يواصل الفنان حمزة نمرة نجاحه مع ألبومه الجديد “رايق”، وسيطلق حمزة نمرة أغنية جديدة بعنوان "عالم كدابة" الأربعاء المقبل عبر قناته الرسمية على YouTube ومنصات الموسيقى المختلفة، نشر عبر حسابه بموقع تويتر برومو الأغنية، وظهر فيه داخل إحدى محطات المترو.

 

 

وروج نمرة لـ أغنيته الجديدة، وشوق جمهوره بالبرومو الدعائي للأغنية وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلًا: “يا ترى عالم كدابة فعلا؟.

. استنوا أغنية عالم كدابة يوم الأربعاء الساعة ٧م على اليوتيوب وكل منصات الاغاني”.

 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرام أحدث أعمال حمزه نمرة

 

ومن ناحية اخري، ينطلق الفنان حمزة نمرة في جولة حفلات غنائية عالمية احتفالا بإطلاق ألبومه الجديد "رايق"، ويبدأ رحلته الجماهيرية من العاصمة الأمريكية واشنطن بحفل مساء 8 سبتمبر المقبل، وينتقل بعدها بيوم بإطلالة غنائية في مدينة ديربورن بولاية ميشيغان الأمريكية وصولا لليوم الثالث بحفل في ولاية شيكاغو.

رحله حمزة نمرة لـ أوروبا

ويشد حمزة نمرة رحاله من الولايات المتحدة الأمريكية إلى أوروبا، بحفل مميز في العاصمة الفرنسية باريس 15 سبتمبر، مرورا بعدها بيوم بمدينة اوترخت الهولندية، ليضع مسك الختام على جولة حفلاته في مدينة مالمو بالسويد 17 سبتمبر.

 

رابع أغنيات ألبومه الجديد "رياح الحياة"

 

وكان قد طرح الفنان حمزة نمرة رابع أغنيات ألبومه الجديد "رياح الحياة" بشكل فيديو كليب مصور، على يوتيوب ومختلف المنصات الموسيقية، بكلمات "تهبي يا رياح الحياة دايما بما لا أشتهيه، واللي السنين مقدماه غير اللي قلت نفسي فيه"، يلعب حمزة نمرة على وتر العاطفة ويُبكي مستمعيه بتوليفة واقعية بين مفهوم التجاوز والتناسي ومحاولة التعايش مع الواقع رغم صدماته ومآسيه مع التخبط بين لحظات الفرح العابرة ومشاعر الحزن والتفاؤل والاكتئاب والأمل المختلطة، في خلطة شعورية تعد العلامة المميزة لكل ألبوم جديد يطلقه حمزة.

اخر أغاني حمزة نمرة

 

ويذكر أن المطرب حمزة نمرة طرح مؤخرًا أغنيتي «مش سليم» و«شيخ العرب»، ضمن ألبومه الغنائي الذي يحمل اسم «رايق»، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» ومنصات الموسيقي المختلفة، وجاءت أغنية «مش سليم» لـ حمزة نمرة من كلمات محمود فاروق، ألحان أندريه مينا وحمزة نمرة، توزيع وميكساج أندريه مينا، جيتار وعود حمزة نمرة، تنفيذ وتريات أحمد عاطف، بينما أغنية «شيخ العرب» جاءت من كلمات محمود فاروق، ألحان أحمد حاج، توزيع وميكساج كريم عبد الوهاب، جيتار مصطفي أصلان، وناي محمد عاطف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رابع أغنيات ألبومه الجديد رياح الحياة ألبومه الجدید حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب

طرح الهضبة عمرو دياب، منذ قليل، ريمكس أغنيته الجديدة بعنوان «الطعامة»، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعدما طرحها منذ أسبوعين، وتخطت حاجز نصف مليون مشاهدة.

تفاصيل أغنية الطعامة لـ عمرو دياب

وأغنية الطعامة للهضبة عمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وتوزيع وسام عبد المنعم، وألحان عزيز الشافعي، وميكس ماستر أمير محروس، من إنتاج شركة ناي.

حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

من ناحية أخرى، يستعد المطرب عمرو دياب لإحياء حفل غنائي الليلة، في مراسي الساحل الشمالي، بمشاركة الدي جي العالمي آدم بورت، ومن المقرر أن يقدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه القديمة، وألبومه الأخير.

مقالات مشابهة

  • محمد حماقى « ليالى مصر » كلها فرح وسعادة
  • محطات الانتظار
  • وائل كفوري يحيي حفل غنائي في المغرب السبت المقبل
  • السبت المقبل.. وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب
  • أحمد بتشان يطرح "مش سوا" أولى أعمال أغنيات ألبومه الجديد
  • حودة بندق يطرح أغنية "أنا هدية".. فيديو
  • إعلان التشكيل الوزاري الأربعاء المقبل.. مصدر لـ«الأسبوع»: التغيير الأوسع منذ فترة طويلة
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب
  • 7 يوليو.. سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب"