الشارقة: «الخليج»

شهد الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي، رئيس مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة، مساء السبت الماضي، الحفل السنوي لتكريم المبدعين السودانيين، والمتفوقين من طلبة الثانوية العامة وخريجي الجامعات والذي نظمه المركز الاجتماعي السوداني بإمارة الشارقة، وذلك في قاعة المجرة بغرفة تجارة وصناعة الشارقة.

استهل الحفل بالسلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية السودان، تليت بعدهما آيات من القرآن الكريم، أعقبها عرضٌ مرئي بعنوان «صدى الإنجاز» تناول حكاية عام من الإنجازات التي حققها المركز، وتضمن العرض العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي نظمها المركز خلال العام الجاري.

وألقى المهندس عمر أحمد خوجلي رئيس المركز الاجتماعي السوداني ورئيس الجالية السودانية بالشارقة، كلمة قدم فيها الشكر إلى القيادة الرشيدة للدولة، على ما تقدمه للسودانيين من حسن رعاية وتقدير كان له طيب الأثر في تميز أبناء وبنات السودان وتقدمهم في المجالات كافة، مشيداً بالدعم الكبير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لإنشاء المركز ودعمه المتواصل لأنشطته المختلفة.

وأشار إلى أهمية الاحتفاء بالطلاب المبدعين، مقدماً لهم التهاني والتبريكات على تفوقهم العلمي، متمنياً لهم دوام النجاح، كما هنأ الموظفين والمبدعين من فئات الحاصلين على جوائز التميز المهنية، والفائزين في فئة أنشطة المركز والإنتاج الأدبي والإنجاز العلمي والإعلامي والرياضي.

وألقى الطالب المنتصر بالله عثمان كلمة بالإنابةً عن الخريجين والخريجات، تقدم فيها بالشكر والتقدير إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة المركز، لحرصهم على تكريم المبدعين والمتميزين سنوياً، كما حيا أولياء أمور الطلبة المتفوقين، وأساتذتهم على ما قدموه لأبنائهم من أجل التفوق.

وفي ختام الحفل كرّم الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي، الحاصلين على جوائز التميز الوظيفي من المهنيين السودانيين العاملين بالدولة، ضمن مبادرة تكريم المبدعين السودانيين لعام 2022-2023، كما تسلم هدية تذكارية من المركز الاجتماعي السوداني بإمارة الشارقة.

وتم تكريم المتفوقين والمتفوقات من خريجي وخريجات المدارس الثانوية والجامعات والكليات المختلفة بالدولة، إلى جانب الطالب الفائز بجائزة أعلى معدل نجاح، أعقبه تكريم الفائزين بجوائز المركز الاجتماعي السوداني بإمارة الشارقة.

حضر الحفل الدكتور الصادق سيد أحمد نائب القنصل العام لجمهورية السودان بدبي والإمارات الشمالية، والمهندس عمر خوجلي رئيس المركز الاجتماعي السوداني والجالية السودانية بالشارقة، والمستشار مرتضى الزيلعي نائب رئيس المركز، وعدد من ممثلي الأندية ومجلس العمل السوداني بدولة الإمارات، وجمع غفير من أهالي المحتفى بهم وأفراد الجالية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات السودان الإمارات

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. إنقاذ عائلة تعطل زورقها في البحر

الشارقة - الخليج

تمكن المركز الوطني للبحث والإنقاذ بالحرس الوطني من إنقاذ عائلة، بعد تلقيه بلاغاً يفيد بتعطل زورقها إثر خلل فني على بعد 13 ميلاً بحرياً من خور الشارقة، وعلى الفور تم تحديد الموقع و إرسال زورق البحث والإنقاذ لمجموعة حرس السواحل لتأمين العائلة و قطر الزورق المُعطل .

وحثت قيادة الحرس الوطني بدولة الإمارات مرتادي البحر إلى ضرورة التأكد من سلامة وسيلتهم البحرية والتحقق من صلاحيتها بشكل دوري، والالتزام بالإجراءات الاحترازية الواجب اتخاذها ومعدات السلامة اللازم توافرها قبل وأثناء ارتياد البحر، و الاتصال في الحالات الطارئة على خط  الطوارئ البحري ( 996 ).

مقالات مشابهة

  • بدور القاسمي تفتتح المركز الطلابي في الجامعة الأميركية بالشارقة
  • رئيس «رعاية المبتكرين»: «gen z» تكتشف المبدعين.. ودعمها يصل لمليوني جنيه
  • الشارقة.. المركز الوطني للبحث ينقذ عائلة تعطل زورقها في البحر
  • الإمارات.. إنقاذ عائلة تعطل زورقها في البحر
  • الشيخة بدور القاسمي تفتتح المركز الطلابي في الجامعة الأميركية في الشارقة بحلته الجديدة
  • العرباوي يشرف على تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القران الكريم
  • المنشاوي يشهد تكريم جامعة أسيوط لفوزها بالمركز الثاني في مجال نماذج المُحاكاة
  • وزيرا التعليم العالي والتضامن الاجتماعي يشهدان الحفل الختامي لمسابقة قادة الأنشطة الطلابية
  • دائرة الرعاية الاجتماعية تحتفل بتخريج 248 مشاركا في دفعة الرسول الأعظم
  • شاهد.. تكريم 600 محجبة في المسجد الأقصى