تحدث الحسيني أبو قمر نائب رئيس النادي المصري عن تعاقد الفريق البورسعيد  مع ليستويل أمانكونا.

إقرأ أيضًا..

المصري يعلن التعاقد مع الموهبة الغانية ليستويل أمانكونا افتتاح بيت التراث المصرى


قال الحسيني أبو قمر في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "التعاقد مع ليستويل أمانكونا جاء بناء على رغبة فنية من جانب علي ماهر، واللاعب مميز جدا" .


أضاف: "لدينا هدفا واستراتيجية واضحة، الوصول بالنادي المصري إلى مؤسسة اقتصادية قادرة على الصرف على نفسها، دون الاعتماد على أشخاص" .
واختتم: " الأندية الخاصة توغلت بسبب الإنفاق الكثير وتلك الأندية تخسر" .

تفاصيل تعاقد المصري مع أمانكونا

وحسمت إدارة المصري التعاقد مع ليستويل أمانكونا مهاجم فريق ريال تامالي يونايتد الغاني بعقد يمتد لمدة خمسة مواسم اعتبارًا من فترة الانتقالات الصيفية الحالية وحتى نهاية موسم 2028/2027، وذلك بعد الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من ناديه وسداد المقابل النقدي للصفقة.

الجدير بالذكر أن اللاعب ليستويل أمانكونا والبالغ من العمر ثمانية عشر عامًا ، يشغل مركز قلب الهجوم ويعد أحد أبرز المواهب الصاعدة في كرة القدم الغانية ، حيث رشحه عدد من خبراء الكرة لمجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي والذي بادر إلى دعوة اللاعب للمجئ لمصر ، حيث شارك اللاعب في المباراة الودية التي أقيمت أمس أمام ساحة دمياط وظهر بمستوى فني وبدني طيب للغاية نال معه إعجاب الجهاز الفني للمصري بقيادة الكابتن علي ماهر وهو الأمر الذي دفع مجلس المصري للتعاقد الفوري معه  خاصة وأنه سيتم قيده في صفوف فريق تحت 19 عاما بالنادي أي أنه لن يشغل مكانًا في قائمة الفريق الأول.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصري البورسعيدي ليستويل امانكونا أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

أنتوني مارسيال ينضم رسميا لنادي أيك أثينا

ماجد محمد

تعاقد نادي أيك أثينا اليوناني، الأربعاء، مع المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال بنادي مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم، السابق، الذي غادره يونيو الماضي ، بعدما رفض النادي التجديد معه.

وكتب نادي أيك أثينا ، عبر حسابه الرسمي علي إنستجرام ، “مارسيال، الذي فاز بالدوري الأوروبي، وكأس الاتحاد الإنجليزي مع يونايتد، وسجل 63 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز مع النادي في 209 مباريات، سيصل إلى أثينا في وقت لاحق اليوم ” .

وكشفت وسائل إعلام بريطانية عن أن مارسيال، صاحب الـ 28 عامًا، انضم إلى بطل اليونان 13 مرة في صفقة انتقال حر، وسيحصل على 2.5 مليون جنيه إسترليني «3.30 مليون دولار» في الموسم، ما يجعله أحد أعلى اللاعبين أجرًا في أيك.

ويتصدر أيك أثينا، الذي تعاقد أيضًا مع إريك لاميلا، لاعب وسط توتنهام هوتسبير وإشبيلية السابق، هذا الصيف، الدوري اليوناني برصيد 10 نقاط من أربع مباريات.

والجدير بالذكر أنه خاض مارسيال إجمالي 19 مباراة مع يونايتد في الموسم الماضي بواقع 629 دقيقة لعب، سجل خلالهم هدفين وصنع هدف وحيد.

مقالات مشابهة

  • الهلال المطروحي يتعاقد مع لاعب غزل المحلة
  • زيكا ثالث صفقات الحمام المطروحي في الميركاتو الصيفي
  • رسميا.. المنصورة يتعاقد مع محمد جبل لاعب كهرباء الإسماعيلية
  • عاجل.. رابطة الأندية تعلن التعاقد مع شركة عالمية لتنظيم الدوري المصري
  • أنتوني مارسيال ينضم رسميا لنادي أيك أثينا
  • الزمالك يعير سيد نيمار إلى المصرى البورسعيدي
  • المصري البورسعيدي ينفي تفاوض الزمالك لضم باهر المحمدي
  • الكاف يكلف الحكم المغربي سمير الكزاز لإدارة مواجهة الهلال والمصري البورسعيدي
  • جنس بشري تعاقد معه الشيطان!
  • إخلاء سبيل اللاعب المصري أحمد فتوح بكفالة مالية