة لتجمع الأهرامات في العالم