أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،  عن أنه استكمالا لما شهدته محافظة بورسعيد من تطوير و رفع كفاءة الحدائق و الميادين العامة ضمن مبادرة حدائق بلا اسوار،  والتى تعتبر من أفضل المبادرات الخدمية التى تم تنفيذها لخدمة أهالى المحافظة عامة و إظهار الشكل الجمالى والحضارى للمدينة الباسلة.

الكروان تنضم إلى حدائق بلا أسوار لتصبح لمسة جمالية و حضارية جديدة تزين زهور بور 1000122635 1000122638 1000122627 1000122636 1000122637 1000122629

بدأت أعمال تطوير ورفع كفاءة حديقة الكروان بنطاق مساكن الجوهرة بحي الزهور فى بورسعيد  لتصبح لمسة جمالية و حضارية جديدة تزين حي الزهور،  خاصة في ظل التطورات التي يشهدها حي الزهور مؤخرا.

محافظ بورسعيد: استمرار حملة غلق الفتحات المخالفة المؤدية لمنطقة شمال سهل الحسينية وكيل تعليم بورسعيد.. الأنشطة التربوية جزء لا يتجزأ عن العملية التعليمية

وأضاف محافظ بورسعيد  بأن تطوير حديقة الكروان يشمل زيادة المسطحات الخضراء بالحديقة،  و ازالة الأسوار،  و إقامة مقاعد جديدة للمواطنين،  وزيادة معدلات الإضاءة،  مع الاهتمام بتوفير نظام لمتابعة النظافة و الأمن بالحديقة،  للحفاظ على ما يتم من تطوير.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد المسطحات الخضراء الميادين العامة عادل الغضبان محافظ بورسعيد محافظة بورسعيد محافظ بورسعيد

إقرأ أيضاً:

حركة المحافظين 2024.. معلومات عن الدكتور عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد

بدأت الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إجراءات حلف اليمين أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتشمل حركة المحافظين 2024 ونوابهم، ومن بينهم الدكتور عمرو عثمان نائبا لمحافظ بورسعيد، الذي جرى تجديد الثقة فيه، وفق ما أعلنته «إكسترا نيوز».

من هو الدكتور عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد؟

- تولى الدكتور عمرو عثمان منصب نائب محافظ بورسعيد في نوفمبر 2019. 

- حصل الدكتور عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد على العديد من الشهادات العلمية، منها بكالوريوس الھندسة الميكانيكية بتقدير عام جيد عام 2007، وماجستير إدارة العمل بتقدير عام امتياز في 2019.

- حصل على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال في الرسالة المقدمة عن «دور التخطيط الاستراتيجي في دعم المشروعات القومية»، من كلية الدراسات العليا بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

- لديه 11 سنة خبرة في العمل بقطاع البترول والصناعات البتروكيماوية والغاز وتكرير البترول.

- حصل على دورات في برنامج القيادات الشابة المتوسطة ضمن برنامج تطوير وتحديث قطاع البترول، وحل المشاكل واتخاذ القرار، ومدير المشروع المحترف، وإدارة الوقت والاجتماعات، ومھارات القيادة.

منتدى شباب العالم

- شارك الدكتور عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد في منتدى شباب العالم، ومؤتمر الشباب، والحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي «تحيا مصر» في الدورتين الأولى والثانية من انتخابات الرئاسة عامي 2014، و2018.

- شارك في تطوير وتنمية المشروعات المختلفة في بورسعيد، منها المنظومة الرقمية والتأمين الصحي الشامل والإسكان الإجتماعي وحدائق بلا أسوار وعددا من المشروعات السياحية.

مقالات مشابهة

  • مجلس الغردقة يواصل أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع المدينة
  • محافظ القاهرة: تشغيل 4 حدائق الأسبوع المقبل
  • واقعة تحرش جديدة من شركة ديدي بفتاة في حدائق أكتوبر
  • الزهور تزين فستان مي سليم في القاهرة اليوم
  • صفقة جديدة تنضم لصفوف الدوري المصري
  • حركة المحافظين 2024.. معلومات عن الدكتور عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد
  • أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعي الشرقي في سوهاج
  • الجمعية العامة للشركة القابضة لكهرباء مصر تناقش موازنة 2024/2025 وخطط تطوير القطاع الكهربائي
  • بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج ضمن « حياة كريمة»
  • بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج