علق حسام المندوة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق على الأحداث الجارية داخل جدران القلعة البيضاء بعد استقالة مجلس الإدارة وتعيين لجنة ثلاثية لقيادة الأبيض حتى موعد عقد الجمعية العمومية والانتخابات.

ونشر المندوة بيانا رسمياً على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث جاء كالتالي:

نادي الزمالك في القلب

أعضاء وجماهير نادينا الحبيب.

.

التزمت الصمت منذ انتهاء مدة وجودي مع زملائي الأفاضل داخل مجلس الزمالك مع الكابتن حسين لبيب حتى لا نؤثر على من هم مسئولون عن إدارة النادي بعدنا، وذلك من أجل توفير كل السبل لكي يعملوا وينجحوا في مهمتهم من أجل كيان نادي الزمالك، ،

ولكن في هذه اللحظة التاريخية الفارقة من عمر نادينا الحبيب، اسمحوا لي أن أعبر عن القليل من الكثير عما أشعر به كمحب من أسرة زملكاوية الجميع يعلم تاريخها داخل النادي.

نادي الزمالك هذا الكيان العظيم والكبير والذي يعتبر أحد أهم أقطاب الرياضة المصرية والعربية والافريقية يمر خلال هذه الفترة بأصعب الفترات وهو ما يتطلب من الجميع التكاتف ثم التكاتف ثم التكاتف، تكاتف المخلصين خلف هذا الكيان العظيم.

وليكن شعارنا جميعا خلال هذه الفترة الفارقة من تاريخ النادي.. الزمالك.. والزمالك فقط ولا شيء غير الزمالك، ففي الاتحاد قوة، والقوة التي تنتج عن هذا الاتحاد يحتاجها الزمالك خلال هذه الفترة حتى يخرج من كبوته سريعا.

علينا جميعا البحث عن الحلول لإخراج الكيان الذي نعشقه وننتمى له من كبوته، لأن البحث عن سبب أو أسباب المشاكل ستكون مضيعة للوقت في الوقت الذي يحتاج منا الزمالك عدم إهدار أي دقيقة، نادينا يحتاج إلى عودة الروح من جديد لينتفض سريعا ويعود منافسا في كل البطولات بل ومتوجا بألقابها.

أعضاء وجماهير نادينا الحبيب.. .

نادينا يمر بأزمة مالية طاحنة والجميع يعلم تفاصيلها وبالتالي لا يوجد مفر من البحث عن الحلول السريعة بروح الأسرة الواحدة لإنعاش خزائنه بالملايين المطلوبة وهذا حقه الطبيعي علينا جميعا من أجل صرف أيه مستحقات متأخرة للموظفين أو الأجهزة الفنية أو اللاعبين ودعم صفوف الفرق الرياضية المختلفة في جميع الألعاب وتلبيه رغبات ومطالب أعضاء الجمعية العمومية الكرام.

نحتاج على سبيل المثال سرعه البدء في تنفيذ الحلم الذي تأخر سنوات طويلة وهو فرع النادي في 6 أكتوبر، نادينا لا يجب أن يكون ضيف دائم على الفيفا من خلال المشاكل والتي ينتج عنها إيقاف القيد عن فريق الكرة الأول، فالإسراع في حل هذه الأزمة مسئوليتنا جميعا على أن يكون هناك نوايا خالصة من الجميع بعدم تكرار مثل هذه المشاكل مستقبلا، فهي لا تليق باسم وكيان نادي الزمالك.

نادينا العظيم يحتاج لرجال يعيدوا له بريقه الذي انطفأ وأن يقفوا لمن يريد تعطيل مسيرته بالمرصاد، ،

⏹ دعونا لا نفكر في الماضي ونبكي على اللبن المسكوب ولكن الأهم هو الحاضر والمستقبل.. والحاضر ينادينا جميعا للوقوف خلف الكيان لنستعيد ما كنا عليه في زمن البطولات والانتصارات..

يا أبناء الزمالك.. اتحدوا من أجل الزمالك.. .الزمالك فقط

الزمالك في القلب، ، وللحديث بقية.. .

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد الزمالك نادي الزمالك نادی الزمالک من أجل

إقرأ أيضاً:

رسميا.. الزمالك يحسم موقفه بشأن استكمال الدوري المصري

أعلن نادي الزمالك اليوم الجمعة، العودة لاستكمال مباريات الدوري المصري لكرة القدم بداية من مباراة سيراميكا كليوباترا المقررة غدا السبت ضمن منافسات الجولة الـ28 بالدوري الممتاز.

وقد رفض الزمالك الثلاثاء الماضي خوض مواجهته ضد غريمه الأهلي في الجولة الـ27، بسبب ما وصفه "غياب مبدأ تكافؤ الفرص، الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم".

وأكد الزمالك في بيان رسمي اليوم الجمعة: "أثبت النادي يقينا بأفعاله وممارساته احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه وثوابته، فقد تعامل مع أزمة الجدول المعدل لمباريات الدوري بكل شفافية، وأعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية، وتحقيق العدالة لكل الأندية، وضمان المساواة وتكافؤ الفرص والوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية التي أصابها كثير من اليأس والوهن من ضياع العدالة وتغليب لغة المصالح الشخصية".

بيان من مجلس إدارة نادي الزمالك. #Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | #الزمالك_أولاpic.twitter.com/8LgXJHukMl

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) June 28, 2024

وأضاف: "مجلس الإدارة التزم في ذلك الطرق الشرعية، مؤكدا حرصه على نجاح وانتظام المسابقات، مع تأكيد احترامه لكل الأطراف على نحو يليق بمكانته ويتفق مع مبادئه، إلى أن أدرك العقلاء حقيقة وعدالة موقف النادي، وانضم إلينا عدد غير قليل من أعضاء المنظومة الرياضية، أعلن بعضهم موقفه ونحترم رغبه البعض إرجاء الإعلان عن ذلك لأسباب نتفهمها".

وتابع: "توالت اجتماعات ولقاءات الجهات المعنية وبدأت الاستجابة للمطالب المشروعة وتحركت عجلة التغيير، واتخذت خطوات إيجابية تم إعلانها مع تحديد جدول زمني محدد، لاستكمال باقي المطالب نحو تحديث وتطوير منظومة رياضية تليق بمكانة وتاريخ الدولة المصرية".

وأردف: "بعد دراسة وتقييم شامل للموقف، قرر المجلس بالنظر إلى الخطوات الإيجابية التي تحققت إثر وقفتنا الحاسمة، وما تلقيناه من تعهدات التعاون مع تلك الخطوات والعودة لاستكمال مباريات بطولة الدوري".

وأكمل البيان: "جماهير الزمالك الواعية نقول إن مجلس الإدارة يتخذ مواقفه بحسابات دقيقة تراعي جميع الاعتبارات التي تتعلق بمصالح النادي المشروعة، ولا يصطنع المعارك، ولا يخوض معركة إلا في حدود ما تقتضيه الظروف، ونؤكد مجددا أن المجلس يتفهم مطالبكم ويقدر مشاعركم ويحترم جميع وجهات النظر، ويبذل كل طاقته لإسعادكم والمحافظة على حقوق النادي".

وأتم: "يجب أن يعلم الجميع أن الموقف الحاسم لنادي الزمالك وما تحقق من نتائج قد أزعج بعض المنتفعين ذوي النفوس الضعيفة وأصحاب المصالح الشخصية وهواة الفتن، فانطلقوا عبر أبواق وسائل إعلامية ونشرات صحفية وأوعزوا إلى سفهائهم، منهم من كان له من اسمه في خلقه نصيب، يتحدثون بلغة تليق بهم يترفع نادي الزمالك أن يتردى إلى حيث يحط هؤلاء رحالهم، إلى هؤلاء نقول لا جدوى مما تفعلون، لا نشاطركم ما ترديتم إليه فقد مضى عهد زينتم فيه الباطل وأزهقتم الحق ولن تعود عقارب الساعة للوراء".

المصدر: موقع نادي الزمالك

مقالات مشابهة

  • سيراميكا: «نتمنى ألا يتأثر حكام مباراة اليوم بأزمة الزمالك الأخيرة»
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة
  • رسميا.. الزمالك يحسم موقفه بشأن استكمال الدوري المصري
  • المتحدث بأسم نادي الزمالك: سنصدر بيان خلال 48 ساعة يخص المشاركة بالكونفدرالية
  • الزمالك يوضح أسباب استكماله بطولة الدوري
  • الزمالك يعلن العودة للعب مباريات الدوري
  • عاجل.. الزمالك يعلن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في بيان رسمي
  • عاجل.. الزمالك يعلن استكمال مباريات الدوري المصري في بيان رسمي
  • الزمالك يعود إلى الدورى فى بيان رسمي
  • عاجل.. بيان رسمي من الزمالك بشأن مباراة سيراميكا كليوباترا