كشف الإعلامي أحمد موسى، أن وزارة النقل أحالت بعض العاملين بمحطة رمسيس للسكة الحديد خلال الساعات الماضية.

أحمد موسى يستعرض فضائح بي بي سي التاريخية (فيديو) أحمد موسى: الدولار سيتأثر وعقوبات أمريكا سترتد عليها (فيديو)

وقال خلال برنامجه "على مسئوليتي"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إنه تم تداول بعض الصور لبعض العاملين في محطة رمسيس للسكة الحديد أثناء تناولهم الطعام على البوابات الإلكترونية، لتقوم وزارة النقل بإحالتهم للتحقيق.

إحالة الموظفين للتحقيق

وأضاف أن وزارة النقل أصدرت بيانًا رسميًا أكدت فيه أنه بمجرد رصد الصورة قامت هيئة السكك الحديدية بإحالتهم للتحقيق للوقوف على سبب هذا السلوك.

وأكدت وزارة النقل في بيانها أن هؤلاء العاملين يعملون بنظام الورديات من 6 إلى 8 ساعات، ومخصص لهم وقت للراحة في منتصف الوردية لتناول الطاعم وأداء الصلاة، وغير مسموح بتناول الطاعم أثناء أداء الواجب.

وأضافت وزارة النقل أنه يمكن لجميع العاملين في الهيئة تناول الطاعم أثناء فترة الراحة في الكافيتريات المنتشرة بكافة المحطات بأنحاء الجمهورية، والتي تقدم مستويات مميزة من الخدمة.

ولفتت وزارة النقل أنها لا تتوانى في اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد أي مقصر، مؤكدة أن هذه الواقعة فردية وأن كافة العاملية بالهيئة والوزارة يبذلون قصارى الجهد لتقديم أعلى مستوى من الخدمة للمواطنين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة النقل هيئة السكك الحديدية أحمد موسى صدى البلد السكك الحديدية الإعلامي أحمد موسى هيئة السكك الحديد البوابات الإلكترونية محطة رمسيس وزارة النقل

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف تفاصيل افتتاح رئيس الوزراء لجامعة باديا في 6 أكتوبر (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل افتتاح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة، بحضور عدد من الوزراء ورجال الأعمال وأساتذة الجامعات.

أحمد موسى: مصر أنفقت نحو 100 مليار جنيه لمواجهة الإرهاب بسيناء أحمد موسى يكشف أهمية زيارة رئيس الأركان المفاجئة لحدود مصر مع غزة (فيديو)

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الاثنين، أن جامعة باديا تأتي نتاجا للتعاون مع شركتي بالم هيلز إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، وتعليم لخدمات الإدارة إحدى الشركات الرائدة في مجال خدمات التعليم الجامعي.

إعلان الشراكة 

وأوضح أن الشراكة التي تم الإعلان عنها اليوم في افتتاح جامعة باديا بين الحكومة والقطاع الخاص، هي شراكة حقيقية للنهوض بالمنظومة التعليمية، متابعًا "افتتاح جامعة باديا اليوم يؤكد الدور القوي الذي تقوم به الدولة لدعم القطاع الخاص تجاه الاستثمار في قطاع التعليم الجامعي".

وعلق موسى "ننفق على التعليم والصحة، ونفتتح مشروعات كبيرة لخدمة المصريين، فالدولة لم تبخل بـ جنيه على التعليم والصحة، ومش بتعمل كباري بس زي ما الناس بتقول"، مؤكدًا على جهود الدولة لدعم القطاع الخاص، وما يتم إتاحته من بنية تحتية في مختلف القطاعات ساهمت في إقامة العديد من المدن الجديدة، فالحكومة تؤمن بأن التعليم هو جزء من دورها في التنمية.

مقالات مشابهة

  • سعاد صالح تحذر الفتيات من القبلات والأحضان في الخطوبة.. وهذا رأيها في "زواج التجربة" (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل زيارة الفريق كامل الوزير إلى العراق (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل افتتاح رئيس الوزراء لجامعة باديا في 6 أكتوبر (فيديو)
  • بعد أكاذيب نتنياهو المستمرة.. أحمد موسى يكشف من يبيع الأسلحة للفصائل الفلسطينية (فيديو)
  • "كفاية دبلوماسية".. تعليق أحمد موسى على رد وزير الخارجية بشأن الأنفاق (فيديو)
  • أحمد موسى: مصر أنفقت 100 مليار جنيه لمواجهة الإرهاب في سيناء (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف أهمية زيارة رئيس الأركان المفاجئة لحدود مصر مع غزة (فيديو)
  • أحمد موسى يعرض فيديو له أذاعه التلفزيون الإسرائيلي.. "يتابعوني بدقة" (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف رسائل زيارة رئيس الأركان لحدود مصر مع غزة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف دلالة اهتمام الإعلام الإسرائيلي بزيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة (فيديو)